القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة "الجهاز متصل بالشبكة ولكن لا يوجد انترنت" ويندوز 7


حسناً تخيل معي أنك تعمل على حاسوبك الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز 7 وتحتسي قهوتك وتجلس على الشرفة مع صوت العصافير والطبيعة الجميلة وفي ظل هذه المشاعر والأحاسيس يتوقف الانترنت فجأة عن العمل وتكتشف أن متصفحك لم يعد يعمل حتى أنه لا يوجد أي موقع يفتح ببساطة انقطع الانترنت عن الحاسوب ولكن لماذا؟ تنظر فوراً الى إشارة الانترنت وتجد أنها تقول لك: أنا اعمل! في الواقع المشكلة لها أسباب كثيرة إحداها هو حدوث خلل في ملفات temp الخاصة بالانترنت أو عدم توافق الانترنت مع بعض التعريفات على جهازك لذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال طريقتين لحل هذه المشكلة . قد يفيدك حل مشكلة تحديث ويندوز .

إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

أولاَ هذه الخطوة ليست ضرورية في حال كانت مشكلة الاتصال تؤثر على أجهزة متعددة أي أن المشكلة ليست من النظام أو الجهاز كما هو الحال للتعامل مع العديد من المشكلات فإن إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر هي الخطوة الأولى والحل الأسهل لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها لذلك إذا كنت محظوظًا فقد تزيل عملية اعادة التشغيل بعض الثغرات المؤقتة ثم يمكنك العودة إلى العمل هذه الطريقة مجربة اذا كنت تستخدم اتصالاً لاسلكيًا ولكن مع ذلك إذا اتصلت باستخدام كبل Ethernet ، فيجب عليك أيضًا تجربة كبل آخر في هذا الوقت للتأكد من أن الكبل الخاص بك يعمل ليس به خلل. قد يفيدك تحميل ثيمات ويندوز 10 مذهلة .

اعادة تعيين اعدادات متصفح internet explorer

هذه الطريقة مجربة شخصياً من قبلي حيث حدثت معي المشكلة من فترة وكانت هذه الطريقة هي الحل حيث يجب عليك أولاً الذهاب الى متصفح انترنت اكسبلورَر ثم النقر على زر الاعدادات ثم النقر على "خيارات الانترنت" ثم على "اعدادات متقدمة" ثم هنا يبدأ الحل حيث يجب عليك أولا النقر على استعادة الاعدادات المتقدمة ثم على اعادة التعيين ثم على حذف المعلومات الشخصية ثم سيطلب منك اعادة تشغيل الكمبيوتر لحفظ التغييرات وأنت بالتأكيد ستوافق☺ وبعد اعادة تشغيل الكمبيوتر جرب رحلة تصفح وستجد أن المشكلة تم حلها بنجاح!



التنقل السريع