متجر مودي بلس لتحميل البرامج بدون جيلبريك No jailbreak iOS

الصحة العامة
متجر بلس مودي للبرامج بدون جيلبريك للايفون مجانا باخر اصدار تحميل متجر مودي متجر بلس لبرامج البلس بدون جلبريك .

متجر مودي للايفون من اشهر المتاجر في السوق على الاطلاق وهو التطبيق الذي حقق حلم الملايين لمستخدمين ايفون حيث انه يوفر ميزة تطبيقات بلس او التطبيقات المعدلة وهو ليس فقط للتطبيق بل هو متجر للالعاب الشهيرة المعدلة مثل كلاش اوف كلانس والكثير الكثير من التطبيقات والالعاب وكله مجاني " يمكننا القول باختصار ان متجر مودي يسمح لنا بتحميل كل برامج البلس بنسختها الغير موجودة في الشركات الرسمية مثل واتس اب بلس للايفون او سناب بلس بدون الحاجة للبحث في الانترنت هذه التطبيقات متاحة امامك في المتجر حمل مباشرة واستمتع مجانا .

شرح متجر بلس مودي

تطبيق مودي سهل جدا في الاستعمال ولا يختلف كثيرا عن متاجر بلس الاخرى مثل المتجر الارنب الصيني والعديد من المتاجر الاخرى واجهة التطبيق سهلة كل ما تحتاجه هو تثبيته ولشرح طريقة تثبيت متجر مودي سوف نتعرف اليه في الخطوة التالية ولكن واجهة المتجر تختصر عليك الكثير حيث انك سوف تشاهد العشرات من تطبيقات البلس والالعاب المعدلة ويمكنك تحميلها من امامك بشكل مباشر وسريع .

استعمال  متجر مودي Ezo776

  • اولا : بعد تحميل متجر مودي  تنقر على زر التحميل في الصفحة الرئيسية بعد ذلك سوف يخبرك هاتفك ان الموقع يحاول الوصول الى بعض اعدادت هاتفك لتعديلها تنقر على خيار " موافق " او " سماح " .
  • ثانيا : سوف تاتيك واجهة التثبيت تحتوي على " تثبيت ملف التعريف " فقط انقر على كلمة " تثبيت " حتى يتم تثبيت المتجر على هاتفك ويكون مسطب . 
  • ثالثا : الان مبروك عليك التطبيق كامل على هاتفك يعمل بدون مشاكل بشكل كامل ولا تنسى لتضيف التطبيق على واجهة هاتفك الرئيسية ترجع الى موقع متجر مودي من الرابط في اخر المقالة وتذهب الى خيار في الموقع اسمه " تثبيت المتجر في الصفحة الرئيسية " سوف يظهر لديك بعد ذلك " زر المشاركة " انقر عليه واختر قائمة " اضافة الى القائمة الرئيسية " بعد ذلك على " اضافة " وهكذا سوف يكون لديك وصول اسرع للمتجر على هاتفك في اي وقت .

متجر مودي بالاختصار

بعد تثبيت المتجر على هاتفك الان مبروك عليك يمكنك تحميل ما تود وتريد من تطبيقات وبرامج البلس مجانا الان انظر لواجهة المتجر تبدواسهلة ومختصر في كل فقرة من التنقل في التطبيق سوف تجد عدة واجهات مثل واجهة برامج البلس - واجهة العاب وبرامج تشغيل الالعاب - وجهة برامج الجلبريك وهذا افضل شيئ في هذا المتجر ما عليك الا اختيار ما تود تحميله والنقر عليه لبدئ التحميل بالطريقة العادية المعروفة ولكن ؟ عليك توثيق التطبيقات والبرامج واذا لم تكن تعرف هذه الطريقة اليك : 

طريقة توثيق التطبيقات على متجر بلس مودي 

اولا اذهب الى الاعدادات في هاتفك من ثمة عام  بعد ذلك ملفات التعريف واداة الجهاز واخيرا اختر مطور التطبيق او اللعبة التي تريد تحميلها من القائمة التي امامك وانقر على خيار الوثوق والان كل شيئ جاهز استمتع بتطبيقاتك بهذه الطريقة . اما للذهاب الى موقع متجر مودي . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !