شرح أداة RecoverIt لاسترجاع كافة ملفاتك المحذوفة بكل سهولة بدون خبرة

Muhammad Amir Boshi
0

نقوم في الكثير من الأحيان على فترات مختلفة بنشر بعض المقالات حول أدوات مميزة في مجال استعادة الملفات المحذوفة المختلفة في مدونتنا لأن هذا الأمر للأسف ومع وصولنا الى عام 2021 لا زال الكثير من المستخدمين يعاني منه بالفعل فالكثير من الأشخاص يقومون بفقدان الكثير من ملفاتهم عن طريق الخطأ ومن غير قصد أو من ناحية أخرى فقد يفقدون ملفاتهم نتيجة لفيروسات او برمجيات خبيثة أو أي سبب آخر كان المهم أن تلك الملفات تم فقدانها من الهاتف ولا يمكن العودة اليها واسترجاعها بسهولة لان الهواتف لا تحوي سلة محذوفات كالحواسيب لذا قد تكون بحاجة الى أدوات استعادة الملفات المتميزة .

شرح أداة RecoverIt


هي اداة مقدمة من شركة WonderShare المتميزة بتطبيقاتها وخدماتها الرائعة ويمكنك من خلال تلك الأداة استعادة كافة البيانات التي تعرضت لحذفها في نظام الويندوز او على الماك حيث يمكنك أيضاً من خلال تلك الأداة استرجاع الملفات التي تعرضت للحذف نتيجة التهيئة وعملية الفورمات بكل سهولة كما أن تلك الأداة بسيطة وليست صعبة من ناحية الاستخدام ويمكنك من خلالها استرجاع كافة البيانات التي تم حذفها من القرص الخاص بك في دقائق فقط كما أن الأداة تدعم استرجاع أكثر من 550 نوع من الملفات وهو رقم قياسي بالمقارنة مع الخدمات والأدوات الاخرى المتوفرة في هذا المجال . قد يفيدك تحميل تطبيق Deep Digger لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجاناً .

حيث يمكنك من خلال الأداة استرجاع كافة الصور والفيديوهات والمستندات وملفات الصوت وملفات المذكرة ورسائل البريد الالكتروني الخاصة بك وكافة البيانات الاخرى التي يمكن حذفها فأي شيء يمكنك حذفه يمكنك استرجاعه من خلال تلك الأداة المتميزة كما أن تلك الأداة تمكنك من استرجاع الملفات مهما كان السبب فسواء كان بسبب خطأ منك او بسبب فيروسات معينة او بسبب عملية فورمات او اي سبب أخر فستتعامل الأداة مع كل تلك الأمور حيث أن الاداة موثوقة في السوق وتعتبر من أفضل الحلول لاستعادة الملفات المحذوفة من قبل العديد من الشركات والآن لنوضح المزيد عن مزايا تلك الأداة .

تضم الأداة واجهة مميزة وجميلة ومنسقة تساعدك في استخدام البرنامج بالطريقة المثلى لتحقيق الاستفادة الفعلية من البرنامج حيث تضم الواجهة الكثير من الأوضاع والخيارات والتي يمكنك الاختيار بينها حول نوع الاسترجاع الذي تحتاج اليه وأيضاً يمكنك توضيح السبب الذي كان وراء حذف تلك الملفات الخاصة بك كما أنه أهم ميزة هي أن الأداة تدعم اللغة العربية لذا هي سهلة الاستخدام بشكل كبير ويوجد في الواجهة الرئيسية 8 أقسام مختلفة يمكنك التعرف على كل منها بمجرد أن تمرر الماوس فوق كل قسم حيث ستجد بعض المعلومات عنه تشرح لك مهمة ووظيفة ذلك القسم . قد يفيدك تحميل تطبيق DroidKit لاستعادة كافة البيانات المحذوفة من هاتفك مجاناً وبدون روت .

مميزات أداة RecoverIt


الأقسام في البرنامج مصنفة بعناية ويمكنك التعرف عليها جميعاً بكل سهولة أما عن طريقة استرداد الملفات الخاصة بك فهي عملية سهلة كما أنها لا تتطلب الكثير من الوقت والجهد فما عليك في البداية سوى أن تختار القسم الذي يحدد الوضع الذي تريد ان تعتمد عليه وبعد الانتهاء من هذه الخطوة لن يتبقى شيء فعلي يمكنك القيام به فما عليك سولا النقر على زر البدء الذي ستجده بعد أن تدخل الى القسم الذي اخترته ومن ثم سيقوم البرنامج بالبحث وفحص كافة الملفات المحذوفة كما أنه سيطلعك على النتائج على الفور فسوف ترى نتائج الفحص بينما البرنامج يفحص كما أنه سوف تعرف ما هي المدة التي سوف يستغرقها البرنامج في العملية .

وهذا الأمر يعتمد بشكل أساسي على حجم البيانات التي لديك كما أنك سوف ترى كافة البيانات التي حصل عليها التطبيق مباشرة بشكل مخطط شجري وتلك البيانات ستراها مقسمة على أقسام يمكنك التعمق في كل قسم واسترجاع ما تريد عند انتهاء العملية حيث سيكون لديك امكانية معاينة كافة الملفات التي حصل على البرنامج وفحصها بكل سهولة وبهذه الطريقة يمكنك استرجاع كافة البيانات التي تريدها بدون صرف الوقت او الجهد وأيضاً لاسترجاع الملفات المختلفة يمكنك تحديد أكثر من ملف ومجلد معاً او ما تريد من ملفات ومجلدات بشكل فردي من خلال وضع اشارة على جانب الملف .

وبعد ان تنتهي من تحديد الملفات التي تريد استرجاعها ما عليك سوى النقر على كلمة استرداد في الأسفل وأيضاً من ميزات البرنامج أنه يمكنك البحث عن الملفات وفق تاريخ التعديل حتى تكون عملية البحث أدق وتقلل الكثير من الوقت فالأداة بشكل عام مميزة وفعالة بشكل كبير لكن لها بعض المساوئ من مثل أنك تحتاج الى انتظار انتهاء الفحص حتى تتمكن من فحص الملفات واستردادها كما أنه لا يمكنك استخدام الأداة سوى مرة واحدة مجاناً ومن ثم ينبغي عليك الدفع لكنها تبقى أداة مميزة وسريعة ولا تحتاج الى خبرة او وقت او جهد على عكس الكثير من الأدوات الأخرى في مجالها . تحميل أداة RecoverIt .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !