أفضل 3 ألعاب زومبي مذهلة للأندرويد - للكبار فقط

k
0

أفضل 3 ألعاب زومبي مذهلة للأندرويد - للكبار فقط

ان كنت من عشاق الالعاب فانت بالطبع من عشاق العاب الزومبي حيث انها ذات اثارة وتشويق من نوع خاص وهذا ما جعل من هذا النوع من الالعاب مشهور بشكل كبير ومفضل لدى الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم فهي من الالعاب الاكثر اثارة وتشويق في مجال الالعاب وفي هذه المقالة سوف نتشارك معكم افضل العاب الزمبي المتاح لهواتف الاندرويد بشكل مجاني تماما ان كنت تريد تحميل افضل العاب الزومبي فهذه المقالة هي المناسبة لك .


افضل العاب الزمبي للكبار فقط

العاب الزمبي من اقوى واشهر الالعاب حيث انك العاب اكشن وتشويق سوف تقوم من خلال هذه الالعاب بمحاربة الزومبي من خلال اطلاق النار على منظور الشخص الاول والثالث لى الزومبي كما تشتهر تلك الالعاب فانت عليك البقاء على قيد الحياة حتى تنتقل الى المرحلة الاخرى المتقدمة ويوجد المئات من هذه الالعاب المتاحة للاندرويد ولكن من خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم افضل 3 العاب زومبي للاندرويد يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل العاب Ps2 Ps3 Ps4 و Xbox .


لعبة Dead Effect 2

أفضل 3 ألعاب زومبي مذهلة للأندرويد - للكبار فقط

تعتبر Dead Effect 2 من افضل العاب الزومبي المتواجدة في الوقت الحالي حيث ان سوف تقوم باطلاق النار على الزمبي للتخلص منهم ولعبة Dead Effect 2 تتميز بالعديد من المميزات القوية للغاية حيث انها تتميز بجرافيك ممتاز والرسوم الواضحة للغاية وحجم اللعبة ليس بكبير حيث انها تاتي بحجم 21 ميجا بايت فقط لذلك فهي مناسبة للجميع كما ان اللعبة تحتوي على عناصر RPG والتي يمكنك من خلالها ترقية الشخصية الخاصة بك في اللعبة ورفع مستوى اللعب ولذلك فهي مميزة للغاية ومناسبة للجميع يمكنك كذلك اكثر الالعاب المنتظرة لجهاز PlayStation 5 .

 

لعبة DEAD TRIGGER 2

أفضل 3 ألعاب زومبي مذهلة للأندرويد - للكبار فقط

لعبة DEAD TRIGGER 2 هي كذلك من افضل العاب الاكشن والزومبي حيث انها تاتي بنفس فكرة اللعبة السابق ولكن مع رسوم مختلفة واداء ايضا مختلف وتعتبر لعبة DEAD TRIGGER 2 من اقدم العاب الزومبي ولذلك سوف تعشقها كثيرا ان كنت من محبي الالعاب الكلاسيكية او القديمة وقد تحميل هذه اللعبة الرهيبة اكثر من 50 مليون تحميل ولذلك فهي من افضل واشهر الالعاب عبر متجر قوقل بلاي ومتاحة للجميع بشكل مجاني تماما .

 

لعبة Last Day on Earth

أفضل 3 ألعاب زومبي مذهلة للأندرويد - للكبار فقط

لعبة Last Day on Earth هي من افضل العاب الزومبي كذلك المتاحة بشكل مجاني تماما وهذه اللعبة هي الثالثة والاخيرة ضمن هذه القائمة حيث انها تعتبر من الالعاب المشهورة للغاية والغنية عن التعريف وقد حصلت على اكثر من 60 مليون تحميل عبر متجر قوقل بلاي واللعبة تضم العديد من المميزات القوية فهي تضم جرافيك مميز للغاية بالاضافة الى العديد من الاسلحة الرائعة للغاية التي تجعل من اللعبة ذو اثارة عالية للغاية ولذلك ننصح بتجربة هذه اللعبة المميزة للغاية وهي تعتبر من افضل الالعاب المتاحة عبر المتجر .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !