تطبيق رهيب للحصول على رقم اجنبي مجاني لتفعيل الواتساب والفيسبوك

k
0

تطبيق رهيب للحصول على رقم اجنبي مجاني لتفعيل الواتساب والفيسبوك

من خلال هذه المقالة المميزة سوف تستطيع الحصول على رقم اجنبي وهمي لتفعيل جميع حسابات ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل امن تماما حيث ان ذلك الرقم خاص بك فقط وليس للجميع ولقد شاركنا معكم العديد من المقالات السابقة التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم اجنبي بشكل مؤقت او الحصول على رقم اجنبي خاص بك فقط وهو بالطبع للاستخدام الامن عبر الانترنت ومن خلال هذه المقالة سوف نتاشرك معكم تطبيق رهيب للغاية .


رقم اجنبي مجاني للاندرويد

يوجد بعض التطبيقات المجانية واخرى المدفوعة التي تمكنك من الحصول على رقم وهمي اجنبي خاص بك ولكن سوف نقدم لكم احد التطبيقات المجانية المميزة لفعل ذلك حيث انه يوفر لك رقم خاص اجنبي يمكنك استقبال الرسائل من خلاله من جميع انحاء العالم وذلك من اي شخص او شركة مثل منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات التراسل الفوري مثل الواتساب والايمو والفايبر والعديد من التطبيقات الاخرى حيث انه يدعم جميع التطبيقات والمنصات المختلفة يمكنك كذلك تجربة تطبيق 2nr للحصول على رقم مجاني .

 

شرح تطبيق SafeUM

يعد تطبيق SafeUM من اقوى التطبيقات في ذلك المجال والذي يوفر لك الحصول على رقم اجنبي وهمي يمكنك استخدامه بشكل امن تماما وهو ايضا يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولذلك فهو مناسب للجميع كل ما عليك فعله من اجل الحصول على رقم اجنبي من دولة لاتفيا هو تنزيل التطبيق والبدء في خطوات التسجيل حتى يتم اعطائك الرقم الخاص بك ويمكنك بعد ذلك استقبال الرسائل من جميع انحاء العالم بشكل سريع وامن تماما يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تفعيل الواتساب بدون رقم هاتف .

تطبيق رهيب للحصول على رقم اجنبي مجاني لتفعيل الواتساب والفيسبوك

مميزات تطبيق SafeUM

  1. واجهة بسيطة .
  2. سهل الاستخدام .
  3. التطبيق مجاني .
  4. الحصول على رقم اجنبي مجانا .
  5. التطبيق امن بشكل كامل .
  6. استقبال الرسائل بسرعة كبيرة .
  7. تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي .

 

طريقة تحميل تطبيق SafeUM

تطبيق Secure messenger SafeUM‏ متاح بشكل مجاني حيث يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد من اجل الحصول على رقم اجنبي مجاني وهذا التطبيق امن بشكل كامل لذلك يمكنك استخدام الرقم بشكل امن دون القلق من استخدامه من شخص اخر ويمكنك تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي والتطبيقات بسهولة كبيرة لتحميل تطبيق الحصول على رقم وهمي مجاني Secure messenger SafeUM‏ .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !