افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية بدون روت

k
0

افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية بدون روت

بالطبع الهواتف الان ذو اهمية كبيرة للغاية للملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم وهذا نظرا لما توفره للمستخدمين فهي اصبحت جزء من حياتنا اليومية حيث اننا من خلال الهواتف نقوم بفعل الكثير من الامور مثل التواصل مع الاصدقاء والعائلة من جميع انحاء العالم وايضا القيام بالاعمال من خلاله والبيع والشراء .

ايضا من خلال المواقع او التطبيقات المختلفة ولذلك ان حدثت اي مشكلة في هاتفك كفورمات او فيروسات او قد تم حذف الصور والملفات بدون قصد فانت في الواقع في مشكلة كبيرة حيث ان الصور العائلة بالتحديد والصور الخاصة سوف تندم عليها لسنوات ولم تستطيع استرجاع مثل هذه الصور والتقاطها مرة اخرى ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل تطبيق يمكنك من خلاله استرجاع الصور بجودتها الاصلية وبدون روت .


بدون روت استرجاع الصور بالجودة الاصلية

في الواقع يوجد في ذلك المجال العشرات من التطبيقات التي تخبرك بانك يمكنك استرجاع الصور والفيديوهات من خلالها وذلك لنظام الاندرويد وبعض هذه التطبيقات تفرض عليك ان تقوم بتثبيت صلاحيات الروت على هاتفك وقد ذكرنا في العديد من المقالات السابقة عن فوائد وعيوب الروت فهو من الممكن ان يجعل هاتفك بمميزات خرافية .


وايضا من الممكن ان يجعل هاتفك لا يعمل ولذلك من خلال هذه المقالة الرائعة للغاية سوف نقدم لكم افضل تطبيق يمكنك استخدامه لاسترجاع المحذوفة حتى بعد الفورمات لهواتف الاندرويد وذلك بدون استخدام صلاحيات الروت حيث يمكنك من خلاله استرجاع المئات من الصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد بسهولة تامة وبسرعة رهيبة وهذا التطبيق قد نال اعجاب الجميع فقد تم تحميله اكثر من 10 مليون مرة في متجر قوقل بلاي فقط ولذلك فهو من التطبيقات العالمية والرائعة في ذلك المجال .

 

شرح تطبيق DigDeep Image Recovery

يعتبر تطبيق DigDeep Image Recovery واحد من اشهر التطبيقات المتوافرة في الوقت الحالي والذي يمكنك من خلاله استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك الاندرويد من خلال ضغطة واحدة فقط  حيث انه الافضل لاسترجاع الصور المحذوفة عن طريق الخطا من ذاكرة الهاتف او من خلال كارت الذاكرة الخارجي بسهولة كبيرة .


او كما ذكرنا من خلال الفيروسات او الفورمات فهذه هي الاسباب التي قد تجعلك في يوما ما تفقد الصور بشكل دائم ولكن مع استخدامك لتطبيق DigDeep Image Recovery سوف تتمكن من استرجاع جميع الصور والفيديوهات بالجودة الاصلية حيث ان بعض التطبيقات في ذلك المجال تمكنك من استرجاع الصور .


ولكنها تقوم باسترجاع النسخة المصغرة من الصور وهذه النسخة تكون منخفضة الجودة بشكل كبير ولكن تطبيق DigDeep Image Recovery سوف يقوم باسترجاع الصور لك بالجودة الاصلية كما كانت من قبل يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الهاتف عن بعد وهذه الطريقة مناسبة لمراقبة ابنائك حتى تحميهم من خطر الانترنت .


طريقة استخدام تطبيق DigDeep Image Recovery لاسترجاع الصور

تطبيق DigDeep Image Recovery من التطبيقات البسيطة والسهلة الاستخدام بشكل كبير حيث انه كل ما عليك فعله من اجل استرجاع التطبيق هو تحميله من الرابط اسفل المقالة وبعد ذلك سوف تقوم بتشغيل التطبيق وسوف يظهر لك شاشة التحميل وسوف تقوم بالانتظار لمدة ثواني فقط حتى يقوم التطبيق بمسح شامل حتى يتمكن من اسكان لجميع الملفات والمجلدات حتى يجد الصور المحذوفة بسهولة.


 وهذا الامر قد يستهلك بعض الوقت وهذا اعتمادا على مدى كبر حجم الذاكرة للهاتف وبعد ذلك سوف تظهر شاشة جديدة مع مجلدات وكل مجلد يحتوي على صور من موقع معين وعليك في هذه الخطوة التحقق منها واحدة تلو الاخرى حتى تقوم بالبحث عن الصور التي ترغب في استرجاعها وكل مجلد سوف تجد قائمة من الصور الداخلية يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .

 

افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية بدون روت

وبعد اختيار الصور التي ترغب في استعادتها كل ما عليك فعله هو الضغط على زر استعادة من اجل حفظها على هاتف بشكل مباشر من جديد وسوف تظهر لك على نفادة تدلك على المكان الذي سوف يتم حفظ الصور به ويمكنك ايضا اختيار اي مجلد ترغب به سواء على الذاكرة الداخلية للهاتف او الذاكرة الخارجية للهاتف وبعد دقائق بسيطة للغاية سوف تقوم باسترجاع جميع الصور التي ترغب بها فقط من خلال هذه الخطوات البسيطة للغاية يمكنك كذلك مشاهدة طريقة استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل .


اهم مميزات تطبيق DigDeep Image Recovery

تطبيق DigDeep Image Recovery يضم العديد من المميزات القوية واهم هذه المميزات هي استرجاع جميع الصور التي ترغب بها حتى بدون صلحيات الروت وبدون اي ضرر على هاتفك الاندرويد وايضا تطبيق DigDeep Image Recovery هو من التطبيقات الامنة بشكل كامل ولذلك يمكنك استخدامه دون القلق من استخدام صورك او وصول هذه الصور الى طرف ثالث فهو من التطبيقات الموثوقة بشكل كامل حتى هذه اللحظة وايضا التطبيق يدعم واجهة بسيطة للغاية ولذلك فهو مناسب للجميع واليك ابرز المميزات :  

  1. التطبيق امن بشكل كامل .
  2. سهل الاستخدام .
  3. واجهة بسيطة .
  4. استرجاع الصور المحذوفة بسب الفورمات .
  5.  استرجاع الصور المحذوفة بسبب الفيروسات .
  6. استرجاع جميع الصور بالجودة الاصلية لها .
  7. لا يضم اعلانات مزعجة .
  8. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  9. يقوم باسترجاع جميع الصور بدون صلحيات الروت .
  10. استرجاع جميع الصور التي ترغب بها في دقائق بسيطة للغاية .
  11. يدعم استرجاع جميع صيغ الصور .

 

طريقة تحميل تطبيق DigDeep Image Recovery

تطبيق DigDeep Image Recovery هو من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لاسترجاع الصور حيث انه يوجد عشرات التطبيقات كما ذكرنا ولكن مع استخدامك لتطبيق DigDeep Image Recovery سوف يصبح هو تطبيقك المفضل في هذه الاوقات الصعبة حيث ان حذف جميع صورك تعد من الامور الصعبة للغاية للعديد من المستخدمين ولذلك لابد من استرجاع تلك الصور ولحسن الحظ يمكنك فعل ذلك بشكل مجاني تماما وايضا بشكل امن وايضا استرجاع جميع الصور بالجودة الاصلية دون اي تلاعب بها لتحميل افضل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة بدون روت وبجودتها الاصلية DigDeep Image Recovery .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !