طريقة توصيل الرسيفر بالنت ومشاهدة القنوات اونلاين

الصحة العامة
طريقة تشغيل الانترنت على الرسيفر Receiver  لمشاهدة القنوت اون لاين الخاص. توصيل الرسيرفر بالانترنت

اذا كان لديك جهاز الاستقبال " Receiver " ومن خلاله تقوم بمشاهدة القنوات عن طريق الاقمار الصناعية باستعمال التلفاز الخاص بك. قد تكون تغفل عن طريقة تشغيل الرسيفر على الانترنت وفتح القنوات الاخرى وتحديث الجهاز الخاص بك في هذه المقالة سوف نشرح طريقة تركيب الرسيفر على الانترنت ومشاهدة القنوات من خلاله والاستمتاع بخدمات اونلاين اخرى مجاناً تابع الطريقة للاخير لكي لا تواجه مشاكل في الشبكة.

شرح توصيل الرسيفر بالنت

قد يكون من المفيد جداً توصيل الرسيفر الخاص بك على الانترنت باستعمال كيبل wlan او الواي فاي ان توفرة لديك. قد يفيدك ذلك في مشاهدة القنوات اون لاين ان كان جهاز الاستقبال لديك يدعم هذه الميزة او حتى امكانية مشاهدة القنوات التي لا تعمل الا بوجود الانترنت او لتحديث جهاز الرسيفر خاصتك واليك الخطوات لتوصيل الرسيفر بالانترنت. قد يفيدك مشاهدة القنوات المشفرة بث مباشر بشكل مجاني.

  1. احضر كيبل ethernet الخاص بك ووصله بالرواتر
  2. تاكد انك اطفئت الرسيفر والتلفاز خاصتك قبل التوصيل
  3. تاكد من توصيل الكيبل باحد مداخل الراوتر لديك وضع طرف الكيبل الاخر في الرسيفر خاصتك
  4. تاكد ان الانترنت يعمل لديك عن طريق كيبل aethernet " كيبل الانترنت العادي " في علامة على الراوتر
  5. قد بتشغيل التلفاز خاصتك وجهاز الاستقبال Receiver قد يفيدك مشاهدة الافلام الجديدة مجاناً
  6. انقر على زر القائمة في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر واختر اعدادات من ثمة اعداد النظام وفي الاخير تنقر على اعداد الشبكة هنالك تنقر على اتصال اذا لم يكن متصل افتراضياً مع العلم قد تختلف خيارات الاعدادت بشكل بسيط من رسيفر لاخر.
  7. اخيرا بعد التاكد من الشبكة والاتصال يمكنك تحديث جهاز Receiver خاصتك ومشاهدة قنوات لا تعمل الا اون لاين والاستمتاع بمميزات اخرى

قبل تشغيل الانترنت على الرسيفر لا تنسى

كما نعلم هنالك الكثير جداً من الشركات والماركات لاجهزة الاستقبال والرسيفرات حول العالم كل جهاز له خصائص واعداد معين الفكرة هو ان يكون لديك جهاز استقبال حديث لديه وصلة aethernet او وايفاي في داخله لكي تتمكن من الاتصال بالشبكة هذه الميزة توفر لك الاستمتاع لمميزات اخرى بالطبع لذلك عليك القيام بنفس الفكرة التي تعرفنا اليها مع الاجهزة الاخرى ان كان هنالك اختلاف بينها. قد يفيدك تطبيق mobikim tv لمشاهدة القنوات عن طريق الاندرويد.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !