قائمة افضل 8 العاب لاجهزة PlayStation 5 و Xbox

k
افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

من اقوى الاجهزة التي تم اطلاقها لتشغيل العاب بالطبع هي اجهزة البلاستيشن وايضا جهاز الاكس بوكس ومن خلال هذه المقالة المميزة سوف نتشارك معكم افضل الالعاب المنتظرة لانظمة الالعاب الاكثر شهرة في العالم PlayStation 5 و Xbox حيث انه يوجد بعض الالعاب المميزة للغاية والمنتظرة بفارغ الصبر من قبل الملايين في جميع انحاء العالم .

افضل قائمة العاب لاجهزة PlayStation 5 و Xbox

ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل 8 العاب منتظرة بشدة ومن بين هذه الالعاب احدث العاب الرجل العنكبوت وكذلك لعبة Halo Infinite فهي تعتبر من افضل واقوى الالعاب التي سوف تكون متاحة في وقت قريب لجهاز Xbox وذلك سوف نقدم لكم هذه الالعاب والاجهزة التي سوف تتوفر لها يمكنك كذلك تجربة افضل مواقع تحميل الالعاب مجانا .

لعبة Spider-Man: Miles Morales

افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

لعبة Spider-Man: Miles Morales من الاقوى الالعاب المنتظرة لاجهزة PlayStation 5 حيث انها لعبة لديها شعبية كبيرة وقد تم تطوير هذه اللعبة بشكل كبير للغاية سوف تحصل على مراحل مميزة وقتال مثير للغاية وايضا اللعبة تتميز بالجرافيك العالي كما تعودنا من الشركة المطورة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحديث البلايستيشن 4 .

لعبة Halo Infinite

افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

لعبة Halo Infinite هي من الالعاب المنتظرة وهي متاحة لاجهزة الاكس بوكس Xbox حيث انك سوف تلعب دور البطل من خلال هذه اللعبة وهو البطل الخارج المعتاد ماستر شيف وكذلك مساعده الالي المصمم بتقنية الذكاء الاصطناعي كورتانا واللعبة تضم الكثير من الاحداث المثيرة للغاية يمكنك كذلك مشاهدة تطبيقات محاكي بلايستيشن للاندرويد .

لعبة Assassin's Creed Valhalla

افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

سوف تصل لعبة Assassin's Creed Valhalla الى العديد من الاجهزة منها Sony و Microsoft ، PlayStation 5 و Xbox Series X. "Assassin's Creed: Valhalla وهذه اللعبة في السلسلة سوف تتميز بالفايكنج حيث انه تم ضبطه في النرويج وانجلترا في القرن الثامن الميلادي لذلك سوف تقوم مغامرات ممتعة للغاية من خلال ذلك الاصدار الجديد من اللعبة .

لعبة Fortnite

افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

تعتبر لعبة Fortnite من افضل العاب الاكشن والحروب حيث انها سوف تتمكن من تجربة هذه اللعبة المذهلة عبر اجهزة PlayStation و Xbox وهذه اللعبة قد حصلت على ترقيات من حيث الاداء وكذلك الجرافيك العالي واللعبة سوف تتمكن من خلالها اللعب مع الاصدقاء من خلال المنصات الاخرى بسهولة كبيرة .

لعبة Madden NFL 21

افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

لعبة Madden NFL 21 هي من الالعاب الرياضية المميزة وايضا قد حصلت هذه اللعبة على نصيبها من التطوير الرهيب من حيث الجرافيك وكذلك المؤثرات الرائعة التي تجعل من اللعبة اكثر تميزا وكذلك تحديث جميع الفرق في اللعبة واضافة مميزات اخرى من حيث البطولات وهذه اللعبة متاحة لانظمة PlayStation 5 و Xbox Series X .

لعبة Astro's Playroom

افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

ان كونت من عشاق الفتى استرو فهذه اللعبة هي بالطبع سوف تكون المفضلة لديك فهي مناسبة للكبار وايضا للصغار حيث انك سوف تقوم بالتحكم بالربوت بشكل كامل واللعبة تضم العديد من المغامرات المميزة للغاية الروبوت ملائم للاطفال بشكل كبير واللعبة سوف تكون متاحة لاجهزة PlayStation 5 .

لعبة Yakuza: Like a Dragon

افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

لعبة Yakuza: Like a Dragon هي من الالعاب المنتظرة ان كونت محبي القتال العنيف هذه اللعبة بالطبع سوف تكون المفضلة لديك وهي مناسبة من سن 16 عام لما تضمه من بعض المشاهد العنيفة داخل اللعبة واللعبة متاحة لنظام الاكس بوكس Xbox وهي تتميز بالجرافيك العالي وايضا الكثير من المؤثرات المذهلة .

لعبة Dirt 5

افضل العاب البلاستيشن 5 والاكس بوكس لعام 2020

بالطبع لا يمكننا نسيان لعبة Dirt 5 فهي تعد من اقوى العاب سباقات السيارات المذهلة وهذه اللعبة متاحة لانظمة PlayStation 5 و Xbox Series X واللعبة حصلت على تطوير كبير للغاية حيث انه تم اضافة العديد من السيارات الجديدة وكذلك المدن التي سوف يتم اقامة السابقات من خلالها .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !