تحميل تطبيق Watermark Remover لإزالة العلامة المائية من أي فيديو بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0

من أكبر المشكلات التي تواجه الكثير من الأشخاص عندما يرغبون في تحميل فيديو او مشاركته هو ظهور العلامة المائية المزعجة والتي تعطل تلك التجربة وهذا شيء ليس نادر الحدوث بل أنه تقريباً موجود في جميع المنصات المشهورة فمثلاً دعونا نأخذ منصة التيك توك جميعنا يعرف عدد العلامات المائية التي يتم فرضها على كل فيديو يتم رفعه الى منصة تيك توك ومن ناحية أخرى فالكثير والكثير من الأشخاص يريد تحميل الفيديوهات من التيك توك ومشاهدتها او مشاركتها مع الآخرين أو حتى رفعها الى حالات الواتساب وقصص الفيسبوك لكن تبقى مشكلة العلامات المائية تمنع الكثير من هذا الأمر .

لأن العلامات المائية تقوم بحجب جزء من الفيديو لاسيما العلامات المائية الخاصة بالتيك توك كما أنها تعكر الفيديو لهذا من الجيد التخلص منها واستخدام الفيديوهات بحرية ومشاركتها بكل سهولة بدون علامات مائية حيث أن الكثير من الاصدارات المجانية للكثير الخدمات المتميزة التي يمكنك استخدامها في الوقت الحالي تفرض عليك الكثير من العلامات المائية عندما تريد استخدامها وتصميم الفيديوهات من خلالها او حتى التحميل منها فسوف تجد في النتيجة النهائية علامة مائية خاصة بالخدمة او الشركة وفي هذه المقالة سنشارك معكم تطبيق مميز يمكنك من خلاله ازالة العلامات المائية من أي صورة او فيديو بكل سهولة .

شرح تطبيق Watermark Remover


يوجد الكثير من تطبيقات المونتاج المختلفة التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني وبكل سهولة لكن أغلبها يفرض عليك الكثير من الأمور نظراً لأنك لا زلت تستخدم النسخة المجانية ومن أبرز تلك الأمور العلامات المائية التي تفرضها الكثير من الخدمات والشركات على مقاطع الفيديو ولهذا فقد ظهرت الكثير من التطبيقات التي تخلصك من تلك المشكلة بكل سهولة فهذا التطبيق المتميز هو من أبرز وأفضل تلك التطبيقات التي يمكنك من خلالها التخلص من العلامات المائية من الفيديوهات والصور بسهولة وذلك من خلال خطوات قليلة وسهلة وسوف تصبح اعتيادية عندما تستخدم التطبيق أكثر من مرة . قد يفيدك طريقة تحميل أي فيديو من تيك توك TikTok بدون علامة مائية وبشكل مجاني .

من ناحية أخرى فإن للتطبيق الكثير من الميزات والمهام الأخرى ليقوم بها فهو يقوم بعكس الميزة السابقة أي يمكنك أيضاً من إضافة علامات مائية على اي مقطع فيديو تريد الاحتفاظ به وحفظ الحقوق الملكية الخاصة بك حتى لا يتعدى عليها الآخرين حيث يمكنك اضافة علامة مائية الى الصور والفيديوهات الخاصة بك من خلال استخدام مختلف النصوص والصور التي تريدها بالكثير من الخيارات المتاحة أمامك بكل سهولة أيضاً يمكنك تحريك العلامة المائية ان أردت كما في التيك توك والآن سوف نتكلم عن طريقة استخدام ميزات التطبيق المختلفة كإضافة العلامات المائية او إزالتها من الفيديوهات والصور . قد يفيدك طريقة تحميل فيديو لايكي Likee بدون علامة المائية - بدون حقوق .

حيث يمكنك ازالة اي علامة مائية من خلال تحديد المنظقة التي توجد في العلامة المائية ومن ثم سوف يقوم التطبيق بإزالتها لك بكل سهولة مع مراعاة الكثير من الأمور المهمة في هذا الامر ومن أهمها مراعات وحدات البكسل المحيطة ونقصد هنا أن التطبيق بعد أن يقوم بحذف العلامة المائية يقوم بتصميم المنطقة الفارغة التي خلفتها عملية الحذف من خلال المناطق المحيطة بها ليظهر في الفيديو او الصور كأنه لم يكن هناك علامات مائية في الأصل كما أن التطبيق يهتم بشكل كبير خصوصاً بالعلامات المائية التي تكون موجودة في زوايا الصورة او الفيديو ويعمل على حذف كافة الآثار الناتجة عن عملية الازالة .

طريقة استعمال تطبيق Watermark Remover


بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه أسفل التدوينة قم بتثبيت التطبيق وتشغيله ومن ثم سوف يظهر لك خيار تحديد على ماذا تريد العمل وتختار اما صورة او فيديو وبعد ان تحدد ذلك سيسألك التطبيق عما اذا كنت تريد ازالة العلامة المائية او اضافة العلامة المائية وفي حال اخترت خيار ازالة العلامة المائية فسوف تجد شاشة معاينة للصورة او الفيديو ومستطيل صغير يمكنك تعديله بالكثير من الخيارات لتحديد مكان العلامة المائية ويمكنك بالطبع التكبير والتصغير وتدقيق الحواف الخاصة بالعلامة المائية حتى تحصل على نتائج أفضل لتلك العملية كما يمكنك اختيار بعض الفلاتر .

أما اذا فمت باختيار الخيار الثاني وهو اضافة العلامة المائية للصورة او للفيديو فأيضاً سينقلك التطبيق الى شاشة جديدة تحوي الكثير من الخيارات الخاصة بإضافة صورة او نص وهنا ستجد الكثير من التخصيص في الصور او النصوص فمثلاً يمكنك تغيير الخطوط والاختيار بين الكثير من الخطوط وأيضاً يمكنك تغيير الكثير من الخيارات الخاصة بالصور كالحجم والدوران ويمكنك تغيير ألوان الخطوط وأيضاً هناك الكثير من الصور الجاهزة التي يمكنك الاستعانة بها كعلامات مائية جاهزة ويمكنك أيضاً تصميم قالب خاص بك لاستخدامه في كل مرة بشكل مباشر دون إعادة تصميمه . تحميل تطبيق Watermark Remover .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !