تحميل تطبيق DroidKit لاستعادة كافة البيانات المحذوفة من هاتفك مجاناً وبدون روت

Muhammad Amir Boshi
0

من أكبر المشاكل التي تواجهنا في اثناء استخدام هواتفنا هو حذف الملفات كالصور والفيديوهات والتطبيقات والمستندات والملفات الأخرى عن طريق الخطاً بسببنا ومن ناحية أخرى فإن بعض التطبيقات الخبيثة والتي تحوي على الفيروسات تقوم بسرقة الملفات وحذفها من جهازك ومن المشاكل الكبرى التي تواجهنا في الهواتف على عكس الحواسيب هو عدم وجود سلة مهملات في بعض الهواتف وقد تكون معطلة أحياناً وبالتالي عند حذف ملف يتم حذفه نهائياً ولا تتمكن من استرجاعه .

ظلت هذه المشكلة لأشهر عديدة عند ظهور نظام الأندرويد ولكن سرعان ما ظهرت تطبيقات يمكنها استرجاع الملفات المحذوفة بأنواعها ففي الواقع هناك في الوقت الحالي الكثير من التطبيقات التي يمكنك من خلالها استرجاع بياناتك المحذوفة بكل سهولة من هاتفك لكن في الواقع أغلبها ضار ويحوي برامج ضارة فلا يمكن الوثوق بها جميعاً لكن هناك قلة من التطبيقات المميزة والتي يمكنك الوثوق بها لاسترجاع بياناتك المحذوفة حيث تكون مزودة بأفضل التقنيات المساعدة على ذلك ومنها تطبيق DroidKit الذي سنشرحه لكم ونوضح ميزاته وطريقة تحميله في هذه المقالة .

شرح تطبيق DroidKit


هو من أفضل التطبيقات التي تمكنك من استرجاع كافة انواع بياناتك المحذوفة على جهازك الاندرويد كما أنه يقوم بمهمة رئيسية أخرى وهي أنه يعمل كمدير ملفات لهاتفك اذ أن التطبيق يقدم لك أفضل الحلول للعديد من المشكلات التي تظهر في هاتفك الاندرويد فمثلاً يقدم لك حلول لمشكلة الشاشة السوداء وقفل الشاشة على اجهزة السامسونغ ببساطة التطبيق يجعل هاتفك أفضل بكثير من خلال ادارته وتحسينه وحل المشاكل التي تظهر لك ومن خلال استرجاع ملفاتك المحذوفة . قد يفيدك أخطر تطبيق لاسترجاع صورك وفيديوهاتك المحذوفة ولو بعد فورمات .

يضم التطبيق وضعين لاستعادة البيانات الخاصة بك اما من خلال وضع الاستعادة المتعمقة او وضع الاستعادة السريعة وفي الوضع السريع يقوم التطبيق بفحص هاتفك ويقوم بالعثور على بعض البيانات المفقودة الخاصة بك في دقائق قليلة كما يتيح لك امكانية استرجاع تلك الملفات بشكل مجاني وبنقرة واحدة والأهم أن التطبيق لا يحتاج الى عمل روت للهاتف حتى تتمكن من استرجاع الملفات حيث كما تعلم تقريباً جميع التطبيقات الأخرى تحتاج الى الروت لاسترجاع الملفات بشكل فعلي أما هذا التطبيق فلا يحتاج الى الروت .

أما بالنسبة لوضع الاستعادة المتعمق فهو يقوم بالبحث عن البيانات العميقة ويأخذ وقت أكثر لكنه يسترجع ملفات أكثر وأدق حيث ان الملفات التي لا يتمكن الوضع السريع من استرجاعها يتمكن هذا الوضع المتعمق من استرجاعها لكن يأخذ وفت أطول ومن خلال الوضعين معاً يمكنك الوصول الى كافة البيانات المحذوفة في هاتفك واسترجاعها بشكل كامل او يمكنك تحديد بعض الملفات واستعادتها وستعود كافة البيانات المسترجعة الى مكانها السابق قبل الحذف حيث يمكنك بسهولة العثور عليها واستخدامها .

كما يمكنك من خلال التطبيق أن تتخلص من أي نوع حماية لقفل الشاشة في دقائق قليلة حيث يوجد أكثر من نوع لقفل الشاشة والتي نعرفها ونستخدمها وهي نمط كلمة السر بأرقام فقط ونمط كلمة السر بأرقام واحرف ونمط الرسم ونمط بصمة الاصبع او بصمة الوجه او القزحية وقد تواجه أحياناً مشكلة حيث تنسى نمط القفل المستخدم خصوصاً اذا لم يكن نمط بصمة اصبع او وجه لكن لحسن الحظ فيمكنك من خلال التطبيق فتح القفل بشكل فوري ومجاني بدون اي مشكلة مهما كان نوع القفل . قد يفيدك افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة 2021 بجودة عالية بدون روت .

مميزات تطبيق DroidKit


لا يتيح لك التطبيق استرجاع بياناتك المحذوفة فقط بل أيضاً كما ذكرنا يمكنك من حل جميع المشاكل التي تظهر في هاتفك وبشكل خاص التي تظهر في نظام الاندرويد حيث يقوم التطبيق باقتراح حلول ويقوم بإصلاح مشكلة الشاشة السوداء التي تظهر في أنظمة الاندرويد كما يقوم بحل مشكلة بطئ الجهاز والتجميد والتقطيع ويقوم بإصلاح اللمس ويقوم بتعديل التطبيقات لتتوافق مع جهازك وتعمل بدون مشاكل كما يصلح مشاكل الكاميرا الأمامية والخلفية ومشاكل الشحن ودرجة الحرارة وكل ذلك بدون روت على عكس التطبيقات الأخرى .

كما أن التطبيق يقوم بحل مشكلة تواجه الكثيري ألا وهي قفل FRP التي تظهر في أجهزة السامسونغ حيث يقوم التطبيق بتجاوز هذا القفل بكل سهولة ويقوم التطبيق بعملية استرجاع ل 13 نوع مختلف من البيانات التي يمكنك تخزينها على هاتفك كالصور والرسائل وبيانات التطبيقات كبيانات تطبيق الفيسبوك والواتساب كما يمكنه استرجاع جهات الاتصال والفيديوهات والمقاطع الصوتية والموسيقى وكافة الملفات والمستندات والكتب والملفات المضغوطة وكل ذلك بسهولة وبشكل مجاني وبدون روت .

طريقة تحميل تطبيق DroidKit


التطبيق له اصدارات كثيرة منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني ويمكنك الدخول الى الموقع الرسمي للتطبيق من خلل الرابط الذي سنتركه لك في الأسفل وبعد الدخول انقر على خيار تجربة التطبيق مجاناً وسيبدأ تحميل التطبيق بشكل مجاني وسوف تتمكن من استخدام التطبيق بشكل مجاني لفترة تجريبية واذا أعجبك يمكنك الاشتراك ودفع المال لاستمرار العمل على التطبيق كما أن التطبيق متاح لمختلف الأجهزة فهو متاح للاندرويد والويندوز والأيفون بشكل مجاني . الموقع الرسمي لتطبيق DroidKit .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !