تحميل واتساب عمر العنابي المعدل نسخة جديدة ضد الحظر مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات التي تشغل حيزاً كبيراً من وقتنا الذي نقضيه على الهاتف فالتطبيق أصبح من الحاجات الأساسية للتواصل عند مئات ملايين الناس حول العالم وهو لم يفقد شهرته نهائياً عبر السنوات الأخيرة بل أضاف العديد من الميزات التي جعلته أفضل من ذي قبل حيث يعتبر تطبيق الواتساب حالياً من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ومن أكثر التطبيقات استخداماً حول العالم حيث لا يوجد أحد منا لا يستخدمه أو يستفيد منه .

وعلى الرغم من الشهرة الكبيرة لتطبيق التواصل الاجتماعي واتساب وميزاته الكثيرة الا أنه بالفعل يفقد الكثير من الميزات التي لطالما أراد الجميع وجودها كما يضم الكثير من الأشياء التي نرغب بالتحكم بها لكن لا نستطيع ومن هنا جاءت فكرة تطبيقات الواتساب المعدلة والمهكرة التي أيضاً انتشرت بشكل كبير في العالم وأصبح الكثيرون ينتقلون للعمل على تلك التطبيقات بدلاً من العمل على تطبيق واتساب الأصلي ببساطة لأن تلك التطبيقات توفر ميزات الواتساب العادي بالإضافة الى العديد من الميزات الأخرى .

شرح تطبيق واتساب عمر العنابي


يعتبر تطبيق واتساب عمر بنسخه الكثيرة كنسخة واتساب عمر باذيب العنابي ونسخة واتساب العمر أو الوردي أو الأزرق أو الأخضر من أكثر نسخ الواتساب المعدل انتشاراً في الوطن العربي وفي العالم بشكل عام نظراً للكم الكبير من الميزات الإضافية والمميزة التي يمتلكها التطبيق حيث أنه قام بتعديل الكثير من أخطاء شركة واتساب وقام بتعويض النقص في ميزاتها فمثلاً الميزات الأساسية للتطبيق هي امكانية التحكم بعلامة الصح الأزرق في المحادثات وإمكانية اخفائ آخر ظهور والتحكم به .

كما يمكنك تغيير أيقونة التطبيق وشكل التطبيق بالكامل وهناك اعدادات كثيرة جداً للتخصيص كما يمكنك معرفة جهات الاتصال النشطة على الواتساب من خلال قائمة سريعة ويمكنك تنسيق الأزرار السريعة والأهم من كل شيء أن نسخة واتساب عمر العنابي هي نسخة ضد الحظر ولا يمكن أن تتعرض محادثاتك وملفاتك للضرر أو الضياع نهائياً فكل ما عليك هو التحقق من آخر التحديثات للتطبيق والتي تتم كل بضعة شهور وتحديث التطبيق حتى تتجدد صلاحية التطبيق وعدم تعرضه للحظر .

وأيضاً من الميزات التي يمتلكها التطبيق هو أنه يظهر لك الرسائل المحذوفة التي يحذفها الطرف المرسل ويظهر لك المحادثات الكاملة ويمكنك التحكم بالتخزين والتحميل التلقائي والتحكم الأكثر مرونة بوضع الحالات (الستوري) وأيضاً فيما يخص الستوري يمكنك رفع فيديو غير محدود الطول أي مهما كانت مدته لا يهم على عكس تطبيق واتساب الأصلي الذي يسمح لك برفع 30 ثانية فقط في كل ستوري ويمكنك تغيير نوع الخطوط والرسائل في التطبيق حتى تلائمك . قد يفيدك تحميل واتساب اكس WhatsApp X 2020 | واتساب ضد الحظر .

ميزات النسخة الجديدة من واتساب عمر العنابي


الميزات السابقة كانت ميزات أساسية في تطبيق واتساب عمر العنابي ولكن في كل تحديث للنسخة يتم اضافة العديد من الميزات واصلاح الكثير من الأخطاء وفيما يخص النسخة الأخيرة التي سنتشارك معكم رابط تحميلها مجاناً في نهاية المقالة فقد تم إضافة المزيد من الخيارات فيما يتعلق بتحميل الحالات وتم اضافة ميزة ترجمة المحادثة بشكل فوري وتغيير ضوتك أثناء تسجيل الرسائل الصوتية ويمكنك حذف أي حزمة ايموجي قمت بتنزيلها . قد يفيدك تحميل واتساب البطريق BTWhatsApp 2020 | ضد الحظر باخر اصدار

وأيضاً تم اصلاح مشكلة النسخ الاحتياطي ومشكلة ارسال الرسائل ببطئ داخل مجموعات الواتساب وبشكل عام اصلاح مشكلة التأخر في ارسال الرسائل واصلاح المشاكل المتعلقة بالثيمات وبعض أنظمة الهواتف التي لا تتطابق معها وتم اضافة المزيد من التخصيص على ميزة الرسائل المؤرشفة والرسائل المجدولة وهي رسائل يمكنك كتابتها في اي وقت ثم جدولتها على وقت معين وسيتم نشرها في جهات الاتصال المحددة بشكل تلقائي دون تدخل منك .

اذا كنت لا تملك تطبيق واتساب عمر العنابي بعد وتريد ان تمتلكه بدلاً من الواتساب الأصلي فيمكنك فعل ذلك بسهولة دون الحاجة الى القلق على محادثاتك وملفاتك فلا يمكن ان تحذف او تضيع نهائياً كل ما عليك هو تحميل النسخة الأخيرة من التطبيق والتي سنتركها في الأسفل بعد قليل ومن ثم تثبيتها وعندما تسجل الدخول فيها سوف تتمكن من عمل نسخة احتياطية من بياناتك القديمة على تطبيق واتساب الأصلي ورفعها الى درايف مثلاً ومن ثم يمكنك استردادها بسهولة الى تطبيق واتساب عمر العنابي .

تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي

سوف نترك لكم رابط تحميل الإصدار الأحدث من التطبيق ويجب أن تقوموا بتحميل هذه النسخة لاستخدام التطبيق لأن النسخ السابقة ستكون معرضة للحظر حيث أن النسخة الأخيرة هي فقط التي تكون ضد الحظر ويتم تحديث التطبيق خلال كل بضعة أشهر لذا تأكد من أن تدخل الى الرابط الذي سنتركه لك الآن بشكل دوري للإطلاع على أخر التحديثات والحصول عليها حتى تتجنب الحظر بشكل كلي وتستفيد من جميع الميزات التي يقدمها التطبيق . لتحميل التطبيق: واتساب عمر العنابي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !