tak zang | شرح تطبيق tak zang ومميزاته وطريقة تحميله مجاناً للاتصال بأي رقم عدد كبير من المرات

Muhammad Amir Boshi
0
tak zang


يرغب الكثير من الناس بالمزاح مع أصدقائهم بطرق غريبة قد تكون مزعجة كالاتصال بهم طوال الوقت وإزعاجهم بالرنات المستمرة وأصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل تطبيق يمكنهم استخدامه لتنفيذ هذه الخدعة ويعتبر تطبيق tak zang  هو التطبيق المثالي لهذا الأمر وذلك لأنه يستطيع أن يقوم بالاتصال بأحد أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك عددا غير محدود من الاتصالات بشكل متواصل . 


كما أن التطبيق يستطيع حمايتك من الوقوع في مقلب مماثل وذلك لأن التطبيق يقوم بالرد على جميع الاتصالات الواردة مهما كان زمن الرنة قصير مما يكلف المتصل رصيدا في كل مرة يتصل بها كما يقوم التطبيق بالانتقام من خلال الاتصال به بشكل متكرر وعلى هذا النحو يكون هذا التطبيق خيارا رائعا لكل من يريد صنع المقالب أو الانتقام من الاتصالات المتكررة والمزعجة ولهذا السبب سنقوم في هذا المقال بشرح مميزات تطبيق tak zang  ومعرفة كيفية تحميل تطبيق tak zang  وكيفية العمل عليه .


مميزات تطبيق tak zang 

tak zang

أبرز ما يميز التطبيق هو أنه تطبيق آمن ومجاني ويعمل على جميع أجهزة الاندرويد التي تمتلك إصدار Android 4.0 أو أحدث كما أنه خفيف الوزن حيث أنك لن تقلق حول انخفاض المساحة على جهازك لأن حجمه حوالي 1 ميغا بايت فقط كما أن التطبيق يعمل في معظم دول العالم ويعمل بشكل جيد للانتقام من المزعجين .  قد يفيدك مكالمات دولية مجانية | افضل تطبيقات للمكالمات المجانية لجميع انحاء العالم .


كما أنه برنامج مميز من أجل المزاح مع الأصدقاء وأفراد الأسرة من خلال الاتصال بهم عدد غير محدود من المرات بالإضافة إلى كل تلك الميزات فإن التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك من خلال الخطوات البسيطة التي سنقدمها لكم في الفقرات الآتية التعرف على شرح تطبيق tak zang  وتعلم كيفية العمل عليه .


شرح تطبيق tak zang  ومعرفة كيفية العمل عليه

في البداية عليك القيام بتحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لك في الأسفل وبعد ذلك قم بفتح التطبيق ومنحه كل الأذونات التي يطلبها منك ليعمل بشكل صحيح ثم عليك اختيار اللغة الإنجليزية للمتابعة والآن ستفتح لك القائمة الرئيسية التي تحتوي على العديد من الأزرار وهي زر start  وزر calls catcher  وزر Tutorial  وزر language  وزر about  وأخيرا زر Exit  . قد يفيدك حل مشكلة مكالمات الفيديو في الواتس اب لا تعمل - بخطوات بسيطة .


والآن لبدء عدد غير محدود من المكالمات قم بالضغط على start  ثم حدد رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به طوال الوقت ويمكنك اختيار الرقم من إحدى جهات الاتصال على هاتفك ثم قم باختيار عدد المكالمات التي تود القيام بها ويمكنك اختيار عدد كبير من المكالمات وبعد الانتهاء من تحديد عدد المكالمات يجب عليك الآن تحديد مدة الاتصال التي سيجريها التطبيق في كل مرة .


وباتباع هذه الخطوات ستستطيع الاتصال بأي رقم تريده عدد كبير من المرات بغرض الفكاهة والتسلية .


tak zang


بعد أن شرحنا لكم في الفقرة السابقة كيفية إجراء عدد كبير من المكالمات لأي جهة اتصال سنقدم لكم الآن ميزة أخرى يتمتع بها تطبيق tak zang  وهي ميزة calls catcher التي تمت إضافتها مؤخرا من أجل الرد على المكالمات الواردة بشكل تلقائي وتعتبر هذه الإضافة إحدى أفضل وأهم الإضافات على تطبيق tak zang  ولتعلم كيفية تفعيل هذه الميزة الرائعة يمكنكم اتباع التعليمات الآتية التي سنشرح فيها كيفية العمل على تطبيق tak zang من أجل تفعيل خدمة calls catcher  بكل سهولة :


قم بفتح تطبيق tak zang  المثبت على هاتفك وبعدها ستفتح لك الواجهة الرئيسية التي ستجد فيها زر calls catcher  كما وضحنا هذا الأمر في الفقرات السابقة 


قم بالضغط على هذا الزر ثم قم بتمكين ميزة calls catcher  ثم حدد رقم الهاتف الذي تريد أن يجيب عليه تطبيق tak zang  بشكل تلقائي مع العلم أنه يمكنك جعل تطبيق tak zang  يرد على جميع المكالمات الواردة من كافة جهات الاتصال بشكل تلقائي والآن تكون قد فعلت ميزة calls catcher  بنجاح ويمكنك الآن الانتقام من كل من يريد أن يتصل بك طوال الوقت ويزعجك بمكالماته حيث أنك ستكون قادرا على الرد على كل مكالماته بشكل تلقائي وتجعله ينفق رصيده في كل محاولة اتصال يقوم بها .


أجمل ما في هذه الميزة أنها تبقى مفعلة حتى وإن خرجت من تطبيق tak zang ولكن الأمر السيء فيها هو أنها تحتاج إلى عمل روت للهاتف حتى يتم تفعيلها ويمكنك إيقاف هذه الخدمة من خلال إلغاء تمكين الميزة في نفس المكان الذي قمت فيه بتمكين الميزة في إحدى خطوات تفعيلها التي شرحناها في الفقرة السابقة . قد يفيدك طريقة تسجيل مكالمات الماسنجر و واتساب بالفيديو والصوت بضغطة واحدة .


وعلى هذا النحو نكون قد انتهينا من شرح تطبيق tak zang  وتعلمنا كيفية تفعيل كل ميزاته الرائعة ويمكنك تحميله بسهولة من خلال هذا الرابط: تطبيق Tak Zang .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !