تحميل تطبيق OGInsta+ | لتشغيل حسابين أنستقرام على جهاز واحد

الصحة العامة
تشغيل اكثر من حساب انستقرام على نفس الجهاز. شرح تطبيق OGInsta+ لمميزات كثيرة لتحميل صور وفيديوهات انستقرام وتشغيل حسابين انستقرام instagram والكثير.

تشغيل حسابين أنستقرام instagram على جهاز واحد الكثير يبحث عن هذه الميزة ولكن ليس فقط هذه الميزة ما سوف نشرحه. في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة تشغيل اكثر من حساب انتقرام على نفس الجهاز وطريقة تحميل ستوريات انستقرام وتحميل فيديوهات انستقرام مجانا وميزات عديدة اخرى من خلال تطبيق OGInsta+ بلس بمميزات حلم بها الكثيرين.

شرح تطبيق OGInsta+

سوائا كنت تريد فتح اكثر من حساب انستقرام على جهاز واحد او الاستمتاع بمميزات جديدة في انستقرام لا تقلق انت في المكان الصحيح فمن خلال تطبيق واحد فقط OGInsta+ يمكنك الاستفادة من كل هذه الميزات ان صح التعبير يعتر انستقرام بلس instagram plus بمميزات جديدة بدون الحاجة الى روت بحيث ان مطور تطبيق OGInsta+ اسمه أسامة غريب وهو مطور تطبيقات عديدة ومعروف في هذا المجال.

العمل على التطبيق سهل وهو مشابه لتطبيق انستقرام العادي تقريباً وطريقة تسجيل الدخول نفسها بحيث تحتاج الى الدخول للتطبيق وادخال معلوماتك الخاصة بانستقرام او حساب الفيس بوك اذا كان مربوط بفيس بوك. لتنزيل الفيديوهات والصور على انستقرام تنقر على اي منشور على خيار مشاركة سوف تجد خيارات جديدة من ضمنها تحميل.

مميزات تطبيق OGInsta+

  1. مجاني وسهل الاستعمال ونفس شكل انستقرام العادي
  2. لا يتعارض مع تطبيق انستقرام الاصلي على هاتفك ان وجد
  3. امكانية تشغيل اكثر من حساب على نفس الجهاز في انستقرام
  4. يعمل بدون روت
  5. امكانية تحميل الفيديوهات والصور في انستقرام
  6. امكانية مشاركة الروابط مباشرة لا بوست
  7. منافس تطبيق GB Instagram
  8. مميزات اخرى

تحميل تطبيق أوجي إنستا OGInsta+

مجرد تثبيت التطبيق على هاتفك يمكنك تجربة انستقرام instagram بمميزات جديدة مع العلم لا داعي لازالة انستقرام الاصلي على هاتفك ان توفر بحيث انه لا يتعارض التطبيقات مع بعض قد يفيدك برنامج زيادة متابعين انستقرام مجاناً اما بالنسبة لتحميل البرنامج على جهازك يمكنك تحميله مجانا من هنا تحميل أوجي إنستا OGInsta+.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !