بوت تلغرام | كيفية إضافة بوت تلغرام إلى المحادثة 2023

Muhammad Amir Boshi
0
بوت تلغرام


  معظم الناس في مختلف أنحاء العالم يستعملون أشهر تطبيقات السوشال ميديا كالفيس بوك والانستقرام والتويتر ولكن مؤخرا زاد إقبال الناس على تطبيق التلغرام الذي يعتبر واحدا من أفضل برامج المحادثات والدردشات وإنشاء القنوات لمشاركة مختلف المحتويات كما أن التطبيق يتميز بوجود الكثير من البوتات فيه والتي تساعد المستخدمين على الحصول على ما يحتاجونه بسرعة قصوى كما توفر هذه البوتات العديد من الخدمات من مختلف المجالات وهذا ما جعل تطبيق التلغرام مميز عن باقي التطبيقات الأخرى وفي هذا المقال سنتناول العديد من المحاور المهمة لشرح بوت تلغرام وتعلم كيفية إضافته .


ما هو تطبيق تلغرام 

هو تطبيق للمراسلة وتبادل الدردشات بشكل فوري مع الآخرين تأسس عام 2013 وهو من أكثر 10 تطبيقات تم تنزيلها على مستوى العالم ويمكن في هذا التطبيق تبادل الصور والملفات والفيديوهات ومختلف الوسائط الأخرى بكل أمان وموثوقية وخصوصا أن التطبيق يمنح مستخدميه مستوى عالي من الأمان وتشفير لمختلف البيانات كما أن التطبيق يمنح مستخدميه العديد من الخيارات لمشاركة البيانات والملفات والصور وكافة المحتويات الأخرى مثل إمكانية المراسلة الخاصة بين شخصين أو المراسلة ضمن مجموعة أو قروب يحتوي على العديد من الأشخاص معا كما يمكن إنشاء القنوات واستخدامها في مختلف المجالات بالإضافة إلى ذلك هناك وسيلة أخيرة في التطبيق وهي البوتات .

يعمل تطبيق تلغرام على العديد من الأنظمة كالاندرويد والايفون بالإضافة إلى وجود نسخ تعمل على أنظمة ويندوز ولينكس وماك الحاسوبية ويمكنكم تحميل تطبيق تلغرام لهواتف الاندرويد من متجر قوقل بلاي من هنا : تحميل التلقرام ويمكنكم تحميل تطبيق تلغرام على هواتف الايفون من اب ستور من هنا : تحميل التلقرام .


ما هو بوت تلغرام 

بوت تلغرام

بوت تلغرام هو جزء من برنامج يعمل بشكل تفاعلي من أجل أداء معظم المهمات من مختلف المجالات على الانترنت مباشرة ويتمتع بوت تلغرام بتقنيات ذكاء اصطناعي متطورة وتوفر العديد من الخدمات التي يصعب الحصول على جميعها من مكان واحد حيث يوجد بوت تلغرام لتحميل الكتب كما يوجد بوت تلغرام لتحميل الفيديو بالإضافة إلى وجود بوت تلغرام للدردشة والعديد من البوتات الأخرى .

حيث تبسط البوتات في تلغرام التفاعلات عبر الانترنت من خلال دمج وظائف ومهام متعددة في تطبيق واحد مما يسمح لك بالبحث عن الموضوعات دون مغادرة التطبيق والمثال على ذلك هو أنه يمكن لبعض برامج البوتات أن تقدم لك أحدث الأخبار بينما يمكن للآخرين ترجمة النصوص والتسوق والتحقق من الطقس والعديد من الوظائف الأخرى . قد يفيدك طريقة منع التليقرام من حفظ الملفات والصور والفيديوهات تلقائياً في هاتفك .

يمكن الحصول على البوتات من متجر البوت مع الآلاف من البوتات التي يمكنك الاختيار من بينها من أجل الحصول على خدماتها والاستفادة من ميزاتها مع العلم أن تطبيق تلغرام ليس الوحيد الذي يحتوي على بوتات وإنما هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي تحتوي على بوتات مثل فيسبوك و kik .


كيفية إضافة بوت تلغرام : 

بوت تلغرام

في حال كنت تعلم اسم البوت الذي تريد إضافته فيمكنك أن تدخل إلى تطبيق تلغرام وتضغط على زر البحث وتكتب اسم البوت مسبوقا برمز @ وسيظهر لك البوت في نتائج البحث وهنا يمكنك الضغط عليه ثم إضافته إلى المحادثات من خلال الضغط على start وهنا سيعمل البوت ويقدم لك خدماته كما يمكنك أن تستخدم طريقة أخرى للوصول إلى البوت وهي الحصول على رابطه والنقر على الرابط ومن ثم ستنتقل مباشرة إلى صفحة البوت كما هو الحال مع جميع المواقع . قد يفيدك تحميل تطبيق تلجرام الذهبي بلس Telegram Plus Gold بمميزات رهيبة .

أما إن كنت لا تعرف اسم البوت ولا تعرف رابطه وتريد البحث عنه فإليك الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل البحث عن أي بوت تلغرام :

أولا ادخل إلى تطبيق التلغرام من على جهازك ثم انقر على زر البحث الموجود في أعلى الشاشة ثم اكتب في خانة البحث storebot@ وبعد ذلك ستختار من بين نتائج عملية البحث التي قمت بها Telegram Store Bot هذا البوت سيساعدك في اكتشاف البوتات الأخرى سواء كنت تريد بوت تلغرام لتحميل الافلام أو بوت تلغرام للدردشة أو بوت تلغرام لتحميل الفيديو وغيرهم وبعد اختيار البوت المناسب يمكنك الضغط على start من أجل إظهار البوت في صفحة المحادثات على التلغرام .


قائمة ببعض مواقع البوتات على التلغرام :

بوت تلغرام

يستطيع كل من يبحث عن بوت تلغرام أن يدخل إلى الروابط التي سنتركها لكم في هذه الفقرة وتجربة البوتات :

بوت PhotosetterBot وهو بوت من أجل تحويل الصور إلى كتابة ورابط الدخول إليه هو: بوت تحويل الصور الى كتابة .

بوت youtube لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب ورابط الدخول إليه هو: بوت مشاهدة اليوتيوب . قد يفيدك إليك أكثر من طريقة لحل مشكلة عدم فتح برنامج الواتساب في الحاسوب .

بوت ytranslatebot وهو بوت لترجمة مختلف الكلمات إلى العديد من اللغات ورابط الدخول إليه هو: بوت الترجمة .


والآن نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تحدثنا عن كل ما يتعلق ببوتات التلغرام .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !