حل مشكلة سماعة الـ Airpods غير متصلة بالايفون بخطوات بسيطة

k
0

حل مشكلة سماعة الـ Airpods غير متصلة بالايفون بخطوات بسيطة

ان كنت تمتلك هاتف ايفون وتجد بعض المشاكل مع سماعة Airpods فمن خلال هذه المقالة سوف نقدم لك افضل الطرق التي يمكنك من خلالها حل هذه المشكلة بسهولة كبيرة للغاية وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة حيث ان سماعة Airpods خاصتك غير متصلة بالجهاز فقد يكون هناك اكثر من سبب ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم الخطوات والعديد من الحلول التي تم تجربتها من قبل وقد نجحت بشكل كبير في التخلص من هذه المشكلة .


حل مشكلة سماعة Airpods غير متصلة

 سماعة Airpods تاتي مع العديد من المميزات القوية للغاية ولذلك فهي اصبحت واحدة من افضل السماعات للايفون بشكل عالمي وهذه المميزات تشمل الصوت النقي والواضح بشكل كبير وايضا الحجم الصغير واناقة بشكل السماعة بشكل كبير وايضا التخلص من السلك وهذه احد الاسباب التي تدفعك للحصول على تلك السماعة المميزة ولكن قد يواجهك بعض المشاكل كذلك وهو عدم اتصال Airpods لهاتفك الايفون ومن خلال هذه الخطوات سوف تتمكن من توصيل سماعة Airpods بدون مشاكل يمكنك كذلك مشاهدة طريقة قياس درجة حرارة الغرفة باستعمال الايفون وايباد .


التحقق من التوافق  Compatibility مع هاتفك

ان كنت تستخدم هذه السماعة لاول مرة عليك معرفة ان اصدارات السماعة لا تعمل على جميع اصدارات الايفون ولذلك سوف نوضح لك الامر بسهولة كبيرة حيث ان سماعة AirPods Proتتوافق مع iOS 13.2 او اي اصدار احدث من ذلك وسماعة AirPods الجيل الثاني تتوافق مع iOS 12.2 او اصدار احدث وسماعة AirPods الجيل الاول تتوافق مع iOS 10 او اي اصدار احدث ويمكنك التحقق بسهولة من اصدار iOS الخاص بك من خلال فتح الاعدادات والضغط على About حتى تتمكن من معرفة اصدار هاتفك .

 

التحقق من البلوتوث

في هذه الخطوة عليك التاكد من البلوتوث الخاص بك وذلك من خلال فتحه وغلقه مرة اخرى والتاكد بان السماعة تعمل وايضا التاكد من ربط السماعة بهاتفك وذلك من خلال الدخول على قائمة البلوتوث وان تكون نشطة بالفعل مع الضغط على اسم السماعة حتى يتم الاقتران وربط السماعة بنجاح مع هاتفك الايفون وان كان لديك مشكلة في البلوتوث عليك تفعيل وضع الطيران واعادته من جديد يمكنك كذلك مشاهدة طريقة نقل جهات الاتصال من الايفون الى الاندرويد .

 

حل مشكلة سماعة الـ Airpods غير متصلة بالايفون بخطوات بسيطة

التاكد من شحن Airpods 

في هذه الخطوة عليك التاكد من ان السماعة تعمل وانها مشحونة ولذلك ان كان لديك اي شك في مشكلة في السماعة عليك تجربة السماعة على هاتف اخر ومن اجل شحن Airpods قم بوضعها في علبة لاشحن وشحنها لمدة 30 دقيقة كاملة قبل اخراجها من اجل التجربة مرة اخرى والتاكد من توصيلها للايفون من جديد وان لم يفتح الامر فعليك الاطلاق على باقي الحلول .


اعادة تعيين الـ Airpods

ان لم تنجح معك الخطوات السماعة فعليك اعادة تعيين الـ Airpods وذلك من خلال اعادة ضبطها من جديد وهو يعتبر الحل الاخير من خلال فصلها واعادة توصيلها مرة اخرى من خلال الخطوات التالية قم بوضع السماعة في علبة الشحن لمدة 30 ثانية واعادة فتحها من جديد وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الاعدادات وبعد ذلك عليك الانتقال الى البلوتوث واختيار السماعة من القائمة  وسوف تقوم باختيار Forget This Device و قم بالتأكيد  .

 

وسوف تقوم بمسك السماعة اترك غطاء العلبة مفتوح ولاضغط على Connect ثم النقر على انهاء عملية الاقتران وبعد ذلك سوف تقوم باعادة اتصال السماعة من جديد وهذه الخطوة ان كان يوجد لديك مشكلة في الاقتران السماعة بهاتفك الايفون يمكنك كذلك تنزيل تطبيق مدرستي السعودية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !