كيف تضع حد أدنى للعمر لمشاهدة منشوراتك على الانستقرام

Muhammad Amir Boshi

منذ فترة قصيرة بدأ أنستقرام يطلب من المستخدمين الجدد تاريخ ميلادهم كما أشار إلى أن أي شخص يريد الانضمام للانستقرام يجب أن يكون عمره 13 عامًا على الأقل. وبهذه الطريقة تأمل شركة أنستقرام في منع المستخدمين دون السن القانونية من الانضمام إلى الانستقرام وتبذل جهدًا لفرض حدود عمرها بشكل أكبر. قامت أنستقرام بطرح ميزة جديدة "الحد الأدنى للعمر" وهي تسمح لأصحاب الحسابات المحترفين بالتحكم في من يمكنه رؤية ملفهم الشخصي ومحتوياتهم التي ينشرونها من خلال وضع حد أدنى للعمر لحسابهم.

تتيح هذه الميزة الجديدة للأنشطة التجارية أو منشئي المحتوى تحديد الحد الأدنى للسن عالميًا أو فقط إعداد الحد الأدنى للسن الخاص بكل دولة لاتباع سياسات العمر المحلية. سوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال طريقة وضع حد أدنى للعمر لمن يمكنه مشاهدة محتوى بروفايلك . قد يفيدك زيادة متابعين أنستقرام حقيقيين مجاناً .

طريقة وضع حد أدنى للعمر على الانستقرام

  1. يجب أن يكون حسابك على الانستقرام حساب عمل/نشاط تجاري (buisness) .
  2. ادخل الى برنامج الانستقرام وادخل الى ملفك الشخصي .
  3. انقر على الخطوط الثلاثة المتوازية الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى لفتح القائمة .
  4. افتح الإعدادات . قد يفيدك طريقة تشغيل حسابين أنستقرام على جهاز واحد .
  5. في قائمة الإعدادات انقر على "عمل/نشاط تجاري" أو "منشئ" واذا لم ترى أحد هذين الخيارين فحسابك هو حساب عادي وليس حساب عمل أو منشئ ويمكنك تغيير ذلك من قائمة الحساب .
  6. في قائمة العمل أو المنشئ انقر على الخيار المسمى "الحد الأدنى للعمر" .
  7. من هذا الخيار سيكون لديك خياران: إما إضافة الحد الأدنى للعمر الافتراضي الشامل أو العالمي أو تعيين قيود بشكل انتقائي حسب البلد .


  • لإضافة عمر افتراضي واحد ما عليك سوى النقر فوق الزر "إضافة" وهو موجود على يسار الخيار "افتراضي" ثم قم بإدخال الحد الأدنى للسن المطلوب .
  • لتحديد الحد العمري حسب البلد المعين انقر فوق الزر "إضافة" الموجود بجوار "حسب البلد" بدلاً من الخيار السابق واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتحديد البلد .
  • عندما تنتهي من العملية انقر على كلمة "تم" الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !