تحميل تطبيق Deep Digger لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

من أكبر وأصعب المشاكل التي تواجهنا في اثناء استخدامنا لهواتفنا هي أنه أحيانا عن طريق الخطاً نقوم بحذف الكثير من الملفات الخاصة بنا والتي تكون هامة بالنسبة كالكثير من الصور ومقاطع الفيديو وأحيانا المستندات التي تكون هامة جداً بالنسبة لنا وللأسف كلها تضيع بسبب خطاً منا وفي الكثير من الأحيان لا نتمكن من استرجاعها بسهولة وأيضاً قد يكون ذلك ليس بسبب الخطأ فهناك الكثير من التطبيقات والبرمجيات الخبيثة التي تقوم بحذف الملفات من هاتفك طبعاً بعد أن تقوم بسرقتها وللأسف فالهواتف لا تحوي جميعها سلة مهملات كالحاسوب أي لا يمكنك استرجاع الملف طالما تم حذفه من هاتفك الى عن طريقة أخذه الى محل الصيانة .

في الواقع تلك مشكلة صعبة جداً لذلك فكر الكثيرون لإيجاد حل وكان الحل هو تطبيقات استرجاع الملفات المختلفة للاندرويد وهي تطبيقات مميزة جداً تمكنك من استرجاع ملفاتك المحذوفة مهما كان نوعها وهناك الكثير من التطبيقات في السوق حالياً يمكنك من خلالها استرجاع صورك او ملفاتك المحذوفة بكل سهولة لكن أغلب تلك التطبيقات يحتاج الى ما يدعى بالروت أو يكون متاح بشكل مدفوع وتحتاج الى دفع الاشتراك لاستخدام التطبيق وبعضها أيضاً يكون هو بحد ذاته ضار ويضم برمجيات ضارة لكن هناك بعض التطبيقات الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها ومن بينها تطبيق Deep Digger الذي سنشرحه في هذه المقالة . قد يفيدك تحميل تطبيق DroidKit لاستعادة كافة البيانات المحذوفة من هاتفك مجاناً وبدون روت .

شرح تطبيق Deep Digger


هو من أفضل التطبيقات في مجال استعادة الملفات والبيانات المحذوفة من جهازك حيث يمكنك من استرجاع الصور المحذوفة او مقاطع الفيديو المحذوفة او المستندات المحذوفة او أي شيء أخر قد تحتاجه ولكنك فقدته لسبب من الأسباب كما أن التطبيق يعمل على نظام التشغيل اندرويد ومتاح للتحميل بشكل مجاني على متجر قوقل بلاي وسنترك لكم رابط تحميله بشكل مباشر ومجاني أسفل التدوينة ومن مميزات التطبيق هي أنه لا يكترث الى سبب حذف البيانات من هاتفك فيمكنه استرجاع حتى الملفات التي تكون ناقصة بسبب التحديثات الغير متكملة والبيانات التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو التي تم حذفها بواسطة البرمجيات الضارة .

حيث يقوم التطبيق بعد ان تقوم بتحميله وتثبيته بمسح ذاكرة هاتفك بشكل كامل ويدرس كافة الملفات الموجودة بداخلها وأيضاً الملفات غير الموجودة ويمكنك بوقت قصير جداً من الوصول الى كافة البيانات التي قمت بفقدانها من هاتفك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الفريدة في الوقت الحالي حيث يقوم بمسح عميق جداً للذاكرة حيث يعتمد التطبيق خوارزميات تفحص الذاكرة الداخلية بشكل موسع وبدقة كبيرة للكشف عن كافة الملفات الحالية والسابقة ويتميز بأن وقت الفحص يكون قياسي وقصير بالمقارنة مع التطبيقات الاخرى كما أنه من التطبيقات البسيطة وسهلة الاستخدام ولا يؤثر على أداء الهاتف . قد يفيدك تحميل برنامج Windows File Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة مجانا .

مميزات تطبيق Deep Digger


من مميزات التطبيق الجيدة والتي يحتاجها الكثيرون هي قدرة التطبيق على استرجاع أنواع مختلفة من الملفات فهو يدعم الكثير من التنسيقات للملفات المختلفة في جهازك بحيث يمكنك من استرجاع الكثير من الملفات التي قمت بفقدانها مهما كانت صيغتها أو نوعها وهذا ما يقدمه التطبيق وما لا تقدمه الكثير من التطبيقات الأخرى حيث أنها تكتفي بتنسيق معين كالصور او مقاطع الفيديو فقط وتطبيق Deep Digger يعدم الكثير من تنسيقات الملفات والبيانات حيث يدعم بشكل أساسي الصور والفيديوهات والمستندات والملفات وأيضاً يدعم ملفات الصور والرسائل النصية والمكالمات المسجلة المحذوفة .

وكما ذكرنا يقوم التطبيق بعملية المسح وتحديد الملفات المحذوفة بوقت قياسي وبعد ذلك يتيح لك إمكانية التحكم بتلك الملفات وفق ارادتك حيث يمكنك اضافة العديد من عوامل التصفية على عملية استرداد الملفات المحذوفة الخاصة بك فمثلاً اذا اردت استعادة صورة محذوفة سيقوم التطبيق بعرض كافة الصور المحذوفة من هاتفك ويمكنك تحديد البحث على تنسيق معين من الملفات وبالتالي تصبح العملية أسرع وأكثر دقة وتتمكن من استرجاع الملفات بنسبة أكبر حيث يمكنك في التطبيق ان تختار التنسيق الذي تريده لتقليص عملية المسح والبحث عن الملفات المحذوفة وهذا يعزز من أداء التطبيق بشكل عام .

وبشكل عام فالتطبيق هو تطبيق قوي ومميز في مجال استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد وكما ذكرنا فهو لا يحتاج الى الروت في أغلب الأجهزة وهي ميزة مهمة لا توفرها أغلب التطبيقات الأخرى حيث أنها تحتاج الى الروت حتى تعمل ويمكنك من خلال التطبيق استعادة الملفات مهما كان سبب حذفها كما يمكنك اجراء مسح سريع وسطحي او مسح دقيق وعميق للحصول على دقة أكبر في استرداد الملفات المحذوفة وأيضاً التطبيق يدعم مختلف التنسيقات لملفات هاتفك لاسترجاع أكبر قدر ممكن من الملفات المحذوفة ويمكنك اضافة الفلاتر على عملية الاسترداد للحصول على نتائج أفضل . تحميل تطبيق Deep Digger .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !