اليكم 3 تطبيقات جديدة خرافية ومميزة لم تجربها من قبل

Muhammad Amir Boshi
0

تتعدد تطبيقات الاندرويد فنجد أن عددها وصل إلى مئات ألوف التطبيقات والالعاب ولا يزال العديد من التطبيقات والالعاب تصدر يوميا إلى متجر بلاي وهذا ما يجعل الخيار صعب جدا بالنسبة لأولئك الذين يريدون تحميل تطبيقات والعاب إلى هواتفهم فلا يعرفون اي التطبيقات مميز وأيها يستحق التحميل وأيها مفيد أو غير مفيد لذلك سوف نستعرض معكم 3 تطبيقات مميزة وخرافية تستحق أن تكون في هاتفك .

تطبيق Bundled Notes

هو أول تطبيق معنا في هذه القائمة وهو أحد أفضل بدائل تطبيق قوقل الشهير keep وهو في الواقع يتفوق عليه في بعض الاشياء فهذا التطبيق افضل من تطبيق قوقل لأنه يمتلك ميزات قوية مثل ادوات لتخصيص الملاحظات وأدوات لفرز الملاحظات وأدوات لإدارة المهمات وانشائها والعديد من المميزات الأخرى اتركها لك لتكتشفها بنفسك كما أن التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ومستقر بنسخته الحالية بالرغم من أنها تجريبية .

تطبيق My App Earnings

هو ثاني تطبيق معنا في هذه القائمة وهو يعتبر من افضل تطبيقات إدارة المال ومن افضل التطبيقات بشكل عام حيث يقوم بتتبع عمليات الربح اليومية التي تحققها ثم يجمعها كبيانات ويحولها إلى ملف بصيغة CSV وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تحليل هذه البيانات والاطلاع عليها وتعديلها بكل سهولة باستخدام أحد برامج الكمبيوتر كما أنه من ميزات التطبيق أنه آمن وفعال ولا يحتفظ بالبيانات التي يجمعها ولا يسرقها وهو تطبيق مجاني .

تطبيق Image Wrap

هو ثالث وأخر تطبيق معنا في القائمة وهو من التطبيقات المميزة والتي تختص في تعديل وتحرير الصور المختلفة ويقوم بالعديد من الامور بالتعاون مع أدوات منظور مذهلة حقا ويمكن التعديل على الصور أما بشكل جزئي أو فردي أو مجموعة من الصور سوية كمان أن التطبيق يضم العديد من الميزات مثل ادوات التكبير والتصغير والقص والمؤثرات وغير ذلك الكثير  وهو سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة ويناسب كافة المستخدمين .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !