تحديث رسيفر | طريقة تحديث رسيفر تايجر أو رسيفر استرا وغيرهم بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0
تحديث رسيفر

مع هذا التطور الكبير في التكنولوجيا ظهرت العديد من الميزات والتقنيات التي تحسن جودة الخدمات وتزيد من إعجاب وتقدير المستخدمين لها ومن أبرز التحديثات التي تمت إضافتها هي تحديثات الرسيفر التي تزيد من جودة الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من الرسيفر ولهذا السبب نرى الكثير من الناس تبحث عن طرق تحديث رسيفر دون الحاجة إلى اللجوء للخبراء والمختصين في هذا المجال وخصوصا أن تحديث رسيفر أصبح ضروريا لمواكبة التقنيات الجديدة والرائعة ولهذا السبب سنساعدكم في تحديث رسيفر بأكثر من طريقة مختلفة يمكنكم تطبيقها في المنزل .


كيفية تحديث رسيفر 

من أجل تحديث رسيفر من نظام 1.12  القديم إلى 1.15 الأحدث والذي يضيف الكثير من الإمكانيات على أي جهاز رسيفر يمكن اتباع الطرق الآتية :


1. تحديث رسيفر بواسطة فلاشة USB

تحديث رسيفر

يمكنك باستخدام هذه الطريقة تحديث رسيفر تايجر  أو أي رسيفر آخر يمتلك مدخل USB  وتعد هذه الطريقة من الطرق السريعة والفعالة التي يمكنكم استخدامها لتحديث سوفت وير الرسيفر وذلك من خلال اتباع بضعة خطوات بسيطة وسهلة وهي :


الدخول إلى الانترنت من أي هاتف أو حاسوب والقيام بالبحث عن اسم الرسيفر وطرازه من أجل تنزيل السوفت وير الخاص بالرسيفر وبعد تحميل تحديث السوفت وير الخاص بالرسيفر قم بنقل الملف إلى فلاشة ثم عليك وضع الفلاشة على الرسيفر وفتح قائمة الرسيفر والدخول إلى الإعدادات واختيار التحديث بواسطة فلاشة USB  ثم قم باختيار تحديث السوفت وير الذي قمت بتحميله وعلى هذا النحو تكون قد حدثت الرسيفر الخاص بك بطريقة سهلة وسريعة ومجانية .


2. تحديث رسيفر من الكمبيوتر 

تعتبر هذه الطريقة من الطرق العملية من أجل تحديث رسيفر hd ويمكنك القيام بهذا الأمر بسهولة من خلال مجموعة من الخطوات التي سنوضحها لكم فيما يأتي :

أولا يجب عليك وصل الكمبيوتر بالرسيفر وذلك باستخدام وصلة RS-232  ثم يجب وضع الرسيفر في وضع الاستعداد وذلك من خلال الضغط على كل من زر التشغيل الموجود في الأمام وزر التشغيل الموجود في الخلف ثم سيتوجب عليك أن تشغل برنامج التحميل وأن تختار نمط التحديث PC to STB  ثم قم باختيار بورت توصيل الكمبيوتر واضغط على خيار browse . 


بعد ذلك قم باختيار الملف الذي من خلاله يمكنك تحديث سوفت وير الرسيفر ثم قم بتحميله من خلال الضغط على ابدأ ( start  ) قد يستغرق الأمر بعض الوقت وعند انتهاء التحميل ستظهر لك عبارة End وهنا تكون قد انتهيت من تحديث رسيفر الخاص بك ويمكنك تشغيله واستخدامه بميزاته الجديدة وباتباع هذه الطريقة يمكنك تحديث رسيفر تايجر أو تحديث رسيفر استرا وغيرهم . قد يفيدك أفضل 3 رسيفر أندرويد Android TV box يمكنك شرائه .


كيفية تحديث رسيفر من رسيفر آخر 

تحديث رسيفر

إن كان لديك رسيفر محدث ويعمل بشكل جيد ورسيفر آخر تريد تحديثه لكي يعمل بشكل أفضل فبإمكانك تحديث رسيفر من رسيفر آخر وبطريقة في غاية السهولة يمكنك التعرف عليها باتباع الخطوات الآتية :

1. استخدم وصلة RS-232 من أجل وصل جهاز الاستقبال ( الرسيفر ) الرئيسي المحدث بجهاز الاستقبال الذي تريد تحديثه .

2. قم بتشغيل جهاز الاستقبال الرئيسي من الخلف واضغط على زر التشغيل من الأمام لتتمكن من وضع جهاز الاستقبال ( الرسيفر ) في وضعية الاستعداد .

3. قم بتشغيل جهاز الاستقبال أو ما يسمى الرسيفر الذي تريد تحديث السوفت وير فيه وسيظهر على شاشة جهاز الاستقبال الرئيسية (H) ويصبح شكلها كالمؤشر . 

4. والآن سيطلب منك الرسيفر إدخال كلمة المرور لذلك يجب عليك أن تدخل كلمة المرور (123) من خلال جهاز التحكم عن بعد لكي تبدأ عملية التحميل .

5. وبعد الانتظار لفترة من الزمن ستظهر لك كلمة (End) على شاشة جهاز الاستقبال الرئيسية وستظهر كلمة (Wait) على شاشة جهاز الاستقبال الذي يتم تحديثه ثم ستظهر لك كلمة (End) وحينها تأكد من أن عملية التحديث قد تمت بنجاح  .

6. الآن وبعد الانتهاء من التحديث يمكنك إطفاء كل من الرسيفرين وفصل الكابل عنهم وتشغيل الرسيفر الذي كنت تقوم بتحديثه والاستمتاع بالتجربة الجديدة التي يتيحها لك النظام الجديد .

وبهذا الشكل تكون قد حصلت على إحدى أفضل طرق تحديث رسيفر . قد يفيدك طريقة توصيل الرسيفر بالنت ومشاهدة القنوات اونلاين .


مواقع الرسيفرات الرسمية 

تحديث رسيفر

معظم الطرق التي ذكرناها في الفقرات السابقة تحتاج إلى تحميل السوفت وير الجديد يدويا ولهذا السبب سنقدم لكم موقعين رسميين لرسيفرين مختلفين ومن خلالهما ستتمكنون من تحميل السوفت وير الجديد وشراء رسيفرات جديدة .

موقع tiger : هذا الموقع هو الموقع الذي يحتاجه كل من يريد تحديث رسيفر تايجر ولن تحتاج في هذا الموقع سوى اختيار دولتك وتحميل السوفت وير الأحدث .


موقع ستار سات : الذي تستطيع من خلاله الاطلاع على كافة منتجات ستار سات ومواكبة آخر تطوراتها وشراء كافة المنتجات المعروضة على الموقع وتتضمن المنتجات العديد من أنواع الرسيفرات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والمنتجات الأخرى . قد يفيدك افضل بدائل نتفلكس المجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات الجديدة مترجمة .


والآن نكون قد وصلنا إلى الختام أرجو أن يكون المقال مفيدا لكم .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !