طريقة إنشاء شبكة تواصل خاصة لفريق عملك لإدارة العمل ومناقشة المشاريع

Muhammad Amir Boshi
0

مع ظهور مصطلح الانترنت في السنوات الأخيرة والنزعة الكبيرة في المجال التكنولوجي التي حصلت بسببه أصبحت أغلب الأشياء التي اعتدنا عليها في الحياة الواقعية تتحول الى العالم الرقمي على الانترنت بمختلف الوسائل والطرق ففي الواقع أصبحت جميع طرق التواصل مع أي شخص نريده هي من خلال الانترنت وليس بالمقابلة والاجتماع وأصبحت طريقة معرفة الأخبار والأشياء الأخرى واهتمامات الآخرين وأخبارهم كلها عن طريق ما نعرفه اليوم بتطبيقات التواصل الاجتماعي وكذلك شراء الاحتياجات المختلفة أصبح لا يتطلب النزول الى المتجر واقتناء الأشياء فما عليك سوى طلب حاجتك وستصلك الى باب المنزل .

وكذلك الكثير من الأشياء من حولنا أصبحنا نراها ونستخدمها على الانترنت بشكل مباشر والأهم من ذلك أن جزء كبير او صغير من أعمالنا أصبح يعتمد على الانترنت وهناك الكثير من الأشخاص أصبحت أعمالهم بالكامل على الانترنت والشبكات المختلفة والمشاريع المختلفة وفي الواقع فإن أغنى رجل في الوقت الحالي وهو جيف بيزوس عمله الأساسي هو التجارة الالكترونية على الانترنت فهو يملك أكبر متجر الكتروني وهو متجر أمازون لذلك أصبح هناك نزعة كبيرة حول العمل على الانترنت نظراً لأنه الجيل الجديد من العمل وتحقيق الأرباح والثروات اذا عرف الانسان كيف يستغل الموقف بطريقة صحيحة . قد يفيدك شرح موقع invideo لإنشاء فيديوهات احترافية في 5 دقائق وبشكل مجاني .

طريقة إنشاء شبكة عمل صغيرة للفريق

وبفضل ما سبق أصبح الكثيرون ينقلون أعمالهم الى الانترنت ويبدؤون في العمل الحر لهذا السبب أصبح هناك الكثير من الشركات على الانترنت واصبح هناك الكثير من الموظفين على الانترنت في هذه الشركات تماما كما هو على ارض الواقع لكن الفرق هو أن وجود الموظفين في مكان العمل لديك ليس ضروري فيمكنك التواصل معهم عن طريق الانترنت اينما كانوا وفي اي وقت تريده لكن تبقى هذه مشكلة فلا يمكنك تنظيم المشروع بهذه العشوائية لذلك الحل المثالي هو انشاء شبكة تواصل اجتماعي صغيرة ومجانية لك ولفريق عملك لمتابعة العمل من خلالها كأنك تعمل مع فريقك في الشركة الخاصة بك مباشرة . قد يفيدك طريقة نقل الكفالة الإلكترونية باستعمال موقع وزارة العمل السعودية .

شرح خدمة FreeFlarum


لحسن الحظ فيمكنك القيام بتشكيل شبكة تواصل بينك وبين فريقك للتواصل في أمور العمل بشكل منهجي بوجود بعض الضوابط طبعاً حيث يمكنك على الانترنت ان تقوم بإنشاء شبكة اجتماعية نطاقها صغير لكنها تمكن أفراد فريقك من أن يبقوا على اتصال دائم فيما بينهم وهذا الأمر مهم بالطبع بالنسبة للشركات ويمكنك القيام بذلك بكل سهولة من موقع مجاني واحترافي هو موقع FreeFlarum ويمكنك من خلاله تأسيس شركة صغيرة على الانترنت تضم الكثير من الميزات التي في الحقيقة قد لا تتمكن من الحصول عليها على ارض الواقع لذلك فهي مميزة وستساعدك وتساعد فريق العمل .

حيث سوف تكون تلك الشبكة عبارة عن منتدى صغير يمكن لجميع المشاركين فيه كتابة التعليقات والأسئلة والملاحظات كما يمكن للآخرين أن يقوموا بالاجابة عن الاسئلة والرد على التعليقات لكن بطريقة منظمة حيث أن الموقع يقدم لك أدوات تواصل مميزة ومساعدة لفريق العمل كما أنك كمدير لو أردت التحدث مع فريقك ومتابعتهم بمختلف الأمور سوف تتمكن من ذلك بكل سهولة من خلال هذه الخدمة المميزة حيث تسمح الخدمة للأشخاص الذين يعملون في نفس المجال او نفس الشركة بالبقاء على تواصل دائم لكن شرط أن يكون هذا المنتدى خاص بمجموعة معينة أي بك انت وفريقك فقط ولا يمكن لأي أحد آخر الوصول اليها ما لم تسمح له .

طريقة العمل مع خدمة FreeFlarum


اذا كنت مهتم بالأمر فتابع معنا طريقة إنشاء الشبكة الاجتماعية الخاصة بفريق العمل بكل سهولة من خلال هذه الخدمة المميزة حيث أولاً يجب عليك الدخول الى الخدمة من الرابط الذي سنتركه لك أسفل التدوينة ومن ثم يمكنك الاطلاع على بعض النماذج من شبكات التواصل الاجتماعي التي قام بإنشاؤها الآخرين قبل أن تقوم بإنشاء الشبكة الخاصة بك حيث ستجد منتديات للأشخاص الآخرين يعرضها الموقع افتراضياً وبعد ذلك يمكنك المتابعة الى صفحة التسجيل في الموقع وهناك يجب عليك ادخال بعض البيانات مثل اسم الشبكة الخاصة بفريقك وبريدك الالكتروني ومن ثم يمكنك اختيار شكل الشبكة وقالبها وأخيراً تقوم بعملية تحقق أخيرة .

وبعد ذلك ستجد معلومات التسجيل التي قمت بإدخالها وسيرسل لك الموقع بريد الكتروني الى الجيميل الخاص بك الذي أدخلته في الخطوة السابقة ويضم البريد رابط به كلمة المرور الخاصة بحسابك ويجب عليك التحقق منها وادخالها وبعد ثواني قليلة ستجد لوحة التحكم الخاصة بحسابك في الموقع وستجد في البداية المنتدى الخاص بك يشبه المنتديات الأخرى التي تراها في الانترنت ويمكنك من خلال هذا المنتدى أن تقوم بدعوة فريق عملك للبدء في التنسيق والمحادثات والتعليقات والأمور الأخرى وبالطبع يجب عليك مشاركة رابط المنتدى مع فريقك للدخول الى المنتدى والمشاركة فيه لتنظيم أمور العمل . موقع FreeFlarum .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !