طريقة تحميل أي فيديو من تيك توك TikTok بدون علامة مائية وبشكل مجاني

Muhammad Amir Boshi
0

مما لا شكل فيه هو ان تطبيق تيك توك في الوقت الحالي يعتبر من أشهر التَطبيقات لجميع الأنظمة وازدادت شهرته بشكل كبير في السنتين الماضيتين لدرجة أن سبب الكثير من المشاكل بين الشركات المختلفة وعلى صعيد بعض الدول فجميعنا نعرف مشاكل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع تطبيقات تيك توك والشركات الصينية وكيف أنه قام بحظره في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ناحية أخرى فالعديد من الشركات الكبرى حاولت الاستيلاء على تطبيق التيك توك بمبالغ هائلة ولكن لم تنجح محاولاتها وسبب كل هذ الضجة حول تطبيق التيك توك هو عدد الأشخاص المستخدمين له سواء المشاهدين أو منشئي المحتوى .

حيث أن تطبيق التيك توك هو كما نعلم منصة تواصل اجتماعي مميزة وشهيرة مثلها مثل باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والانستقرام حيث يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة الكثير والكثير من الفيديوهات القصيرة والرائعة وأيضاً يمكنك ان أردت انشاء فيديوهات خاصة بك ورفعها الى تطبيق تيك توك وفي المقابل ستحصل على ملايين المشاهدات من المستخدمين في التطبيق لاسيما ان كان الفيديو الخاص بك احترافي ممتع فالعديد من الأشخاص أصبحوا مشاهير على مستوى العالم بسبب تطبيق التيك توك ومن بينهم الشاب خابي لام الذي اشتهر في الفترة الأخيرة بمقاطعه المضحكة والساخرة المميزة .

طريقة تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية


في الواقع يمكنك تحميل الفيديوهات من تطبيق تيك توك ان اردت ذلك فالكثير من الأشخاص يقومون بتحميل الفيديوهات من تطبيق تيك توك حتى يشاركوها على تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى فمثلاً كثيراً ما نجد حالات واتساب عليها علامة تيك توك المائية او فيديوهات على الفيسبوك كذلك الأمر أو قصص على الفيسبوك ولكن لا يمكنك تحميل جميع الفيديوهات حيث أنه هناك بعض الحسابات في تيك توك تمنع تحميل الفيديوهات ومن ناحية أخرى فلو أردت تحميل الفيديوهات من تطبيق تيك توك فيمكنك ذلك بكل سهولة لكن الأمر المزعج بحق هو أنك ستلاحظ وجود علامة مائية لتطبيق التيك توك في الفيديو . قد يفيدك طريقة تحميل فيديو لايكي Likee بدون علامة المائية - بدون حقوق .

وهي ستظهر في الأعلى عند بدء الفيديو وتنتقل الى الاسفل بشكل مستمر حتى انتهاء الفيديو الذي قمت يتحميله وأيضاً تظهر علامة مائية خاصة بصاحب الفيديو الذي نشره في تيك توك وهذا أمر مزعج بالتأكيد لذلك اذا أردت مشاركة هذا الفيديو في تطبيقات التواصل الاجتماعي فقد لا يتمكن الاصدقاء من الاستمتاع به لذلك في هذه المقالة سوف نقدم لكم طريقة يمكنكم من خلالها تحميل كافة فيديوهات تيك توك التي تريدونها بشكل مجاني وبدون علامة مائية خاصة بالتطبيق أو خاصة بصاحب الفيديو حتى تتمكن من مشاركة المقطع مع من تريد ومع تطبيقات التواصل الاجتماعي دون أن تظهر العلامة المائية .

شرح موقع ssstik


هو موقع مميز يمكنك من خلاله تحميل مختلف فيديوهات التيك توك بكل سهولة وبشكل مجاني وأيضاً بدون علامة مائية حيث أن الموقع يتيح لك امكانية الحصول على الفيديوهات التي تشاهدها في تطبيق تيك توك اما بشكل فيديوهات دون علامة تجارية او بشكل ملف صوتي ان اردت كما أن أكثر شيء يتميز به الموقع هو أن سهل الاستخدام وسريع فلتحميل أي فيديو من التيك توك ما عليك سوى أن تقوم بنسخ رابط الفيديو ومن ثم تقوم بلصقه في المكان المخصص في الموقع فبعد الدخول الى تطبيق تيك توك قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله دون العلامة المائية ومن ثم انسخ الرابط واذهب الى الموقع والصقه . قد يفيدك تعرف على موقع مجاني يضم عشرات الأدوات المفيدة لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

وستجد شريط اللصق بكل سهولة فهو واضح في مقدمة واجهة الموقع كما أنه هناك خيار آخر في الموقع يمكنك النقر عليه لاستخدامه بسهولة وبشكل مجاني وهو تحميل الفيديو بشكل صوتي فقط دون الصور حتى يصبح قليل الحجم ومن ناحية أخرى فإن كان الفيديو هو نغمة معينة فأنت لست بحاجة الى تحميله بشكل فيديو واذا كنت تريد ذلك يمكنك النقر على خيار تحميل الصوت من الأعلى في الموقع وفي الحالتين بعد أن تقوم بلصق رابط الفيديو سيقوم الموقع بشكل تلقائي بمعالجة الفيديو الذي تريد تحميله بدون علامة مائية ومن ثم عندما ينتهي من عملية المعالجة سيبدأ تنزيل الفيديو الناتج الى جهازك مباشرة .

وبهذه الطريقة يمكنك تحميل مختلف الفيديوهات التي تريدها من تطبيق تيك توك بدون علامة مائية خاصة بالتطبيق أو خاصة بالشخص صاحب الفيديو كما أن الموقع مجاني وسهل الاستخدام وهو يتيح لك امكانية استخدامه عدد لا محدود من المرات ففي أي مرة أردت تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية لاستخدامه في تطبيقات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والواتساب والانستقرام يمكنك التوجه مباشرة الى الموقع المميز هذا وتحميل الفيديو بكل سهولة وفي ثواني قليلة لتملك الفيديو نفسه لكن بدون علامات مائية وكما ذكرنا يمكنك اما تحميل الفيديو بشكل مقطع صوتي او بشكل مقطع فيديو . موقع ssstik .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !