طريقة أخذ نسخة احتياطية كاملة لهاتفك الاندرويد بدون روت

k
0

طريقة أخذ نسخة احتياطية كاملة لهاتفك الاندرويد بدون روت

يرغب العديد من المستخدمين في اخد نسخة احتياطية كاملة لهواتفهم الاندرويد ولكن بعض هذه التطبيقات التي يمكنك استخدامها تطلب روت ولكن من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل طريقة يمكنك من خلالها اخذ نسخة احتياطية كاملة لهاتفك الاندرويد بدون روت وهذه النسخة الاحتياطية سوف تكون كاملة حيث ان هاتفك في الوقت الحالي يضم الكثير من المعلومات والبيانات الهامة للغاية مثل جهات الاتصال والصور والفيديوهات وكذلك المستندات ولذلك فهذه الطريقة شاملة ورائعة للغاية لاخذ نسخة احتياطية للاندرويد .


طريقة اخذ نسخة احتياطية للاندرويد بدون روت

كما ذكرنا انك تستطيع من خلال ذلك الطريقة اخذ نسخة احتياطية كاملة لهاتفك الاندرويد وتشمل هذه النسخة اخذ نسخة احتياطية للصور والفيديوهات وكذلك جهات الاتصال وذلك بدون استخدام صلاحيات الروت على هاتفك ولذلك سوف تحصل على نسخة احتياطية لهاتفك بشكل امن تماما وايضا بخطوات بسيطة حيث اننا سوف نقدم لكم افضل التطبيقات في ذلك المجال لاخذ نسخة كاملة لهاتفك يمكنك كذلك مشاهدة كود تعطيل الواتساب .


شرح تطبيق Helium

يعد تطبيق Helium من افضل التطبيقات المتاحة لهواتف الاندرويد لاخذ نسخة احتياطية كاملة بدون صلاحيات الروت ولذلك فهو تطبيق امن بشكل كامل كما انك تستطيع فعل ذلك من خلال هاتفك الاندرويد والاحتفاظ بالنسخة على هاتفك بشكل مباشر وهذا التطبيق الرائع يتيح لك اخذ نسخة احتياطية كاملة تشمل جهات الاتصال والرسائل والتطبيقات وكذلك الصور والفيديوهات واي بيانات متواجدة على هاتفك من خلال خطوات بسيطة للغاية يمكنك كذلك مشاهدة طريقة استرجاع سجل المكالمات المحذوف .

 

طريقة أخذ نسخة احتياطية كاملة لهاتفك الاندرويد بدون روت

مميزات تطبيق Helium

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. اخد نسخة احتياطية كاملة للاندرويد .
  4. لا يتطلب روت .
  5. متاح للاندرويد والكمبيوتر .
  6. امن بشكل كامل .
  7. اخذ نسخة احتياطية للتطبيقات .
  8. يدعم اللغة العربية . 

 

طريقة تحميل تطبيق Helium

تطبيق Helium متاح بشكل مجاني للاندرويد حيث ان التطبيق متاح في متجر قوقل بلاي من اجل اخذ نسخة احتياطية بشكل مباشر من هاتفك وهو كذلك يوفر لك برنامج للكمبيوتر حيث يمكنك اتصال هاتفك واخذ نسخة احتياطية وحفظها على الكمبيوتر لتحميل تطبيق اخذ نسخة احتياطية كاملة للاندرويد Helium للكمبيوتر Helium .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !