إليك كل ما تريد معرفته عن منصة التواصل الاجتماعي GETTR

Muhammad Amir Boshi
0

من منا لا يستخدم اليوم مختلف وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الساعة ولا يمكننا حقاً الاستغناء عنها فهي تضم الكثير من الأشياء الخاصة بنا حيث يمكن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أن نتواصل مع من نريد من الأصدقاء او زملاء العمل او العائلة كما يمكنك متابعة كل شيء من حولك ومعرفة آخر الأخبار بكل سهولة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما الربح من الانترنت فمثلاً الربح من اليوتيوب هو من أشهر طرق الربح من الانترنت والربح من إعلانات الفيسبوك واعلانات الانستقرام أيضاً نفس الأمر .

كما أن تطبيقات التواصل الاجتماعي كانت محط اهتمام أكبر الشخصيات حول العالم لاسيما بعض الرؤساء حيث أنهم استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي لمختلف الأشياء التي تخدم مصالحهم خذ على سبيل المثال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حيث أنه كان لديه الكثير من المشاكل مع بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي فقام بحظر تطبيق التيك توك في الولايات المتحدة الأمريكية كما أنه استخدم حساباته في منصة الفيسبوك ومنصة التويتر لنشر بعض الأخبار والأفكار الخاصة به ولكن قامت منصة فيسبوك وتويتر بمواجهته لأنه ينشر أشياء تخالف سياستها مما أدى الى حظر حساباته في تلك المنصات .

وعقب ذلك الأمر قام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بتصريح أنه سيكون هناك منصة خاصة به تنافس تلك المنصات وتجعلها تندم وبالفعل هذا ما شهدناه في الفترة الأخيرة حيث أن الحزب الجمهوري الخاص بترامب قام بإطلاق منصة تواصل اجتماعي جديدة هي منصة GETTR والتي أصبح بها عدد كبير من الأشخاص في فترة قصيرة جداً لاسيما من الأشخاص الأمريكيين وهي قد تصبح من أشهر المنصات في الوقت القريب مثلما قال الرئيس السابق عنها لذلك سوف نقدم لكم في هذه المقالة كافة المعلومات التي تريد معرفتها حول تطبيق التواصل الجديد الأمريكي هذا ونشرحه ونوضح ميزاته . قد يفيدك طريقة تحميل أي فيديو من تيك توك TikTok بدون علامة مائية وبشكل مجاني .

شرح منصة GETTR


هي منصة تواصل اجتماعي جديدة مطورة من قبل فريق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وحالياً المنصة متاحة على الانترنت على هواتف الاندرويد وهواتف IOS ويمكنك تحميلها من الرابط الذي سنتركه لك أسفل التدوينة كما أن المنصة هي منصة حرة أي يمكنك قول وفعل أي شيء تريده فيها فأنت تملك حرية التعبير كما أنها تخلصك من احتكار مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى وبشكل أساسي فإن المنصة هي عبارة عن انتقام من الفيسبوك والتويتر بعد مشاكلها مع الرئيس السابق دونال ترامب وفي الواقع المنصة لا تقدم الكثير من الأشياء الجديدة الى عالم وسائل التواصل الاجتماعي .

إنما هي عبارة عن منصة مشابهة ويمكن القول أنها بديلة عن منصة الفيسبوك ومنصة التويتر وهي تميل الى أن تكون أقرب لمنصة التويتر فإذا كنت من مستخدمين منصة تويتر ستجد أن الميزات متشابهة بشكل كبير بينهما من حيث الفكرة والتصميم والجمهور حيث أن المنصة توفر للمستخدمين التسجيل والاستخدام المجاني لها ويمكنك مشاركة ما تريد من المحتوى سواء الصور او البوستات او الفيديوهات على حسابك الشخصي في المنصة ولكن أشهر فكرة في المنصة هي فكرة المواضيع الرائجة أو التريند وهي منصة يمكن لأي مستخدم أن يشارك فيها لكن المنصة بشكل أساسي مخصصة لمحاكاة التويتر . قد يفيدك تعرف على موقع مجاني يضم عشرات الأدوات المفيدة لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

ميزات منصة GETTR


لكن يمكن لأي شخص أن يعبر عن أي فكرة يؤمن بها كما يمكن لأي أحد أن ينضم الى المنصة ويشارك بها بسهولة كما يمكنك نشر أي محتوى تريده في المنصة وبحرية فيمكنك نشر اي رابط او صورة او نص بدون مشاكل كما يمكنك نشر الفيديوهات بطول يصل الى 3 دقائق وأيضاً تضم المنصة محرر للفيديوهات يأتي مدمج معها يمكنك استخدامه لنشر الفيديوهات في المنصة وبالنسبة للبوستات فيمكنك نشر ما تريد لانه لديك حرية التعبير على عكس منصة تويتر ومنصة فيسبوك وأيضاً المنصة حالياً هي سريعة وخفيفة الحجم والتخزين فهي لا تحجز مساحة كبيرة كالمنصات الأخرى .

كما أنها لا تضم إعلانات او أكواد التعقب او اكواد تجسس او أي شيء يمكن أن يسرق بياناتك على عكس المنصات الاخرى ولكن لربما يصبح ذلك موجود في حال أصبحت المنصة شهيرة وفي الوقت الحالي المنصة متاحة في كافة بلدان العالم حيث يمكن لاي شخص استخدام المنصة ويوجد مستخدمين من أنحاء العالم في المنصة وبالتالي ستجد تعدد لغوي كما أن المنصة بحد ذاتها بها تعدد لغوي حيث يمكنك استخدام المنصة باللغة التي تريدها ونشر الصور والفيديوهات والنصوص والصور باللغة التي تريدها وبالإضافة الى تلك الاشياء فهي توفر أيضاً الميزات الأساسية التي توفرها منصات التواصل الاجتماعي الأخرى . منصة GETTR .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !