طريقة الحصول على مساحة تخزين 1 تيرابايت مجاناً في الاندرويد او الايفون

Muhammad Amir Boshi
0

لعل أبرز المشاكل التي تواجهنا في هواتفنا سواء الاندرويد او الايفون او في اجهزة اللابتوب والكمبيوتر هي عدم وجود مساحة التخزين كافية وامتلاء الذاكرة بالملفات والصور ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير ولم تعد الذاكرة قابلة على استقبال المزيد من الصور او الملفات او الفيديوهات حينها نشعر بالضجر والغضب على ذاكرتنا الصغيرة التي لا تتسع الى ما نريده لاسيما بعد ازدياد مساحة كل شيء ابتداء من الصور وحتى مقاطع الفيديو .

مشكلة المساحة وصور قوقل

الى جانب المشاكل التي تواجهنا في نقص المساحة في الهاتف جاءت مشكلة جديدة ستكون صعبة جداً بالنسبة للعديد من المستخدمين حيث قامت شركة قوقل بتعطيل ميزة المساحة غير المحدودة في تطبيق صور قوقل وبالتالي لن تكون هناك مساحة غير محدودة في حسابك وأصبحت الخدمة مدفوعة لذلك الجميع حالياً بحاجة الى بدائل وهناك خدمة مميزة توفر لك مساحة تخزين مجانية تصل الى 1 تيرابايت ويمكنك استخدام المساحة على الاندرويد او الايفون . قد يفيدك اليكم 3 تطبيقات جديدة خرافية ومميزة لم تجربها من قبل .


شرح خدمة Dubox

هذه هي الخدمة وهي خدمة تخزين سحابية توفر لك مساحة كبيرة وضخمة يمكنك من خلالها نسيان المشكلة التي حصلت في صور قوقل المدفوع وهذه الخدمة مقدمة من قبل شركة Baidu Japan حيث تعمل هذه الشركة بشكل كبير الى التوصل الى حلول للتخزين السحابي ومحركات البحث والخرائط ويمكنك الوصول اليه من الاندرويد وIOS والويب ويمكنك استخدام هذه الخدمة كبديل لصور قوقل حيث يمكنك الاستفادة من ميزات النسخ الاحتياطي بشكل تلقائي للصور . قد يفيدك طريقة تصميم بانرات اعلانية مميزة بسهولة وبدون خبرة مجاناً .

عندما تقوم بتثبيت التطبيق سواء على الاندرويد او الايفون سوف يتمكن خيار التخزين الاحتياطي التلقائي للصور بشكل افتراضي كما يمكنك ايقاف هذا الخيار من الاعدادات ولكن قبل كل شيء عليك أولاً الاشتراك في الخدمة للحصول على 1 تيرابايت مجاناً كما يوفر التطبيق واجهة بسيطة جداً ويوفر ميزة لا توفرها أبرز الخدمات السحابية الأخرى وهي توفير مساحة تخزين ساحبي ضخمة ونسخ احتياطي تلقائي وهذا يجعله من الخدمات المميزة . الخدمة Dubox .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !