مواقع دروبشيبينغ | افضل مواقع دروب شيبينج على الانترنت 2023

Muhammad Amir Boshi
0
مواقع دروبشيبينغ


أصبح مجال العمل على الإنترنت من أفضل المجالات وأكثرها شيوعا لربح المال وخصوصا مع التطور الكبير الذي نشهده في عصرنا الحالي لذلك نجد الكثير من الناس تبحث عن أفضل طريقة للعمل على الإنترنت دون الحاجة إلى رأس المال ودون الحاجة إلى خبرة كبيرة لذلك قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم أفضل طريقة يمكنكم من خلالها جني المال دون الحاجة إلى امتلاك رأس مال ودون الحاجة إلى شراء المنتجات والقلق بشأن عمليات الشحن والتغليف .


 ما هي مواقع الدروبشيبينغ ؟

مواقع الدروبشيبينغ  هي أفضل وسيلة لربح المال من على الإنترنت من خلال إنشاء متجر وعرض المنتجات عليه من أجل بيعها ولكن دون الحاجة إلى شراء تلك المنتجات حيث أنك ستقوم بدور الوسيط فقط بين صاحب المنتجات والعميل الذي سيشتري هذه المنتجات حيث أنه كل ما عليك القيام به هو عرض المنتجات على متجرك الخاص . 


وحين يأتي الزبائن لشراء المنتجات من متجرك ينتهي دورك ويقوم صاحب المنتجات ببيع المنتج إلى الزبائن والقيام بكل عمليات التغليف والشحن وستحصل أنت على عمولة من أجل كل عملية شراء تتم عن طريقك . قد يفيدك ربح المال عن طريق دروب شوبينج بطريقة سهلة وفريدة جداً .


ما هي أفضل مواقع دروبشيبينغ؟

يبحث الكثير من الناس عن أفضل مواقع دروبشيبينغ على الإنترنت وفيما يلي سنقدم لكم مجموعة من فضل مواقع الدروب شيبينج في السعودية وفي مصر وفي مختلف دول العالم :


1. موقع AliExpress

مواقع دروبشيبينغ

توجد الكثير من مواقع دروبشيبينغ على الإنترنت ولكن ليست جميعها بنفس الجودة ولا تقدم نفس الخدمات بنفس الأسعار لهذا إن كنت تبحث عن افضل مواقع الدروب شيبينج في مصر أو في السعودية أو في أي مكان في العالم فإن موقع AliExpress هو أحد أفضل المواقع في العالم وذلك لأنه موقع صيني يتبع إلى مجموعة علي بابا الصينية الشهيرة وهذا ما يساهم في زيادة مصداقية وجودة خدمات هذا الموقع .


أُطلق هذا الموقع في عام 2012 ليكون أحد أكبر منافسي متجر أمازون في العالم ويتمتع هذا الموقع بالعديد من المزايا الرائعة التي لا تجدها في جميع المواقع الأخرى مثل احتوائه على العديد من المنتجات والبضائع ذات الأسعار الرخيصة  بالإضافة إلى استخدامه من قبل ملايين الناس من مختلف أنحاء العالم وهذا ما يزيد ثقة الناس به ويسهم في تحسين سمعته .


يمكنكم الاشتراك في الموقع مجانا والبحث عن أفضل المنتجات وبأرخص الأسعار كما يمكنكم طلب المنتجات بواسطة موقع ويب جاهز ودون الحاجة إلى طلبها بشكل مباشر من الموردين . قد يفيدك شرح منصة CBackup للتخزين السحابي لرفع الملفات والاحتفاظ بها مجاناً 


ما يميز هذا الموقع هو أن أغلب مورديه ومنتجاته من الصين والشيء الجيد في هذا الأمر هو أن المنتجات الصينية جيدة الجودة ورخيصة السعر ولكن الأمر السيئ هو أن المنتجات قد تستغرق وقتا طويلا حتى يتم شحنها من الصين إلى بلدك .


2. موقع DH Gate

مواقع دروبشيبينغ

هذا الموقع هو أحد أشهر وافضل مواقع الدروب شيبينغ في السعودية وفي مصر وفي معظم أنحاء العالم وذلك لأنه موقع يبيع أفضل المنتجات بالجملة وبأسعار تناسب الجميع حيث تأسس الموقع عام 2002 ويحظى بشعبية كبيرة حيث يشترك فيه حوالي 26 مليون شخص و شركة من مختلف دول العالم وتحدث في الموقع عملية شراء في كل 1.3 ثانية .


أجمل ما في الموقع هو احتوائه على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات حيث يتوفر في الموقع حوالي 22 مليون قائمة من مختلف السلع والمنتجات يمكنك شراء ما تريد منها بالإضافة إلى ذلك يدعم الموقع العديد من اللغات كالإنجليزية والفرنسية والروسية والعربية وغيرها الكثير من اللغات الأخرى . قد يفيدك الربح من الانترنت : كورس مجانا يقدر بمئات الدولارات .


3. موقع Tagerly 

مواقع دروبشيبينغ

لكل من يبحث عن افضل مواقع الدروب شيبينج في مصر فإن هذا الموقع هو الخيار المناسب فقد أثبت موقع Tagerly كفاءته العالية وجودة خدماته وموثوقيته ويتميز هذا الموقع بأنه يتولى مسؤولية تخزين البضائع وتغليفها وشحنها بالكامل كما يسمح لك الموقع باختيار قيمة العمولة التي تريدها ويتولى مسؤولية جمع المال من الزبائن ويرسل لك عمولتك .


الجميل في الموقع هو أنه يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات التي يبحث عنها جميع المصريين وبأسعار تنافسية كما أنه يوفر خدمة الشحن إلى منازل الزبائن ولكن المشكلة هي أن هذا الموقع غير متوفر في باقي الدول ولكن بسبب قوة هذا الموقع وسرعة تطوره فإن خدماته ستنتشر إلى مختلف دول الوطن العربي قريبا .


كل ما يتوجب عليك القيام به هو الدخول إلى موقع Tagerly  واختيار المنتج الذي تريده وتحديد قيمة العمولة التي تريد أن تحصل عليها ثم قم بإضافة قيمة العمولة إلى سعرها الأصلي واعرض المنتج على أحد متاجرك الخاصة على فيس بوك أو انستقرام أو غيرهم .


والآن نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن شرحنا لكم افضل مواقع دروبشيبينغ يمكنكم الربح منها .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !