موقع لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب | زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بسهولة 2023

Muhammad Amir Boshi
0
موقع لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

بعد أن تعددت طرق الربح من الإنترنت وجد الكثير من الناس أن أفضل طريقة للربح من الإنترنت هي عن طريق اليوتيوب ولهذا السبب نجد أن الكثير من الأشخاص قاموا بإنشاء قنواتهم الخاصة على اليوتيوب ونشر محتواهم ولكن بقيت مهمة الحصول على المشاهدات والاشتراكات هي من أبرز المشاكل التي يواجهونها . 


وخصوصا أنه لكي تبدأ بالربح من اليوتيوب يجب عليك أن تحصل على ألف مشترك على الأقل بالإضافة إلى أكثر من 4 آلاف ساعة من مشاهدة محتواك على اليوتيوب وهذا ما شكل عقبة كبيرة أمام معظم اليوتيوبرز وخصوصا المبتدئين منهم الذين قاموا بالبحث عن أفضل مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب بسهولة لهذا السبب قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال أفضل مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب 2022 .


موقع YTpals

موقع لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

إن كنت تبحث عن أفضل أداة من أجل زيادة مشتركين اليوتيوب 2022 فإن YTpals هو موقع لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب وهو أحد أفضل الخيارات أمامك حيث ستتمكن في هذا الموقع من الحصول على ألف مشترك حقيقيين بكل سهولة وبشكل مجاني تماما .


 ستحصل في كل 12 ساعة على عشرة مشتركين جدد وعلى 20 إعجاب لفيديوهاتك بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى كالحصول على التعليقات والمشاهدات ليس فقط على منصة يوتيوب وإنما على منصات أخرى أيضا كمنصة انستقرام . قد يفيدك زيادة مشتركين ومشاهدات يوتيوب : طريقة زيادة 100-200 مشترك يوميا مجانا .


يعتمد هذا الموقع في عمله على فكرة تبادل المشتركين بين القنوات حيث أنك في هذا الموقع ستقوم  في كل 12 ساعة بالاشتراك في 20 قناة أخرى في المقابل ستقوم تلك القنوات بالاشتراك في قناتك وبهذه الطريقة يكون هذا الموقع أحد أفضل مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب 2022 .


يمكنك الحصول على مشتركين جدد على قناتك على اليوتيوب دون استخدام الطريقة السابقة أي أنك لن تحتاج إلى الاشتراك في القنوات الأخرى حتى تحصل على مشتركين جدد وإنما يمكنك الحصول عليهم بشكل مباشر ولكن ليس مجانا وإنما ستحتاج إلى دفع المال من أجل الحصول على مشتركين حقيقيين على اليوتيوب ولكن كن مطمئنا فهذا الموقع يقدم لك مشتركين جدد بأرخص الأسعار .


كيفية العمل على موقع YTpals

1. قم بالدخول إلى موقع YTpals

2. اضغط على خيار الحصول على مشتركي يوتيوب مجانا

3. قم بإدخال رابط قناتك الخاصة على اليوتيوب ثم ضع البريد الإلكتروني الخاص بك والباسوورد  ثم أضغط على إنشاء حساب

4. سيقوم الموقع بفتح صفحة جديدة لك ستختار منها الاشتراك المجاني ثم ستقوم بالاشتراك بقنوات اليوتيوب التي تظهر أمامك وستضع إعجابك على الفيديوهات  وهكذا ستقوم بتكرار هذه العملية كل 12 ساعة وسيزداد عدد متابعيك على اليوتيوب بشكل تدريجي .


موقع viewtrader

موقع لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

موقع viewtrader هو موقع لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بكل سهولة وبشكل مجاني تماما حيث أن كل ما يتوجب عليك القيام به هو مشاهدة العديد من الفيديوهات وكسب الكثير من النقاط التي ستقوم بتحويلها إلى مشاهدات حقيقية لفيديوهاتك على قناتك الخاصة على اليوتيوب . قد يفيدك تنزيل تطبيق TubeMine لزياة مشتركين ومشاهدات اليوتيوب مجانا .


الجميل في الموقع هو أنه يمكنك الحصول على قدر أكبر من النقاط من خلال تشغيل أكثر من فيديو في آن واحد بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على نقاط إضافية عبر إضافة التعليقات إلى الفيديوهات التي تشاهدها على الموقع والإعجاب بها . 


 سارع الآن إلى زيارة موقع viewtrader واحصل على مشتركين حقيقيين على اليوتيوب بأبسط وبأسرع طريقة مجانية من أجل تحقيق شروط تنشيط أدسنس يوتيوب وابدأ بكسب المال بواسطة اليوتيوب .


موقع YouLikeHits

موقع لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

إن كنت أحد الأشخاص الذين يعانون من صعوبة الحصول على ألف مشترك على قناتهم على اليوتيوب فإليك الحل لمشكلتك استخدم موقع YouLikeHits فهو من أفضل مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب للاندرويد وللايفون .


ستتمكن في هذا الموقع من تجميع عدد كبير من النقاط وتحويلها لآلاف المشتركين على قناتك اليوتيوب حيث سيتوجب عليك القيام ببعض المهمات التي يقدمها لك الموقع حيث أنك ستضطر إلى العمل على العديد من المواقع كموقع pinterest بالإضافة إلى تويتر وقنوات اليوتيوب الأخرى . قد يفيدك افضل موقع لمعرفة الارباح الحقيقية والمشتركين لقنوات اليوتيوب .


 ستقوم في هذا الموقع بمشاهدة العديد من الفيديوهات على قنوات اليوتيوب والتويتر ومواقع أخرى وإن كنت لا ترغب في الاشتراك بقنوات الآخرين وصفحاتهم يمكنك القيام بتلك المهمات من حساب آخر .


كلما زاد عدد المهمات التي تقوم بها في الموقع ستحصل على مزيد من المشتركين والمتابعين لمحتوى قناتك على اليوتيوب لهذا يعتبر الموقع من أفضل مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب للايفون وللاندرويد ولكن احرص على أن يكون محتوى فيديوهاتك على اليوتيوب مفيدا ويحظى بإعجاب الناس لكي تتجنب أن يقوم الناس بإلغاء متابعة قناتك وإلغاء الاشتراك فيها.


وأخيرا نكون قد انتهينا من تقديم أفضل 3 مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب 2022 أرجو أن يكون محتوى المقال قد نال إعجابكم .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !