حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون وباقي الاجهزة

الصحة العامة
الشاشة سوداء في ايفون طريقة حل المشكلة بسهولة حل مشكلة الشاشة السوداء في ايفون وايباد وايبود . fix iphone black screen .black screen

هل لديك مشكلة شاشة سوداء الآيفون او حتى الشاشة السوداء في اجهزة ابل الاخرى من ايباد ايبود او حتى ايفون 7 والايفوانات الاقل نفس الشيئ . في الاونة الاخيرة اصبح البعض يواجه مشكلة الشاشة السوداء في ايفون بالرغم ان هنالك بعض الاخبار تقول ان هذا الشيئ بسبب مطورين ايفون او اضافات جديدة قادمة ولكن الامر ليس مهم ما هو حل الشاشة السوداء في الايفون والايباد وكيفة يمكنني حلها بطريقة سهلة ومجربة .

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون والاجهزة الاخرى

الحل بسيط ولكن كثرة الفيديوهات على الانترنت والشروحات للاخرين جعلت امر الوصول الى الحل السهل معقب وصعب حتى انها حلول قديمة . حسنا ما هو الحل ؟ عليك معرفة انه يوجد طريقتين لحل مشكلة الشاشة السوداء سوائا عند تشغيل جهازك ولا يعمل ولكن قد تصلك رسائل واشعارات او حتى ان لوجو الايفون وشعار ابل لا يظهر لسبب معين او لاخر والشاشة لا تستجيب اليك الحلين لكل نوع ايفون وابل : قد يفيدك " تحميل تطبيقات بلس مجانا ".

1) حل مشكلة شاشة سوداء في ايفون 7 iphone 

فالنفرض ان لديك ايفون 7 وظهرت لك شاشة سوداء لا تعرف السبب مع انك قد تتلقا اشعارات او رسائل او حتى جهازك لا يشتغل اليك الحل مع العلم الطريقة تختلف عن باقي الاجهزة لذلك عليك تجربة الطريقة على ايفون 7 ipohne بهذه الطريقة اولا تنقر على زر البور power key + زر خفض الصوت volume down بشكل مستمر سوائا الهاتف شغال او حتى طافئ ابقى كابس على الزرين حتى يعيد تشغيل الهاتف بعد 5-10 ثوان تلقائيا وحينها سوف يظهر لك شعار ابل . عندما يظهر لك شعار ابل بعد النقر على الازرار حينها تعلم ان الطريقة نجحت . اما الاجهزة الاخرى غير ايفون سفن اليك الطريقة . قد يفيدك " مشاهدة القنوات المشفرة للايفون مجاني ". 

2) حل مشكلة شاشة سوداء في الايفونات والاجهزة الاخرى

اذا كان لديك اصدار اقدم من ايفون 7 يمكنك حل المشكلة بطريقة مختلفة عن ايفون 7 مع العلم الطريقة نفس الشيئ مع اجهزة ابل ايباد ايبود الخ ما عليك الا النقر على زر الهوم home key بشكل مستمر + زر البور power key ابقى ضاغط عدة ثوان مثل 10 7-15 ثانية حتى يظهر لك شعار ابل حينها . عندما يظهر لك شعار ابل بعد النقر المستمر على الزرين تعلم ان المشكلة تم حلها وقد نجحت الطريقة اهم شيئ ابقى كابس على الازرار حتى يرجع تشغيل الهاتف . اذا كان لديك كمبيوتر قد تفيدك هذه الطريقة ايضا حل مشكلة الشاشة السوداء في الكمبيوتر.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !