بخطوة واحدة تسريع هواتف الايفون و الايباد القديمة

k
0

بخطوة واحدة تسريع هواتف الايفون و الايباد القديمة

مع الانتشار الكبير للهواتف الذكية حيث ان اصبحت الهواتف الذكية الحديثة مرتفعة الثمن بشكل كبير ولذلك يوجد الملايين من المستخدمين يحتفظون بهواتفهم القديمة ولذلك هذه المقالة لهم حيث اننا سوف نقدم لكم طرق سوف تمكنك من تسريع اجهزة الايفون والايباد بسهولة كبيرة فكما نعلم انه يوجد العديد من الاصدارات من نظام الايفون والايباد iOS وهذا النظام يتم تحديثه بشكل سنوي من اجل القيام بافضل اداء للاجهزة الحديثة من الايفون والايباد ولكن في الجهة المقابلة هواتف الايفون القديمة تظهر بطء شديد في التعامل مع التطبيقات وايضا التوقفات المفاجئة التي بالطبع تعد مشكلة كبيرة لمستخدمي هذه الهواتف ولكن سوف نقدم لكم بعض الخطوات البسيطة التي من شانها تسريع هاتفك الايفون او الايباد القديم بشكل ملحوظ للغاية .

 

كيفية تسريع اجهزة الايفون و الايباد القديمه

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لفعل ذلك الامر ولكن بعض هذه التطبيقات ليست صادقة ولذلك تعد الطرق اليدوية البسيطة في ذلك الامر هي الاكثر نفعا ولذلك سوف نقدم لكم بعض الخطوات البسيطة للغاية من اجل تسريع اجهزة الايفون والايباد القديمة .

 

اعادة تشغيل الايفون

هذه الخطوة تعتبر الحل البدائي بعض الشيء ولكنه ضروري قبل القيام باي خطوة من الخطوات القادمة ويتم ذلك من خلال الضغط على زر الطاقة حتى يظهر لك Slide to power off ثم اوقف تشغيل الجهاز واعادة تشغليه من جديد وبعد ذلك سوف تقوم بالتوجه الى الخطوات الاخرى واعادة تشغيل الهاتف بشكل عام مفيد في عمليه تسريع الهاتف حيث ان جميع التطبيقات يتم وقفها بشكل اجباري يمكنك كذلك مشاهدة افضل برامج فحص الايفون من الفيروسات .

 

تقليل الرسوميات لزيادة سرعة الايفون

الايفون القديم غير قادر على تحميل الرسوميات بالطبع كما في السابق ولذلك سوف تلاحظ بطء شديد او تقف التطبيقات والالعاب بشكل مفاجي ومن اجل تسريع اجهزة الايفون والايباد القديمة عليك القيام بالخطوات التالية سوف تقوم بالتوجه الى الاعدادات ثم اختيار General وبعد ذلك Accessibility وسوف تقوم باختيار Increase Contrast ثم تقوم باختيار تقليل الشفافية educe Transparency وسوف تقوم بتحريك الدائرة لليمين لتصبح الشريط باللون الاخضر وسوف هذا يؤدي الى ازالة تاثيرات الشفايفة التي تراها على بعض العناصر مثل مركز التحكم وايضا يوجد خيار Reduce Motion والذي سوف يؤدي الى تقليل الكثير من الرسوم المتحركة الغير ضرورية في الهاتف .

 

بخطوة واحدة تسريع هواتف الايفون و الايباد القديمة

تفريغ مساحة الهاتف 

بالطبع عندما يكون الهاتف ذو ذاكرة تخزين منخفضة وانت تقوم بملء هذه الذاكرة بشكل كامل فهذا بالطبع يؤثر بشكل سلبي على الهاتف ولذلك لابد من تفريغ بعض المساحة فقد يساعدك على ذلك حذف بعض التطبيقات والالعاب فهي تقوم بالاستحواذ على الذاكرة الداخلية وايضا الذاكرة العشوائية للهاتف ولذلك عليك البحث عن التطبيقات والالعاب التي لا فائدة منها وتقوم بحذفها على الفور يمكنك كذلك مشاهدة طريقة استرجاع سجل المكالمات للايفون .


منع تحديثات التطبيقات في الخلفية

قد تقوم التطبيقات بعمل تحديث تلقائي في الخلفية حيث ان تطبيق الفيسبوك او الانستقرام يقوم بالتحديث بشكل تلقائي ولذلك عليك ايقاف هذه التحديثات حتى تصبح بشكل يدوي عند فتح التطبيق حيث ان هذه التحديثات التلقائية تستهلك الكثير من المواد لذلك يجب اغلاقها بشكل نهائي وذلك من خلال التوجه الى الاعدادات وبعد ذلك سوف تقوم باختيار Background App Refresh وتقوم بغلق التحديث التلقائي لجميع التطبيقات .


الخلاصة لتسريع هاتفك الايفون

عليك الاهتمام بهاتفك بشكل دائم حذف التطبيقات والالعاب او الفيديوهات التي تقوم بالسيطرة على مساحة كبيرة وايضا مليء الهاتف يؤثر على سرعته بشكل كبير وان كونت ترغب في الحصول على السرعة المطلوبة عليك الحفاظ بشكل دائم على بعض المساحة الاضافية في هاتفك فارغة بشكل دائم .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !