تحميل تطبيق تكبير وتصغير العمر في الفيديو - رهيب يستحق التجربة

k
0

تحميل تطبيق تكبير وتصغير العمر في الفيديو - رهيب يستحق التجربة

بالطبع تعلم تطبيق FaceApp حيث انك التطبيق الذي تم تحميله ملايين التحميلات خلال ايام قليلة للغاية من جميع انحاء العالم حيث انه التطبيق الاول لتكبير وتصغير العمر باحترافية كبيرة للغاية من خلال الذكاء الاصطناعي حيث انه يقوم بالتعديل على الصور من خلال ضغطة واحدة فقط حتى تصبح صورة مذهلة للغاية يمكنك تكبير او تصغير العمر حتى تبدو كالصور العادية ولا يظهر بها اي تعديل كما انه يوفر لك كذلك العديد من الادوات المميزة للتعديل على الصور بشكل يدوي يمكنك كذلك تجربة افضل مواقع لتحرير الصور .


طريقة تكبير وتصغير العمر في الفيديو

من الصعب التعديل على الفيديو لتكبير او تصغير العمر ولكن تطبيق FaceApp ياتي بهذه الميزة القوية للغاية التي يمكنك من خلالها تكبير عمرك في الفيديو او تصغيره بسهولة كبيرة للغاية حيث ان التطبيق قد قام بتحديث رهيب للغاية وهو متاح في الوقت الحالي لهواتف الاندرويد ولكن سوف يتم اطلاقه لهواتف الايفون في وقت قريب للغاية ويمكنك من خلال هذه المميزات القوية التي يقدمها لك التطبيق باستخدام نفس التعديل على الصور في تكبير وتصغير العمر ولكن من خلال مقطع فيديو قصير والحد الاقصى للفيديو هو 10 ثواني فقط يمكنك كذلك تجربة مواقع تحسين جودة الصور .


ولكن مدرة 10 ثواني هو مجرد البداية حيث ان التطبيق سوف يتم تحديثه من جديد حتى يتم تطويل هذه المدة حيث ان تطبيق FaceApp سوف تتمكن من خلاله بالتعديل على الفيديو كذلك بشكل احترافي للغاية والتطبيق مجاني بشكل كامل ولكن عليك التعامل مع الاعلانات والعلامة المائية التي يضيفها التطبيق للفيديو ولكن يمكنك ازالة هذه العلامة بسهولة من خلال اي تطبيق للتعديل او مونتاج الفيديو وهذا التحديث الرائع للغاية قد نال بالفعل اعجاب الكثير من المستخدمين .

 

تحميل تطبيق تكبير وتصغير العمر في الفيديو - رهيب يستحق التجربة

مميزات تطبيق FaceApp

  1. التطبيق مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. يستخدم اقوى تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعديل .
  4. تكبير وتصغير العمر في الصور .
  5. تكبير وتصغير العمر في الفيديو .
  6. لا يؤثر على اداء الهاتف .
  7. يتم تحديثه بشكل مستمر للحصول على اقوى المميزات .
  8. ادوات خاصة للتعديل على الصور بشكل يدوي .

 

طريقة تحميل تطبيق FaceApp

سوف نقدم لكم الاصدار والاخير والاحدث من تطبيق FaceApp الذي يمكنك من خلاله التعديل على الفيديو لتكبير وتصغير السن من خلاله سوف تحصل على فيديو احترافي للغاية معدل باقوى تقنيات الذكاء الاصطناعي المميزة للغاية لتحميل تطبيق تكبير وتصغير العمر في الفيديو للاندرويد FaceApp .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !