شرح موقع invideo لإنشاء فيديوهات احترافية في 5 دقائق وبشكل مجاني

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر عملية تصميم الفيديوهات المختلفة من العمليات التي تحتاج الى خبير في العمل على برامج تحرير الفيديوهات والتصميم حيث في السابق كانت عملية تصميم الفيديوهات بأنواعها تستغرق فترات طويلة لفيديو واحد وذلك من خلال العمل على برامج التحرير الشهيرة مثل برامج شركة أدوب وبرنامج camtasia على سبيل المثال أما الآن فلا داعي لكل هذا بسبب تطور المجال التقني وظهور عدد من المواقع التي تقدم خدمات في تحرير الفيديوهات وتصميمها بشكل مجاني وأيضاً بسهولة نوعاً ما بسبب ما توفره من أدوات مميزة لتصميم مختلف أنواع الفيديوهات التي تريدها دون خبرة كبيرة ودون دفع المال .

لذا في اطار هذا الموضوع سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح لأحد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تصميم أفضل الفيديوهات التي تتميز بالاحترافية بشكل مجاني وبدون خبرة كبيرة وفي 5 دقائق فقط حيث ان كنت تبحث عن عن موقع يسمح لك بتصميم الفيديوهات الاحترافية بمختلف أنواعها وبشكل مجاني وأيضاً الأهم هو أنك لا تحتاج الى تحميل برامج كبيرة الحجم كالبرامج الأخرى فالعمل سيتم على الموقع بشكل مباشر من ناحية كل شيء وأيضاً لا تحتاج الى الكثير من الخبرة في المونتاج حيث أن الموقع سهل الاستخدام ويرشدك الى كل شيء بالإضافة الى أننا في هذه المقالة سوف نشرح لك طريقة انشاء فيديوهات من خلال الموقع .

شرح موقع Invideo


يعتبر هذا الموقع أفضل موقع لتحرير مقاطع الفيديو المختلفة باحترافية وبدون خبرة في مجال المونتاج حيث يمكنك من خلال الموقع تصميم فيديوهات احترافية تحقق أهدافك فإما لقناة اليوتيوب أو لمشروع ما او لأي هدف آخر تريده كما أن الموقع يضم آلاف القوالب الاحترافية والجاهزة التي يمكنك استخدامها والتعديل عليها بكل سهولة وبدون مشاكل أيضاً حيث أن الموقع يصمم القوالب بطريقة تناسب رغباتك وبطريقة سلسة وكل شيء حول الموقع متوفر أونلاين ولا تحتاج الى تثبيت أي شيء على الحاسوب وهذا من أهم وأكبر ميزات الموقع التي تجعله ينافس أكبر برامج مونتاج الفيديوهات لأنه لا يؤثر على الجهاز . قد يفيدك شرح Designcap | لعمل تصاميم جرافيك رائعة بسهولة بدون خبرة .

والآن سنبدأ بشرح طريقة العمل على الموقع من أجل تحرير الفيديوهات وأولاً يجب عليك التوجه من الرابط الذي سنتركه في أسفل التدوينة ومن ثم فإن طريقة تصميم الفيديوهات من خلال الموقع ستكون بسيطة جداً فما عليك سوى إنشاء حساب في الموقع أي التسجيل فيه وذلك من خلال ادخال بعض المعلومات كالبريد الالكتروني وكلمة السر ومن ثم يجب عليك اختيار نوع العضوية إما مجانية او مدفوعة وهي تتيح لك بعض الميزات الإضافية كما أن العضوية المدفوعة يتيح لك الموقع تجربتها بشكل مجاني لمدة 14 يوم وأيضاً هناك كوبونات يمكنك الحصول عليها من الانترنت تقوم بتخفيض سعر العضوية المدفوعة بنسبة 25% . قد يفيدك طريقة تصميم عروض تقديمية متحركة بواسطة موقع Animaker Deck بديل PowerPoint .

إنشاء الفيديوهات في موقع Invideo


بعد أن تقوم بالتسجيل واختيار العضوية سيتم تحويلك بشكل مباشر الى الصفحة الرئيسية للموقع وهناك ستجد مكتبة كبيرة جداً تحتوي على أكثر من 4000 آلاف قالب احترافي مجاني يمكنك العمل عليه وتعديله بشكل مجاني كما أنه هناك الكثير من التصنيفات لاختيار القالب المخصص فهناك مثلاً قوالب للعروض التقديمية وعروض للمناسبات المختلفة كالزواج او الأعياد او الولادة او مختلف المناسبات الأخرى وهناك أيضاً مربع للبحث يمكنك كتابة كلمة مفتاحية معينة لتجد قوالب حولها مجانية وقابلة للتعديل وبعد اختيار القالب قم باختيار أبعاده كالطول العرض ويمكنك أيضاً إنشاء مكتبة قوالب خاصة بك وتخصيصها بسهولة .

وبعد اختيار القالب الذي تريد العمل عليه ستتوجه مباشرة الى صفحة المونتاج الخاصة بالفيديو وهناك يمكنك التعديل على القالب بكل سهولة وبشكل كامل حيث يمكنك التحكم بكافة عناصر الفيديو والتعديل بها فمثلاً يمكنك تغيير شكل النصوص وتغيير الصور وأيضاً يمكنك تغيير نوع الخط والعديد من الخيارات الأخرى وكل تلك الخيارات موضحة بشكل جيد في صفحة التعديل فالموقع له واجهات سهلة ومصممة جيداً لذلك لا تحتاج الى الكثير من الخبرة ان أردت العمل على الموقع وبعد أن تقوم بتعديل جميع الخيارات في صفحة المونتاج يمكنك النقر على خيار تحميل ومشاركة وسيتم تصميم الفيديو واستخراجه بكل سهولة .

ويمكنك أيضاً رفعه على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن أفضل ميزات الموقع هو أنه يستخرج لك الفيديوهات من دون أي علامة مائية وذلك في العضوية المجانية أيضاً على عكس أغلب الخدمات المشابهة الأخرى وأيضاً الموقع يضم صفحة مجتمع بها الكثير والكثير من الخبراء في مختلف المجالات يمكنك التعلم منهم وطرح بعض الأسئلة وأيضاً يتميز الموقع بدعم فني على مدار الساعة كما أن الموقع يضم الكثير من التأثيرات الاحترافية التي لا يمكن ان تجدها في الاماكن الأخرى ويضم الكثير من أنواع الخطوط المميزة والمحببة في مجال صناعة الفيديوهات . موقع Invideo .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !