افضل طرق لمشاركة شاشة الايفون مع التلفاز او الحاسوب 2023

k
0

افضل طرق لمشاركة شاشة هاتف الايفون مع التلفاز او الحاسوب 2021

ان كنت تمتلك هاتف ايفون وترغب في مشاركة شاشته وكل لما يضمه عبر التلفاز الذكي فهذه المقالة هي المناسبة لك حيث ان كنت تريد الاستمتاع بما تقوم به على هاتفك الايفون على شاشة كبيرة وهي شاشة التلفاز بدلا من الشاشة الايفون الصغيرة يمكنك استخدام عدة طرق ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل الطرق التي يمكنك من خلالها مشاركة شاشة الايفون على التلفاز من خلال بعض الطرق المختلفة وذلك من اجل مشاركة شاشة الايفون مع التلفاز بشكل امن تماما وهذه الطرق مناسبة لجميع اصدارات الايفون الحالية وهذه الطريقة مناسبة للجميع وذلك عبر جهاز شركة ابل الرائع للغاية Airplay .


طرق مشاهدة شاشة الايفون مع التلفاز عبر ايربلاي Airplay

افضل طرق لمشاركة شاشة هاتف الايفون مع التلفاز او الحاسوب 2021

تقنية ايربلاي Airplay هو احد التقنيات الرائعة التي قد تم تطويرها من قبل شركة ابل والتي تمكنك من مشاركة الفيديوهات والصور والموسيقى وكل ما ترغب به بين اجهزة ابل المختلفة وبين اجهزة التلفاز او السماعات ويمكنك مشاركة شاشة الايفون مع apple TV بشكل مباشر او مع شاشة اخرى مثل شاشات الكمبيوتر وذلك من خلال تطبيق يدعى AirServer ولكن السؤال الهام في ذلك الامر حيث يتم عرض شاشة الايفون الصغيرة على شاشة كبيرة باستخدام تقنية Airplay حيث انه يوجد العديد من الطرق من اجل شاشة الايفون مع التلفاز باستخدام جهاز Airplay ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل الطرق والاسهل على الاطلاق المناسبة للجميع يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل فيديو اليوتيوب والتيك توك .


الطريقة التقليدية

هذه الطريقة تعتبر من اسهل الطرق على الاطلاق التي يمكنك من خلالها مشاهدة شاشة الايفون مع التلفاز عبر ايربلاي Airplay حيث انها تعتبر طريقة جيدة لعكس شاشة الايفون مع التلفاز ولكن للاسف فهي تضم ايضا عيب بسيط حيث ان العرض على التلفاز سوف يكون بنفس الابعاد المستخدمة في جهاز الايفون ولا يملا شاشة التلفاز بشكل كامل ويمكنك العرض من خلال هذه الخطوات البسيطة للغاية من اجل تشغيل هاتفك الايفون على التلفاز وهذه الخطوات عليك القيام بها كاتالي : 

  1. عليك بفتح مركز التحكم وتختلف طريقة الوصول الى الى مركز التحكم وهذا وفقا لنوع الجهاز واصدار الايفون الذي تستخدمه حيث عليك تحريك الشاشة من الركن الايمن العلوي من الشاشة او من خلال سحب الشاشة الى الاسفل .
  2. سوف تقوم بالضغط على زر مشاركة الشاشة screen mirroring المتواجد في مركز التحكم وسوف تقوم باختيار جهاز استقبال ايربلاي Airplay الخاص بك .
  3. سوف يظهر لك فقاعات زرقاء في اعلى الشاشة لتخبرك انك قمت بالفعل بمشاركة شاشة الهاتف مع التلفاز .
  4. ومن اجل ايقاف مشاركة الشاشة كل ما عليك هو الضغط على زر مشاركة الشاشة screen mirroring مرة اخرى من اجل ايقاف العرض .

 

الطريقة الاحترافية

هذه الطريقة التي سوف تمنحك مشاركة شاشة الايفون بطريقة مذهلة مع شاشة التلفاز وذلك بدون التقيد بالاحجام التي تظهر على شاشة الايفون ويمكنك اتباع الخطوات التالية من اجل القيام بذلك الامر ومشاركة شاشة الايفون بشكل احترافي للغاية على التلفاز : 

  1. عليك بتحميل ملف الفيديو الذي ترغب في تشغليه على شاشة التلفاز .
  2. سوف تقوم بتشغيل ملف الفيديو والبحث عن زر الايربلاي في تطبيق الفيديو الخاص بك .
  3. سوف تجد رمز الايربلاي في قائمة المشاركة وان لم تجد زر الايربلاي في قائمة المشاركة سوف تقوم بفتح مركز التحكم في المديا المتواجد في اعلى الزاوية وسوف تقوم بالضغط على زر الايربلاي .
  4. وبعد الضغط على زر الايربلاي سوف تقوم بتحديد جهاز استقبال الإيربلاي الخاص بك الذي تريد من خلاله بث الفيديو عليه .
  5. عند القيام بالمشاركة الناجحة سوف يظهر لك فقاعات زرقاء في الشاشة سوف تخبرك ان الهاتف متصل بالفعل .
  6. من اجل ايقاف بث الفيديو كل ما عليك فعله هو الضغط على الفقاعات الزرقاء الظاهرة على جهازك والضغط على زر الإيربلاي .

 

ماهي عيوب استخدام تقنية الإيربلاي لمشاركة شاشة الايفون على التلفاز 

يوجد العديد من العيوب عند مشاركة شاشة الايفون الخاص بك مع التلفاز باستخدام الإيربلاي وهذه العيوب كالتالي ولكن بعض هذه العيوب لم تظهر كان لديك اتصال جيد :

  1. تقنية الايربلاي تعتمد على الاتصال اللاسلكي ولذلك فقد يؤثر على الاداء .
  2. تقنية الايربلاي قد تتسبب في جعل الاتصال اللاسلكي بطيء للغاية في هاتفك .
  3. لا يتم عرض الفيديو في الغالب باستخدام تقنية الايربلاي بشكل كامل على الشاشة كما يعرض على الهاتف .

 

طريقة مشاركة شاشة الايفون مع التلفاز باستخدام قوقل كروم كاست

افضل طرق لمشاركة شاشة هاتف الايفون مع التلفاز او الحاسوب 2021

تعتبر هذه الطريقة التي يفضلها الكثير من المستخدمين حيث انك باستخدام قوقل كروم كاست تستطيع بث فيديو من الايفون الى التلفاز الذكي باسخدام بعض الطرق البسيطة ومنها عليك اتباع الخطوات التالية : 

  1. سوف تقوم بالبحث عن زر الارسال في التطبيق الذي تستخدامه حيث ان قوقل كروم كاست يدعم العديد من التطبياقت المختلفة .
  2. سوف تقوم بتحديد جهاز قوقل كاست من قائمة الخيارات التي سوف تظهر لك .
  3. لابد من وجود كبيموتر يضم متصفح قوقل كروم محمل عليه ومتصل ايضا بشبكة الواي فاي .
  4. عليك بتحميل تطبيق طرف الثالث وهو من اجل ارسال الفيديو الخاص بك الى الحاسب ويمكنك تجربة تطبيق APowerMirror والذي يوفر لك تجربة هذا الامر بشكل مجاني ولكنه يضيف علامة مائية على الفيديو . 
  5. سوف تقوم بفتح مركز التحكم على الايفون وتقوم بتحديد عكس الشاشة بين الخيارات الموجودة سوف تقوم باختيار جهاز الكمبيوتر .
  6. والان بعد اتمام الخطوات السابقة سوف يظهر ما تقوم بعرضه على هاتفك على الحاسوب او التلفاز وايضا لابد من تنزيل تطبيق قوقل كروم على التلفاز من اجل القيام بذلك الامر يمكنك كذلك مشاهدة افضل تطبيق لزيادة مشتركين اليوتيوب .

 

الخلاصة

هذه افضل الطرق التي يمكنك استخدامها من اجل مشاركة شاشة الايفون مع الحاسوب او التلفاز الذكي حيث انك بالطبع عندما تقوم بتوصيل الهاتف على شاشة كبيرة سوف تحصل على العديد من المميزات القوية من مشاهدة افلامك المفضلة من خلاله او ايضا تشغيل الالعاب وغير ذلك .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !