تعرف على موقع مجاني يضم عشرات الأدوات المفيدة لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي

Muhammad Amir Boshi
0

من منا لا يستخدم بشكل يومي أو بشكل ساعي يمكن القول العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي كتطبيق الفيسبوك بشكل أساسي وتطبيق الانستقرام وتطبيق الواتساب والتليقرام وتطبيق اليوتيوب فهي جميعها تطبيقات نستخدمها جميعنا بشكل يومي لمختلف الغايات والأهداف حيث يمكننا من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي معرفة كل شيء من حولنا وتطوير أعمالنا ونحصل على التسلية في نفس والوقت والعديد منا يستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي في أعماله أيضاً .

لكن هناك بعض المشاكل التي تواجهنا بشكل دائم عندما نستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي ألا وهي أننا نحتاج ان نفعل الكثير من الأمور لكن نجد أنها غير متاحة في تطبيق التواصل الاجتماعي الفلاني فمثلاً أكبر مشكلة حالياً هي عدم امكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والانستقرام والفيسبوك بشكل مباشر من المنصة وأيضاً عدم امكانية تحميل الصور من بعض المنصات والعديد من المشكلات الأخرى التي صدرت الكثير من الحلول لها على الانترنت وقامت بتيسير الأمر قليلاً .

وغير ذلك قد تحتاج انت الى بعض الأدوات المساعدة لتطبيقات التواصل الاجتماعي فمثلاً ربما تريد نشر صورة احترافية على حساباتك فسوف تحتاج الى ادوات تصميم مناسبة لتطبيقات التواصل الاجتماعي واذا تم قياس الأمر هكذا فأنت على الأقل سيكون لديك 20 تطبيق مختلف عبارة عن ملحقات لتطبيقات التواصل الاجتماعي لكن في الحقيقة ما لا تعرفه هو أنك لا تحتاج الى كل هذا حيث أنه هناك موقع منتشر على الانترنت يضم عشرات الأدوات المفيدة لكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي ستغنيك عن كل التطبيقات الأخرى .

شرح خدمة TuckTools


هو موقع على الانترنت مجاني بالكامل يجمع بين أكثر من أداة يمكن ان تتواجد كل منها في تطبيق منفصل ويوفر جميع الأدوات في الموقع للوصول اليها بكل سهولة واستخدامها مجاناً حيث يمكنك من خلال الموقع على الأقل توفير الكثير من الوقت عوضاً عن البحث عن الأدوات المختلفة التي تحتاجها بشكل دائم لتطبيقات التواصل الاجتماعي فلا تحتاج في كل مرة الى اجراء عملية بحث عن كل اداة تحتاجها لأن جميع الأدوات التي تحتاجها موجودة في هذا الموقع المميز . قد يفيدك اهم 4 موقع مجانية لإدارة شبكات مواقع التواصل الاجتماعي .

والجدير بالذكر أن الاداة مجانية بالكامل بما تحويه من أدوات مفيدة والأدوات التي يحتويها الموقع تفيدك في ادارة وسائل التواصل الاجتماعي وتوفر لك الميزات التي لا توفرها تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مباشر في منصاتها كما أنه يحوي الكثير من الأدوات التي تفيدك في مجالات أخرى مثل تطوير وادارة مواقع الويب ومن الخدمات المباشرة التي يقدمها الموقع هو تنزيل كافة أشكال المحتوى من كافة وسائل التواصل الاجتماعي وبالنسبة لمواقع الويب فهو يوفر أداة تحويل ملفات XML الى JSON .

كما أنه هناك أدوات أخرى مفيدة بشكل عام أثناء الاستخدام كأداة التقاط لقطات شاشة كاملة بدون علامة مائية والموقع يتميز بواجهة بسيطة جداً فبعد الدخول الى الموقع من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة ستجد مباشرة الأدوات التي يحتويها الموقع مصنفة بشكل جيد حيث ستجد تصنيفات خاصة بكل موقع تواصل اجتماعي وفي كل تصنيف توجد الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها في تطبيق التواصل الاجتماعي الفلاني والموقع سريع التحميل وسهل الاستخدام ومن ناحية الأمان فلا داعي للقلق حوله .

مميزات خدمة TuckTools


من مميزات الموقع هو أنه يمكنك الوصول الى محتواه بسهولة دون الحاجة الى دفع المال وحتى دون الحاجة الى التسجيل او انشاء حساب جديد ودون الحاجة ايضاً الى تثبيت أدوات او تطبيقات اضافية مرافقة له ومثال على الادوات التي يقدمها الموقع هو خدمة تحميل الصور ومقاطع الفيديو من منصة الانستقرام ومن اليوتيوب والفيسبوك كما أنه يوفر ميزة معرفة عناوين الـ IP وتحرير ملفات الـ XML وملفات JSON والعديد من الخدمات الأخرى المفيدة في الكثير من المجالات . قد يفيدك توصل بجميع رسائل مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد .

من الأدوات التي يوفرها الموقع لتطبيق الانستقرام هو تحميل كافة أنواع المحتوى بداخله من صور وفيديوهات ومحتوى آخر وأيضاً أداة معرفة أفضل الهاشتاقات لمعرفة كيفية ومتى يجب استخدامها كما أنه يقدم أداة تعرض لك معرفة الوقت الحقيقي للزائرين ويوفر ادوات لتحرير وتعديل الملف الشخصي وجعله بأفضل شكل ممكن ويوفر أداة تمكنك من انشاء بوستات مزيفة ان أردت أما بالنسبة لتويتر فهناك أدوات لمعرفة الهاشتاقات التريند في الوقت الفعلي ومعرفة الأشخاص التريند أيضاً .

كما يمكنك من خلال أدوات الموقع معرفة الدول التي تطلق أكثر تويتس حول شيء معين وهناك ادوات لإطلاق تويتس مزيفة وادوات لحساب عدد المتابعين في البث المباشر وبالنسبة لليوتيوب فهناك أدوات لمعرفة الفيديوهات الرائجة في الفترة الأخيرة ولمعرفة أفضل الفيديوهات الموسيقية ولمعرفة عدد المشتركين الفعليين وعدد المشاهدات الفعلية والمحسوبة في الربح كما أنه يوفر اداة لمعرفة أفضل تاقات الفيديوهات لاستخدامها في فيديوهاتك فهي مهمة في السيو .

وفي النهاية الموقع يقدم الكثير من الأدوات الأخيرة التي تفيدك في مختلف أعمالك واستخدامك لتطبيقات التواصل الاجتماعي يمكنك الولوج الى الموقع من خلال الرابط التالي: موقع TuckTools ومن ثم الاطلاع على الادوات واستخدام الذي تحتاجه منها بشكل مجاني بالكامل .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !