طريقة تصميم بانرات اعلانية مميزة بسهولة وبدون خبرة مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

ان كنت على وشك القيام بحملة اعلانية ترويجية لأحد الخدمات التي تقدمها او لأحد منتجاتك او للترويج لنفسك لا أكثر فأنت تحتاج الى العديد من الامور المهمة جداً لاسيما البانرات الاعلانية والتي يجب ان تكون احترافية وذلك لجذب انتباه الأشخاص الذين تريد استهدافهم وبالتالي البانرات يجب ان تكون مميزة واحترافية وابداعية وفي الواقع لا تحتاج الى خبرة في التصميم حيث يمكنك فعل ذلك دون استخدام اي برنامج تصميم وسيتم تنفيذ الأمر بكل سهولة .

شرح موقع bannersnack

اذا يمكنك تصميم البانرات دون خبرة  من خلال بعض المواقع التي تقوم بمساعدتك في انشاء بانرات احترافية مجاناً وعلى الانترنت لاسيما موقع bannersnack حيث يمكنك من خلال هذا الموقع انشاء بانرات اعلانية لأي حملة اعلانات تريد القيام بها اذا ما عليك سوى الدخول الى الموقع من الرابط الذي سنتركه اسفل التدوينة ثم ستجد واجهة الموقع ومن ثم يجب عليك النقر على make a banner ومن هنا يمكنك بدء تصميم وانشاء البانر الاعلاني مجاناً .


طبعاً قبل ذلك يجب عليك التسجيل في الموقع وانشاء حساب فيه عبر خطوات بسيطة جداً واعتيادية وبعد التسجيل يمكنك البدء في التعديل مثل اختيار مقاسات البانر حيث يتيح الموقع العديد من المقاسات ويمكنك الاختيار بينها وفق ما يناسبك كما ان مقاس البانر يختلف حسب المكان الذي تريد نشر البانر فيه اي المنصة الاعلانية فمثلاً حجم البانر ان كنت تريد التسويق عبر الفيسبوك ليس كحجم البانر ان كنت تريد التسويق عبر موقع أخر مثلاً .

بعد تحديد المقاسات يمكنك بدء صناعة البانر بحسب المواصفات التي تريدها وميزة الموقع انه يوفر لك مجموعة كبيرة من البانرات الاعلانية الجاهزة ويمكنك الاختيار بين اياً منها او يمكنك ايضاً انشاء بانر خاص بك من الصفر عبر اضافة صور ونصوص وتغيير الالوان وغير ذلك ومن خلال هذا الموقع يمكنك انشاء بانرات في دقائق قليلة دون اي خبرة في برامج التصميم ودون اي مال وبكل سهولة مجاناً والى اللقاء .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !