شرح Designcap | لعمل تصاميم جرافيك رائعة بسهولة بدون خبرة

الصحة العامة
طريقة عمل تصاميم صور رائعة رهيبة وشعارات لوجو مجانا بدون خبرة بدون تطبيقات او برامج على الموبايل والكمبيوتر مع موقع تصميم صور جرافيك Designcap للمحلات والشعارات والكتب الخ.

الكثير من الايام والتعليم على برنامج Adobe Photoshop و Illustrator لكي نحصل على صورة تصميم مميزة خاصة بنا. اليوم الامور تصبح اسهل بالاخص للمبتدئين او لمن ليس لديهم خبرة سابقة في استعمال برامج تعديل الصور لا تقلق في هذه المقالة سوف نتعرف الى موقع يمكننا من عمل تصاميم جرافيك بدون خبرة سابقة وعن طريق الموبايل والكمبيوتر بنفس الطريقة بدون برامج يكفي الدخول للموقع واختيار ما تريد عمله والشكل والحجم ومعلومات كثيرة اخرى.

شرح موقع عمل تصاميم جرافيك بدون خبرة Designcap

هل تتسائل ما هو موقع Designcap ؟ هو برنامج تصميم جرافيك رسومات اون لاين بدون الحاجة الى كمبيوتر وبرامج التصميم الشهيرة المعقدة بحيث يمكنك عمل تصاميم وملصقات تواصل اجتماعي ورسومات بياناتا واغلفة كتب ولافتات محلات الخ بحيث يقوم هذا الموقع بالغاء فكرة الحاجة الى خبرة سابقة في التصميم.

لا داعي ان يكون لديك كمبيوتر لتصميم الصور والحصول على صور احترافية لمشروعك او لعملك يكفي ان يكون لديك جهاز الكتروني مثل ايفون اندرويد او كمبيوتر وايباد الخ. والدخول الى موقع Designcap بحيث يحتوي على ميزات رائعة عديدة مثل قوالب جاهزة للاستعمال مع امكانية التعديل عليها بالشكل الذي يلائمك هذه المقالة سوف تشرح الموقع وكيفية العمل عليه وما هي مميزاته. قد يفيدك 

مميزات موقع Designcap تصميم الصور والجرافيك اون لاين مجاناً

  1. تصميم الجرافيك والصور بسهولة بدون خبرة
  2. امكانية التصميم عن طريق الهاتف بنفس المميزات
  3. سهل ولا يحتوي على ادوات معقدة يكفي سحب الايقوات وترتيب ظهورها
  4. يحتوي على مئات قوالب جاهزة للاستخدام مباشرة
  5. صور بدون حقوق الطبع والنشر
  6. حفظ الصور بصيغ مختلفة : JPG أو PNG
  7. امكانية حفظ المشاريع للعمل عليها في وقت لاحق
  8. امكانية الاستفادة منها في عمل الاعلانات وواجهات المحلات او مقالات الخ
  9. ادوات قوية واداء مرجوا 
  10. مميزات عديدة اخرى

طريقة عمل تصاميم صور رائعة رهيبة وشعارات لوجو مجانا بدون خبرة بدون تطبيقات او برامج على الموبايل والكمبيوتر مع موقع تصميم صور جرافيك Designcap للمحلات والشعارات والكتب الخ.

عمل التصميم وحفظه ومشاركته اخيراً

عندما تنتهي من تصميم شعار خاصتك والان تريد حفظه على جهازك ومشاركته يمكنك الاحتفاظ به طبعاً باي صيغة تريده JPG  او PNG تحتاج للنقر على كلمة (Download) الموجودة في الموقع في الاعلى مع العلم ان الصور بصيغة JPG تستعمل بشكل عام للصور العادية ام الصور بصيغة PNG تستعمل للصور في حالة تصميم شعار لوجو خاص بك وهذه هي طريقة العمل على الموقع اما للذهاب الى رابط الموقع والبدئ في الاستعمال يمكنك ذلك من هنا موقع تصميم الشعارات والصور Designcap.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !