كيفية اصلاح مشاكل الايفون والايباد في منزلك مثل المحترفين

Blogger and writer
0
اصلاح مشاكل الايفون والايباد


 كيفية اصلاح مشاكل الايفون والايباد في منزلك مثل المحترفين:

مرحبا بك اليوم في تدوينة جديدة من مدونة رأفت للمعلوميات في هذه التدوينة سوف نقدم لك حل اكثر من ٢٠٠ مشكلة عالقة وموجودة في جهاز الايفون خاصتك ، فاليوم لا داعي بأن  تذهب بجهاز الايفون خاصتك الى مصلح الأجهزة وتصرف الكثير من مقابل حل مشكلة صغيرة متواجدة في جهاز الايفون ويمكنك حلها بنفسك فلا داعي لأن تقلق بعد الأن من حل مشكلة موجودة بجهازك فلقد اتينا لك اليوم بالحل الأمثل ولتتعرف عليه فكل ما عليك فعله هو ان تتم قراءة مقالنا هذا وبكل دقة للتوصل لحل المشكلة التي تواجهها في جهازك .

برنامج FixGo لاصلاح مشاكل iPhone / iPad / iPod touch :

برنامج fixgo هو برنامج ناجح ومعروف فمن خلال هذا البرنامج يمكنك اصلاح اكثر من 200 مشكلة قد تواجهها في هواتف الايفون او اجهرة الايبادات التي تحمل علامة ابل ا, ايبود لشركة ابل ( ios ) ، وهذا البرنامج يمكنك استخدامه ببساطة وبخطوات سهلة وغير معقدة وسوف نقوم بذكرها في الاسفل .

ما الان فدعنا نتحدث بشكل مفصل عن هذا البرنامج ، فمن خلال  fixgo يمكنك أن تحل مشكلتك بنفسك بحيث انه لا يتطلب منك ان تكون ذي خبرة فنية مسبقة او خبير اجهزة وهذا اجمل ما في الموضوع . وسنضع لك فيديو يوضح لك كيفية العمل على هذا البرنامج في اخر هذا المقال .تعرف ايضا الى هذا المقال والذي اختير خصيصا من اجلك والذي نتحدث فيه عن انه هل من الممكن ان تخترق الفايروسات جهاز الايفون خاصتك  وكيفية ازالة فيروسات ايفون اذا كنت تريد التوجه الى هذا المقال والتعرف عليه عن قرب تفضل بالضغط هنا فايروسات الايفون 

الأجهزة التي يتوافق معها هذا البرنامج :

وفي هذه الفقرة سوف نقوم بذكر كافة الأجهزة التي تتناسب مع هذا البرنامج كل ما عليك فعله هو ان تبحث على جهاز او اسم جهازك من بين هذه الأجهزة لتعرف بأن جهازك يتناسب مع برنامج fixgo لنذكرها الان .

اجهزة ايفون : iPhone 12 Pro (Max) و iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 11 Pro Max و iPhone 11 Pro و iPhone 11 و iPhone XR و iPhone XS (Max) و iPhone XS و iPhone X و iPhone 8 Plus و iPhone 8 و iPhone 7 Red، iPhone 7 Plus، iPhone 7، iPhone SE، iPhone 6s Plus، iPhone 6s، iPhone 6 Plus، iPhone6، iPhone 5s، iPhone 5c، iPhone 5، iPhone 4s، iPhone 4، iPhone 3GS، iPhone 3G .

اجهزة ايباد : جميع موديلات iPad Air و iPad mini و iPad Pro و iPad .

اجهزة اي بود : iPod touch 7 و iPod touch 6 و iPod touch 5 و iPod touch 4 و iPod touch 3 و iPod touch 2 و iPod touch 1 .

لقد قمنا الان بذكر الأجهزة التي يتناسب معها برنامج  fixgo ، ونرجوا أن تكون قد عثرت على جهازك من بين الأجهزة المذكورة في الاعلى لتتمكن من ان تحل المشكلة التي تواجه جهازك عبر برنامج fixgo المعروف بقدرته الفائقة على إصلاح اجهزة الايفون والايبود والايباد اصدارات شركة ابل والتي تحمل العلامة التجارية المعروفة ابل ( ios )  . ويمكنك ايضا التعرف الى هذا المقال الذي نتحدث فيه عن حل مشكلة تعليق الأيفون والأيباد بطريقة مضمونة وبشكل نهائي للتوجه الى هذا المقال تفضل بالضغط هنا تعليق ايفون وايباد .

مميزات برنامج fixgo لحل مشاكل الايفون :

  • الدخول والخروج من وضع الاسترداد بنقرة واحدة .
  • الرجوع إلى إصدار أقدم من نظام التشغيل iOS دون استخدام iTunes وفقدان البيانات .
  • إصلاح أكثر من 200 خطأ في iTunes باستخدام FixGo  ودون فقد بيانات الجهاز .
  • يمكنك استكشاف مشكلات Apple TV tvOS وإصلاحها بسهولة .
  • لا تحتاج الى خبرة فنية مطلوبة حيث يمكن لأي شخص إصلاح نظام iOS الخاص به في الخطوات التالية .
  • منع فقدان البيانات على جهاز iPhone أو iPad عندما لا يعمل جهازك بشكل صحيح.
  •  قم بإصلاح 200+ من مشكلات نظام iOS بنفسك ، مثل وجود iPhone عالقًا على شعار Apple أو شاشة فارغة أو حلقة وضع الاسترداد. 
  • قم بإصلاح العديد من مشكلات tvOS العالقة بسهولة على Apple TV. 1-انقر للدخول / الخروج من وضع الاسترداد مجانًا. 
  • متوافق مع أحدث إصدارات iPhone 12 و iOS 14.4 و iPadOS 14.4.


3 خطوات سهلة باستخدام FixGo لاصلاح اجهزة الايفون :

الخطوة الاولى : اختر الوضع الذي تريده من الوضعين الاساسيين اما الوضع القياسي او الوضع المتقدم  وسنتحدث عنها مفصلا في الاسفل .
الخطوة الثانية : قم بتنزيل البرنامج الثابت والذي سوف نضع لك رابطه في اخر هذا المقال .
الخطوة الثالثة : أعد جهازك إلى الوضع الطبيعي ( الوضع الاصلي )  .

وضعان للإصلاح ولإصلاح مشكلاتك بكفاءة عالية :


وضعان للإصلاح  ولإصلاح مشكلاتك بكفاءة عالية

اولا :
الوضع القياسي : تم إصدار أحكام مختلفة لتحسين معدل نجاح الإصلاح من خلال مراعاة سيناريوهات فشل الإصلاح المختلفة. مقارنةً بـ iTunes Restore أو طرق أخرى ، يعمل الوضع القياسي بأمان حتى لا يفقد جهازك أي بيانات. يساعد في إصلاح مشكلات النظام الأكثر شيوعًا.

ثانيا : الوضع المتقدم :حل الإصلاح النهائي ، يحاول FixGo إيقاظ هاتفك من خلال تطبيق التقنيات المتقدمة. توجيهات أوضح وأكثر تفصيلاً ، مقارنةً بـ iTunes Restore أو طرق أخرى. يساعد في إصلاح مشكلات iOS الأكثر خطورة ويمحو جميع بياناتك.

بعض المشاكل التي قد تواجه جهازك ويمكنك اصلاحها باستخدام برنامج  FixGo :


FixGo

وضع الاسترداد ، دائرة الغزل ، شعار شركة آبل ، شاشة بيضاء ، شاشة سوداء ، لن يتم تشغيل ، حلقة التمهيد ، مجمدة ، استعادة الفشل ، فشل التحديث ، مشاكل Apple TV ، قضايا iPadOS  ،  تم تعليق iPhone على شعار Apple بعد التحديث ، لن يتم تشغيل iPhone بعد التحديث ، iPhone غير قادر على تثبيت التحديث .

iPhone غير قادر على التحقق من التحديث ،  اي فون خرب بعد التحديث ، توقف تحديث iPhone عند تقدير الوقت المتبقي ، iPhone عالق في إعداد التحديث ، وغيرها الكثير من المشاكل المتعلقة بأجهزة ابل فكل ما عليك فعله هو ان تقوم بتحديد المشكلة التي يعاني منها جهازك .


الملخص :

وفي ختام مقالنا هذا والذي نرجوا ان يكون قد نال اعجابك ونحن نأسف عن أي تقصير قد بدر منا في هذا المقال ونحن نعدكم دائما بالافضل لكم ولأجهزتكم ولا تنسى أن برنامج FixGo  يتناسب مع أغلب اصدارات شركة أبل.

 وهذه الاصدارات التي تحدثنا عنها في الاعلى وقمنا بذكر كافة الأجهزة المطلوبة كل ما عليك فعله هو اختيار اصدار هاتفك من بينها ، و لا تنسى أن تضغط على زر المتابعة الموجود في اخر هذا المقال ليصلك كل جديد دائما وابدا من مدونتنا مدونة رأفت للمعلوميات .واذا كنت تريد الحصول على البرنامج الذي قمنا اليوم بشرحه فاليك هذا الرابط من فضلك اضغط هنا fixgo لاصلاح مشاكل الايفون والايباد واي بود .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !