افضل 3 تطبيقات روت للاندرويد 2021 بدون كمبيوتر

k
0

افضل 3 تطبيقات روت للاندرويد 2021 بدون كمبيوتر

ان كنت ترغب في اعطاء الهاتف صلاحيات الروت فهذه المقالة هي المناسبة حيث اننا سوف نقدم لكم افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تفعيل الروت لهاتفك الاندرويد وايضا بشكل امن للغاية وهذه التطبيقات تتميز بواجهة بسيطة للغاية ولذلك فهي مناسبة للجميع ولا تحتاج الى اي شرح بالرغم بان عمل روت الهاتف لم يعد منتشر كما في الوقت السابق حيث ان اسعار الهواتف الذكية اصبحت من المتناول ويوجد العديد من الفئات السعرية المناسبة .


تطبيقات عمل روت لهاتفك الاندرويد

بالطبع عند تفعيل الروت بشكل امن سوف تحصل على العديد من المميزات ومنها ان بعض التطبيقات لابد من اعطاء الهاتف صلاحيات الروت حتى تعمل على هاتفك وخصوصا ان كان هاتفك قديما نسبيا ولذلك سوف تحتاج الى اعطاء صلاحيات الروت الى هاتفك ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم ثلاث تطبيقات بسيطة للغاية تمكنك من اعطاء صلاحيات الروت من خلال خطوات بسيطة للغاية يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .


تطبيق Magisk Manager

افضل 3 تطبيقات روت للاندرويد 2021 بدون كمبيوتر

يعتبر تطبيق Magisk Manager من افضل التطبيقات لاعطاء صلاحيات الروت لهاتفك الاندرويد حيث انه يمكنك من خلاله اجراء اي تعديل على النظام وذلك بدون الاقتراب من الجذور الداخلية وبهذا سوف تتخطى اختبارات GoogleSafetyNet وبالتالي سوف تتمكن من مشاهدة نتفلكس او لعب Pokemon Go والتطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية وايضا يمكنك استخدامه من اجل تحسين عمر البطارية وايضا ادارة صلاحيات الروت بشكل سلس وبسهولة كبيرة للغاية يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .


تطبيق Migrate

افضل 3 تطبيقات روت للاندرويد 2021 بدون كمبيوتر

يعتبر تطبيق Migrate كذلك من التطبيقات المميزة والمجانية في ذلك المجال لاعطاء صلاحيات الروت للاندرويد حيث انك يمكنك من خلاله انشاء نسخة احتياطية كاملة لهاتفك الاندرويد بما في ذلك جهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل القصيرة وغير ذلك من البيانات وهو يمكنك ايضا من خلاله تشغيل جميع التطبيقات واعطاء جميع الاذون للتطبيق والرسائل ويمكنك تغيير خط هاتفك الى خط احترافي مع العديد من المميزات الاخرى القوية التي سوف تشاهدها في ذلك التطبيق .


تطبيق Bouncer

افضل 3 تطبيقات روت للاندرويد 2021 بدون كمبيوتر

تطبيق Bouncer هو ايضا واحد من التطبيقات الشهيرة في ذلك المجال ولكن للاسف التطبيق غير مجاني فهو من التطبيقات المدفوع حيث انه ياتي بسعر 30 جنيه مصري فقط وهو لا يعتبر تطبيق اعطاء صلاحيات الروت بشكل كامل ولكنه يمنحك العديد من المميزات الاخرى منها انه يمنحك التحكم في اذون التطبيقات ويمكنك منح او الغاء بعض الذون لتطبيقات معينة مثل الغاء الاذون من استخدام الكاميرا او المايك ولذلك سوف تحافظ على خصوصيتك بشكل كامل .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !