تطبيق لمعرفة موقع اي شخص من خلال رسالة الى الواتس اب !😱

k
0

معرفة موقع اي شخص من خلال رسالة الى الواتساب :

فتيل المعلومات

في الواقع تعتبر في الوقت الحالي الهواتف الذكية هي جزء اساسي من حياتنا اليومية فهي تساعدنا في الكثير من مجالات الحياة اليومية المتنوعة حيث يمكن استخدمها في التواصل مع الاصدقاء والاقارب والعائلة كذلك تستخدم في تمضية وقت ممتع في مشاهدة الفيديوهات وتثقيف نفسك في مشاهدة كل ماهو مفيد .

لكن هذة الهواتف لا فائدة منها بدون التطبيقات وخصوصا نظام الاندرويد يتميز بشكل كبير عن نظام الايفون حيث انه نظام مفتوح المصدر وسوف تجد العشرات من التطبيقات بشكل يومي ويوجد بالفعل العديد من التطبيقات المميزة التي بالفعل تستحق التجربة ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد التطبيقات التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني وسوف تحصل على بعض الخصائص والادوات التي سوف تساعدك على تحديد موقع اي شخص .

 

تطبيق Find Location By Phone Number

يعتبر تطبيق Find Location By Phone Number هو من التطبيقات التي تستطيع من خلالها الحصول على بعض المميزات الاضافية في تطبيق الواتس اب وهي سوف تفيدك في حالة ضياع والسرقة وفي حال حدوث ذلك يمكنك من خلاله تحديد مكانها على الخريطة حيث ان بعض الهواتف غالية الثمن والبعض الاخر فيها صور ومقاطع فيديو نحرص على ان لا تقع في الايد الخطا يمكنك تجربة موقع رهيب للسفر حول العالم في سيارتك وانت جالس في المنزل - لمحبي السفر .

 

حيث ان التطبيقات في تطور مستمر وتكاد تحل كل مشاكلنا لذلك نستطيع معرفة موقع اي شخص برسالة واتساب فقط عن طريق هذا التطبيق والذي سوف تقوم بتنزيله من خلال الرابط اسفل المقالة على هاتفنا والهاتف الذي نريد تحديد مكانة وهي من افضل الطرق لتحديد مكان الهاتف المسروق او المفقود بدقة على الخريطة كذلك يستخدم في المراقبة الابوية من خلال تحديد مكان ابنك على سبيل المثال وهنالك أستخدمات كثيرة لهذة التطبيقات ولذلك فهو من التطبيقات الهامة في هذه الفترة .

 

فتيل المعلومات |رافت للمعلوميات

وهذا التطبيق لم يتم تطويره من اجل مراقبة الاخريين او التجسس عليهم بل ان هذا التطبيق قانوني لكن لا تستخدمة في مرقبة الاشخاص دون علمهم لان ذلك مخالف للقانون حيث يمكن تثبيت هذا التطبيق على هاتفك والهاتف المستهدف لذا كنت تريد العثور على هاتفك في حال فقدانة وقبل ان تندم عليك بتثبيت هذا التطبيق عليه يمكنك كذلك تجربة طريقة تحويل الصورة الى نص اونلاين بدون برامج وباللغة العربية .

 

شرح تطبيق Find Location By Phone Number

من خلال رسالة Whatsapp يمكن تحديد مكانة بدقة كبيرة في البداية كما ذكرنا عليك بتحميل التطبيق من خلال الرابط اسفل المقالة على هاتفك وعلى الهاتف الاخر الذي ترغب في معرفه موقعه بشكل دائم ويمكنك استخدام اي هاتف من اي معرفة موقع الاخر وهذا بالطبع مفيد في حالة الاسرة حيث انك سوف تتمكن من الاطمنان على افراد اسرتك بشكل دائم .

 

حيث انك بعد تحميل التطبيق من خلال الرابط اسفل المقالة سوف تقوم باعطاء التطبيق صلاحية الوصول الى الموقع الجغرافي والتخزين بعدها اعطي التطبيق صلاحية الوصول الى الاشعارات حيث تظهر صفحة جديد تجد فيها نافذة حمراء متغير لونها فيها كلمة CREATE وسوف تقوم بالضغط علىها من اجل الدخول الى الصفحة التي تكتب فيها كلمة يسهل تذكرها ولابد ان تحتفظ بهذة الكلمة نحن سوف نختار كلمة الو وذلك على سبيل المثال يمكنك كذلك تجربة طريقة معرفة عمر اي شخص الحقيقي من خلال صورته فقط بدون تطبيقات او برامج .

 

وبالطبع سوف تقوم بكتابتها في المكان المخصص بعدها علم على ارسال مستوى البطارية وعلم على ارسال جودة الشبكة وبعد الانتهاء اضغط على DONE لحفظ المعلومات وصلت الى نهاية اعداد التطبيق على هاتفك وبعد ذلك سوف تثبت نفس التطبيق على الهاتف الذي تريد تحديد موقعه وبعد ذلك سوف تقوم بعمل نفس الاعدادات علية التي عملتها على هاتفك الاخر وذلك من اجل تتحديد مكان الهاتف الضائع افتح تطبيق Whatsapp وارسل كلمة الو مباشرة سوف تستلم رسالة فيها موقع الهاتف بدقة وكذلك معرفة مستوى البطارية وجودة الشبكة .


وبهذة الطريقة يمكن معرفة موقع اي شخص برسالة واتساب فقط حيث يمكن تحديد موقع احد افراد العائلة وكذلك تحديد موقع الهاتف المسروق بدقة عالية يمكنك كذلك مشاهدة جزيرة إيطالية تدفع 15 ألف يورو لأي شخص يسكن بها الان .

 

فتيل المعلومات| رأفت للمعلوميات

مميزات تطبيق Find Location By Phone Number

  1. يمكنك من خلاله معرفة موقع اي شخص من خلال رسائل الواتس اب .
  2. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  3. واجهة احترافية .
  4. التطبيق امن .
  5. لا يضم اعلانات مزعجة .
  6. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  7. التطبيق يرسل الموقع بدقة كبيرة .
  8. يمكنك استخدامه من اجل الحفاظ على اسرتك .

 

طريقة تحميل تطبيق Find Location By Phone Number

سوف نقدم لكم من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احدث نسخة من تطبيق Find Location By Phone Number والذي تستطيع باستخدامه الحصول على ما تم ذكره حيث انك سوف تتمكن من خلاله من معرفة موقع اي شخص في اي مكان حول العالم من خلال رسائل الواتس اب فقط لتحميل تطبيق تحديد موقع اي شخص بسهولة للاندرويد Find Location By Phone Number .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !