طريقة ناجحة لتحميل فيديوهات تيك توك دفعة واحدة 2023

Muhammad Amir Boshi
0
myfavett

بعد أن أصبح تطبيق تيك توك هو تطبيق الجماهير والبرنامج المفضل لمعظم رواد السوشال ميديا في كافة أنحاء العالم تصدرت أدواته عناوين البحث وخصوصا أنه أحد التطبيقات المميزة في مشاركة أجمل مقاطع الفيديو على الانترنت وبدأ البحث عن أدوات إضافية تسهم في تحسين الخدمات والميزات التي يمكن الحصول عليها من تطبيق تيك توك . 

ومن أبرز الأدوات التي بحث عنها الكثير من مستخدمي تيك توك حول العالم هي أداة تنزيل جميع فيديوهات تيك توك المعجب بها أو الفيديوهات الموجودة في أحد الحسابات التي تقوم بمتابعتها جميعا بدفعة واحدة ولهذا السبب سنقوم في هذا المقال بشرح أفضل أداة يمكنكم استخدامها من أجل تنزيل فيديوهات تيك توك جميعا دفعة واحدة في أحد الحسابات التي تتابعها أو أي فيديو ينال إعجابك على التيك توك . قد يفيدك شراء حسابات تيك توك | افضل مواقع بيع وشراء حسابات تيك توك .

ما هو Myfavett

myfavett هو امتداد لقوقل كروم يمكنك استخدامه من أجل تنزيل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك حيث يتم تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق mp4   إلى مجلدا محدد مسبقًا على جهازك ويمكن تتبع النشاط في ملفات html  وبما أن تيك توك هو تطبيق صيني يسمح للمستخدمين بإنشاء الفيديوهات التي لا تزيد مدتها عن 10 دقائق ويسمح بمشاركة الفيديوهات مع الآخرين فإن هذا قد شجع على إيجاد مواقع أخرى على الانترنت يمكن استخدامها من أجل تنزيل فيديوهات تيك توك . 

ولكن تعد خدمة myfavett  هي واحدة من أفضل الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها من أجل تنزيل فيديوهات تيك توك المعجب بها أو من أجل تنزيل جميع مقاطع الفيديو الموجودة في إحدى الحسابات التي تتابعها ولقد تمت تجربة myfavett  وأثبت كفاءته العالية في تنزيل فيديوهات تيك توك التي تعجبك وفي تنزيل كامل فيديوهات أحد الحسابات التي تمت متابعتها ولكن العملية قد تستغرق بعض الوقت وهذا الأمر يعود إلى عدد الفيديوهات التي تريد تحميلها .

كيفية العمل على الإضافة myfavett من أجل تنزيل فيديوهات TikTok  دفعة واحدة 

myfavett

أولا : عليك القيام بتنزيل الإضافة myfavett  من الرابط الذي ستجده في الأسفل ثم القيام بتثبيته .
ثانيا : يجب أن يكون لديك حسابا على تيك توك والقيام بتسجيل الدخول إليه عبر المتصفح .
ثالثا : عليك أن تقوم بإنشاء ملف جديد على الهاتف من أجل تحميل وحفظ الفيديوهات فيه وتأكد من أنه فارغ تماما .
رابعا : قم بالضغط على الإضافة myfavett  وهنا سيتم فتح علامة تبويب أخرى مع تيك توك مع الشريط الجانبي للإضافة myfavett  .
خامسا : الآن يمكنك تنزيل جميع فيديوهات تيك توك المعجب بها من خلال الضغط على زر Download all my likes  ثم عليك تحديد مكان تنزيل الفيديوهات وحفظها في المجلد الفارغ الذي أنشأته في الخطوات السابقة .

سادسا : أما إذا أردت تنزيل جميع الفيديوهات الموجودة في أحد الحسابات التي تقوم بمتابعتها فيجب عليك الضغط على Download people I follow  واختيار مكان حفظ الفيديوهات في المجلد الجديد والانتظار حتى يتم تحميل جميع فيديوهات الحسابات التي تتابعها واحدا تلو الآخر . قد يفيدك افضل 5 طرق للربح من التيك توك Tiktok .

سلبيات الإضافة myfavett 

myfavett

على الرغم من جودة هذه الإضافة وسهولة العمل عليها وفائدتها الكبيرة في تنزيل فيديوهات تيك توك المعجب بها وتنزيل فيديوهات الحسابات التي تتم متابعتها إلا أنه يحدث في بعض الأحيان مشاكل في التنزيل ولا تجد الفيديوهات المحملة عبر هذه الإضافة في المجلد الذي يتم تنزيل وحفظ الفيديوهات عليه على الرغم من تأكيد الإضافة myfavett  أن عملية التنزيل تمت بنجاح . قد يفيدك موقع زيادة متابعين تيك توك مجاناً | زيادة متابعين التيك توك للاندرويد والايفون والكمبيوتر .

ولكن يمكن إيجاد حل لهذه المشكلة والتخلص منها وذلك من خلال إعادة تنزيل الفيديو من جديد والاستمرار في تحميله حتى يتم تحميله بشكل تام ويظهر في المجلد المحفوظ فيه ومن أفضل الميزات الموجودة في الإضافة myfavett   هي أن هذه الإضافة ستسمح لك بتحميل جميع الفيديوهات على تيك توك دون وجود أي شروط يجب أن يحققها الفيديو حتى يتم تنزيله وهو ما ساهم في جعل الإضافة myfavett  إحدى أفضل الوسائل المتاحة على الانترنت والتي نستطيع بواسطتها تنزيل فيديوهات تيك توك المعجب بها أو القيام بتنزيل فيديوهات الحساب الذي نتابعه .

وعلى هذا النحو يحاول الكثير من المطورين إيجاد أدوات مفيدة مشابهة للإضافة myfavett  التي حققت إنجازا كبيرا في تنزيل فيديوهات تيك توك المعجب بها وليس هذا فقط بل إمكانية تنزيل فيديوهات تيك توك التي تتم متابعتها جميعا دفعة واحدة ويمكنك تحميل الإضافة (الامتداد) myfavett  عبر الرابط: تحميل وتثبيت إضافة myfavett .

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعد أن شرحنا لكم أفضل طريقة من أجل تنزيل فيديوهات تيك توك المعجب بها دفعة واحدة ومن أجل تنزيل جميع فيديوهات الحسابات التي تتابعها .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !