طريقة نقل الكفالة الإلكترونية باستعمال موقع وزارة العمل السعودية

الصحة العامة
طريقة نقل الكفالة الإلكترونية باستعمال موقع وزارة العمل السعودية

كون الكثير من العرب اليوم يقيمون في اراضي الحجاز في السعودية وهم متغربون يعيشون في دول الخليج الا انهم بحاجة ان تكون تدابير الحياة اسهل لديهم وهذه التدوينة سوف نشرح طريقة نقل الكفالة الاكترونية عن طريق موقع وزيارة العمل باستعمال خدمة نقل خدمات عامل وافد عن طريق الانترنت .

وهنالك عدة التزامات يحتاجها كل مغترب لكي لا يواجه مشاكل في التقديم الكفالة الاكترونية مثل ان تكون اقامته سارية المفعول وغير منتهية الصلاحية حتى يتمكن من نقل الرعاية من كفيل الى شخص اخر بسهولة ويسر . وذلك سوف يكون عن طريق بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية حيث ان الوزارة دائما ما تسعى لتوفير التعاملات والمساعدات الكترونيا بدون الحاجة الى زيارة المراكز الحكومية في كل المحافظات وعلى مستوى المملكة ككل .

طريقة نقل الكفالة الإلكترونية باستعمال موقع وزارة العمل السعودية ؟

اما لكي نقوم بنقل الكفالة الاكترونية عن طريق موقع وزارة العمل السعودية سوف نشرح لكم بشكل مختصر كيفية الانتهاء من إجراءات النقل وكفالة مقيم من شركة الى اخرى بشكل اسرع واسهل . ايضا تاكد انك قمت باختيار الحالة المناسبة لحالتك ومشاهدة المتطلبات وقرائتها ايضا .

طريقة نقل الكفالة الإلكترونية

لكي نقوم بنقل الكفالة حيث انها تحق لاي شخص يكون سعودي الجنسية او حتى مقيم في السعودية بالدخول الى منصة بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ويقوم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الحدود او رقم الإقامة او حتى رقم جواز الموظف الوافد كما ان وزراة العمل السعودية اتاحة للمقدمين بامكانية اختيار بين المنشات والشركات حسب التوزيع الجغرافي للاشخاص والمنطقة السكنية التي يسكن بها واليك طريقة تقديم نقل الكفالة الإلكترونية بالترتيب :

  • الذهاب الى بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
  • تاكد من مراجعة كل متطلبات نقل الكفالة الاكترونية عن طريق هذا الرابط " خدمة الموافقة على نقل وافد خاص " او البحث في خيار البحث في وزارة العمل عن كلمة " خدمة نقل " للوصل للنتائج وكل الاجابات 
  • قم بقرائة الاجابات والمتطلبات جيدا وتاكد انها متوافقة مع حالتك 
  • اخيرا تاكد من المتطلبات ووفرها وفي الاخير قد بتقديم الطلب عن طريق الخدمة التي اخترتها انت الملائمة لحالتك الخاصة 
من خلال خدمة نقل الكفالة الكترونيا تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الى تحقيق برنامج التحول الوطني 2020 عشرون عشرون انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 عشرون ثلاثون .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !