شرح منصة CBackup للتخزين السحابي لرفع الملفات والاحتفاظ بها مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

من منا لا يمتلك الكثير من الملفات ويخاف عليها من أن تضيع او تحذف عن طريق الخطأ مثلاً بالطبع جميعنا لذلك الكثير من الاشخاص يقوم لحل هذه المشكلة بتكرار الملف ونسخه الى أكثر من مكان او بمشاركته مع الآخرين ولكن هذا الشيء لم يعد فعال بدرجة كبيرة بينما نرى أن الفيديو بمدة 5 دقائق يصل حجمه الى أكثر من 1 جيجابايت لذلك سوف تهدر الكثير من المساحة في تلك العملية وبالطبع استخدام تلك المساحة في تخزين الاشياء الاخرى الجديدة أفضل من استخدامها في تخزين الأشياء القديمة أكثر من مرة بغرض الحفاظ عليها لذلك لا بد من وجود حل بديل لتلك المشكلة دون أن تأخذ من الذاكرة .

تعتبر عملية النسخ الاحتياطي للملفات المختلفة الحل الأفضل لتلك المشكلة ولكن هنا لا نتحدث عن النسخ الاحتياطي الذي تجريه في هاتفك او حاسوبك لأنه أيضاً سوف يأخذ من المساحة بل نتحدث عن النسخ الاحتياطي الذي يمكنك القيام به على منصات التخزين السحابي وتلك المنصات مشهورة وكثيرة فهي تمكنك من تخزين الملفات المختلفة والرجوع اليها في اي وقت تريده شرط ان يكون لديك انترنت سريع نسبياً حتى تتمكن من الحصول على الملفات بسهولة في أي وقت تحتاجها ولكن مشكلة أغلب منصات التخزين السحابي في الوقت الحالي هو أنها تفرض عليك مساحة تخزين محددة لا يمكنك تجاوزها أو ستضطر الى دفع المال .

شرح منصة CBackup


ان تلك المنصة هي واحدة من أشهر وأفضل خدمات التخزين السحابي يمكنك من خلالها انشاء نسخة احتياطية للملفات الخاصة بك وأيضاً تمكنك من الوصول اليها في أي وقت تريدها حيث أن تلك المنصة هدفها هو الحفاظ على الملفات المهمة الخاصة بك في التخزين السحابي وتمكينك من العودة الى الملفات في اي وقت كما أن المنصة مجانية بالكثير من الميزات التي تقدمها وتقدم لك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تراها في المنصات الأخرى كما أنها منصة آمنة وتؤمن لك حسابك بشكل كامل بحيث لا يتمكن أحد من الوصول اليه غيرك ويمكنك استخدام المنصة كمساحة تخزينية زائدة للمساحة الخاصة بجهازك . قد يفيدك طريقة دمج كافة الخدمات السحابية في مكان واحد للوصول اليها بسهولة .

لكنها بالطبع تحتاج الى الانترنت لرفع الملفات واعادة تحميلها لكن تأكد أن ملفاتك المهمة سوف تكون في مكان آمن وجيد وغير قابلة للتلف او الضياع مع هذه المنصة وتضم المنصة الكثير من الميزات الرائعة التي تساعدم في انشاء نسخة احتياطية لملفاتك بمكان آمن ففي البداية هي منصة مجانية بالكامل على عكس الكثير من الخدمات السحابية الأخرى حيث توفر لك حساب سحابي مجاني دوماً يمكنك رفع النسخ الاحتياطية عليه واستخدامه بكل حرية كما أنها تقدم ميزة رائعة تحدثنا عنها في مقالات منفصلة وهي أنها تدمج لك كافة خدمات التخزين السحابية في مكان واحد لربط حساباتك ببعضها البعض . قد يفيدك طريقة الحصول على مساحة تخزين 1 تيرابايت مجاناً في الاندرويد او الايفون .

حيث سوف تتمكن من دمج خدمات التخزين السحابي الخاص بك والاستفادة منها بشكل أكبر وأيضاً تمكنك المنصة من إنشاء أكثر من حساب في خدمات التخزين السحابية كخدمة قوقل درايف حتى يكون لديك مساحة تخزينية أكبر فقوقل درايف يمنحك 15 جيجابايت فقط ولكن من خلال المنصة يمكنك انشاء أكثر من حساب لزيادة المساحة المخصصة لك وبالطبع يمكنك الوصول اليها في أي وقت واستخدامها بكل سهولة من خلال تلك المنصة المتميزة كما أنه يوجد في المنصة خاصيات لمزامنة البيانات المختلفة في حساباتك وحفظها بشكل دائم دون تعرضها لخطر التلف او الضياع نهائياً .

ميزات منصة CBackup


تتمتع أيضاً المنصة بمستوى عالي الخصوصية والأمان في حسابك حيث سوف تتمكن من استخدام المنصة وأنت تتمتع بخصوصية كافية لكافة الملفات والبيانات التي ترفعها او تستخدمها في المنصة فيمكنك ابقاء معلوماتك جميعها في مكان سري وآمن في المنصة كما أنه يوجد في المنصة الكثير من الميزات الأخرى فمثلاً يمكنك من خلالها نقل الملفات بين الحاسوب وخدمات التخزين السحابية المختلفة فيمكنك نقل كافة الملفات مباشرة من الحاسوب الى خدمات التخزين السحابية التي تعمل عليها كما يمكنك نقل الملفات من خدمة تخزين سحابي معينة الى خدمة تخزين سحابي أخرى أي نقل الملفات بين المنصات السحابية .

فمثلاً لو كنت تملك بعض الملفات في منصة قوقل درايف وترغب في نقلها الى منصة سحابية أخرى لسبب من الاسباب لنفرض الى منصة دروب بوكس فالمنصة توفر لك تلك الخدمة بكل سهولة على عكس بعض الخدمات الأخرى كما يمكنك من خلال المنصة استرجاع ملفاتك التي فقدتها او حذفتها عن طريق الخطأ فمثلاً لو كان لديك ملفات في خدمة سحابية مرتبطة بالمنصة وقمت بحذفها عن طريق الخطأ فسوف تتمكن من استرجاعها من خلال ميزة استرجاع الملفات المفقودة وسوف تبحث المنصة عنها وتقوم بإرجاعها لك وهي ميزة مفيدة لأنك قد تفقد ملفاتك المهمة جداً ولا تتمكن من استرجاعها الا من خلال تلك الميزة . منصة CBackup .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !