ربح المال عن طريق دروب شوبينج بطريقة سهلة وفريدة جداً

الصحة العامة


فكرة الربح من الانترنت هي قاعدة موجودة يحقق بها الملايين حول العالم الربح السهل من الانترنت وان كنت شخص لم يحقق الربح لهذه اللحظة ففي الحقيقة انت ضيعت الكثير على نفسك كون الربح من الانترنت دائما وابدا لم يقتصر على موضوع واحد فقط او طريقة معينة واحدة فقط بل الكثير جدا من طرق الربح من الانترنت يمكنك القيام بها لدرجة انه من الممكن من الشهر الاول ان تحقق اكتفاء ذاتي افضل من راتب مدير في بلدك .

نحن نعيش تجربة العمل على الانترنت والكثيرين وهنالك طرق بسيطة للربح ومنها الاخر صعبة بعض الشيئ ويمكنك العمل في اي وقت تريد لقد تطرقنا لكثير من تلك الطرق للربح من الانترنت في قائمة " الربح من الانترنت " على موقعنا يمكنك تصفح المقالات وتجربة اي طريقة والتعرف للطرق الكثيرة واختيار ما بينها والان نرجع لطريقة الربح التي نحن بها حاليا .

في هذه التدوينة الجديدة على مدونة رافت للمعلوميات سوف نتعرف الى طريق اسمها دروب شوبينج ولكن لحظة ! الامر ليس كما تتوقع بل الفكرة مختلفة عما تعتقد في داخلك عن نظرتك عن الدروب شوبينج الفكرة تقتصر بشيئ اسمه اعادة بيع الشراء اي انك تستغل مواقع اخرى تعطيك خدمات لمواقع التواصل الاجتماعي بسعر رخيص جدا وتقوم ببيعها بسعر اغلا عن طريق المواقع الاخرى مثل مواقع الخدمات العربية مثل خمسات او عن طريق مواقع اجنبية مثل EBAY  وهنالك الكثير من المواقع الاخرى ولكن نريد التطرق للامثلة وكيف يمكنك بدء عمل التجاري من منزلك فقط بدون الحاجة الى فلس واحد يذكر .

الخطوات اولا : 

نحتاج لخدمات يتم بيعها لمواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال " متابعين انستقرام " او " متابعين صفحات فيس بوك " او " مشاهدات يوتيوب " .. اخ ويمكننا في هذه الحالة اللجوء للمواقع الاجنبية كونها ارخص واقوى في هذا المجال وهنا يمكننا الاستفادة من موقع عدة مثل : 

اليك مواقع اخرى لبيع متابعين انستقرام مثلا لمن قد يكون معني :


اي مواقع بيع الخدمات باختصار كما تعرفنا في الاعلى مثل البحث عن كلمة " insta followers " اي الترجمة بالعربية متابعين اسنتقرام او " facebook followers "  اي بالعربية متابعين فيس بوك .... اخ في خيار البحث في مواقع بيع الخدمات واختيار ارخص خدمة وافضلها ومن ثمة اعادة بيعها بسعر اعلى على المواقع الاخرى مثل :
هذه الطريقة اسمها دروب شوبينج ولكنا بفكرة جديدة مختلفة تختص ببيع خدمات مواقع التواصل الاجتماعي ولك الحق في التغيير واضافة افكارك منها الخ ... 

اخيرا اتمنى النجاح للجميع ولا تتوقف على ما انت عليه استمر والربح من الانترنت سهل ولكنه يحتاج للاصرار فقط وصدقني لم يكن الامر اسهل من هكذا بدلا من عمل في البلدان العربية التي لم تقدرك يوما . ولا تنسى قائمة " الربح من الانترنت " لمزيد والكثير من طرق الربح الاخرى من الانترنت .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !