حل مشكلة الشاشة السوداء على الأندرويد بخطوات بسيطة - حل نهائي

k
0

حل مشكلة الشاشة السوداء على الأندرويد بخطوات بسيطة - حل نهائي

مشكلة الشاشة السوداء للاندرويد هي من المشاكل المزعجة للغاية التي قد تواجهك كاحد مستخدمي هواتف الاندرويد وهي ايضا من المشاكل الغريبة حيث ان شاشة الهاتف سوف تظهر باللون الاسود ولا يمكنك رؤية اي شيء على الشاشة او ما يحدث على الاطلاق وهذه المشكلة تختلف من هاتف الى الاخر فقد تسمع اصوت الاشعارات او نغمة الرنين واصوت الهاتف ولكنك لا ترى اي شيء على الشاشة .


مشكلة الشاشة السوداء للاندرويد

وايضا من خلال هذه المشكلة يمكن ان تجد ازرار رفع او خفض الصوت وايضا زر الطاقة تستجيب ولكنك لا تستطيع ان ترى ماذا يحدث في هاتفك ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم اسباب ذلك الامر والحلول الخاصة بمشكلة الشاشة السوداء على هاتفك الاندرويد وطريقة التخلص منها بشكل نهائي من خلال احد الخطوات البسيطة للغاية التي لا تطلب منك اي خبره يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .


أسباب مشكلة الشاشة السوداء على الأندرويد

يوجد العديد من الاسباب التي تسبب الشاشة السوداء على الاندرويد ولكن لا يمكن تحديد سبب معين لحدوث المشكلة حيث انه يوجد العديد من الاسباب الشائعة في ذلك الامر ومنها : 

  1. ان وصلات شاشة الهاتف غير موصلة بشكل جيد .
  2. العديد من المشاكل البرمجية داخل هاتفك الاندرويد وهذا ما يؤدي الى حدوث تلك المشكلة .
  3. استخدام تطبيقات غير متوافقة مع الهاتف .
  4. ترك الهاتف في الشاحن لفترات طويلة للغاية .
  5. ترك الهاتف في درجة حرارة عالية .

 

حل مشكلة الشاشة السوداء على الأندرويد

في البداية يجب تحديد سبب المشكلة وهو احد الوسائل لتحديد سبب لذلك الامر ولكن يوجد العديد من الحلول الفعالة بشكل كبير التي قد تفيدك في حل مشكلة الشاشة السوداء لهاتفك الاندرويد ويمكنك تجربة احد الحلول في الفقرات التالية للتخلص من هذه المشكلة المزعجة للغاية يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حل مشكلة انقطاع الصوت في الهاتف .


بطارية الهاتف ليست مشحونة

هذه الخطوة الاولى التي عليك التاكد منها هي التاكد من شحن هاتفك بشكل كامل وان كانت بطارية الهاتف الخاصة بك غير مشحونة وايضا لم تمتكن من تشغيله حتى بعد توصل الشاحن عليك في هذا الامر التركيز على ازرار الطاقة او منفذ الشاحن والتاكد من زر الطاقة يعمل بشكل جيد ولا يوجد به اي مشاكل يعوق تشغيل هاتفك وايضا التاكد من منفذ الشحن الخاص بالهاتف نظيف ولا يوجد به اي اتربة وهذا بالطبع ما سوف يؤدي الى عدم شحن هاتفك يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .

 

ولكن ان كان هاتفك مشحون ففي هذه الحالة عليك ترك الهاتف حتى ينفذ الشحن وبعد ذلك تقوم بشحنه مرة اخرى وهذا الامر ما سوف يحل مشكلة الشاشة السوداء بشكل موقت لنظام الاندرويد من الحلول البسيطة للغاية عليك الضغط على شاشة الهاتف من الجانبين فرق وايضا الضغط على الهاتف من الامام والخلف وهذا الحل سوف يكون فعالا عندما تكون هذه المشكلة موجودة في كابل الشاشة يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة عدم ظهور اشعارات التطبيقات .

 

الهاتف مشحون ولكن الشاشة لا تعمل

عليك في هذه الخطوة اعادة تشغيل الهاتف الخاص بك وهذا بالطبع ما سوف يساعدك على حل المشاكل المعلقة في هاتفك وهذه تعتبر من اسهل الطرق ولذلك عليك الضغط على زر الطاقة وزر الشاشة الرئيسية للهاتف مع ازرار رفع وخفض الصوت في نفس الوقت وان كان الهاتف يظهر لك الامر من وقت لاخر عليك باعادة ضبط المصنع لهاتفك وذلك للتخلص من جميع التطبيقات التي قد تسبب ذلك الامر ولكن قبل فعل ذلك عليك بانشاء نسخة احتياطية لهاتفك .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !