تحميل واتساب عمر الأزرق نسخة ضد الحظر مجاناً للاندرويد

Muhammad Amir Boshi
0

مما لا شك فيه أن تطبيق الواتساب أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم فمن النادر ان تواجه أحد الاشخاص ولا يستخدم تطبيق واتساب لكن بالرغم من ذلك فتطبيق الواتساب في الواقع يفتقر الى العديد من المزايا التي لطالما رغب ملايين المستخدمين بوجودها ومن هنا انطلقت فكرة تطبيقات واتساب المعدلة لتقوم بتعويض الميزات المفقودة في تطبيق واتساب لكن هذه التطبيقات غير مرخصة ويتم حظرها اما واتساب عمر فهو نسخة معدلة ضد الحظر .

شرح تطبيق واتساب عمر الازرق

يعتبر تطبيق واتساب عمر العنابي الأزرق أحد أشهر وأفضل تطبيقات واتساب المعدلة كما أنه يحوي العديد من الميزات الرهيبة التي هي مجموع الميزات الأصلية في التطبيق والميزات الاضافية فهو أحد أفضل النسخ المعدلة وقد حقق نجاح مذهل في الوطن العربي بشكل خاص كما أنه يضم العديد من خيارات الخصوصية لحمايتك بشكل كامل فهو يوفر العديد من الخيارات التي نريدها مثل اخفاء متصل الأن واخفاء الصح الأزرق والعديد من الميزات الأخرى . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات يمكنك من خلالها قطع الانترنت عن المتصلين بشبكتك .

كما أن هذه النسخة المعدلة من تطبيق واتساب هي مميزة وهي ضد الحظر حيث يتم تحديث النسخة بشكل دائم ودوري ولا يمكن ان تفقدك بياناتك حيث يجب عليك تحديث التطبيق قبل انتهاء الفترة المحددة للحظر وسينبهك التطبيق لذلك ويمكنك من خلال هذه النسخة معرفة من متصل الأن واخفاء اخر ظهور بشكل كامل وتغيير الأيقونة ونوع الخط وحجمه ويمكنك تخصيص كل شيء تقريباً في التطبيق كما ان التطبيق يحوي مزايا دينية مثل القرآن والأذكار . قد يفيدك طريقة معرفة البريد الالكتروني لأي شخص كان بكل سهولة


مميزات تطبيق واتساب عمر الأزرق

  • تطبيق مجاني بالكامل .
  • يوفر العديد من الثيمات المذهلة .
  • خيارات خصوصية مختلفة .
  • آمن وفعال .
  • نسخة ضد الحظر .
  • تحميل الحالات والرسائل الصوتية .
  • اخفاء الصح الأزرق .
  • اخفاء أخر ظهور .

طريقة تحميل تطبيق واتساب عمر الأزرق

طبعاً كما ذكرنا لكم التطبيق مجاني بالكامل لكن لا تبحث عنه في متجر بلاي فلن تجده لأن النسخ المعدلة من تطبيق واتساب لا توجد في متجر بلاي فهي تخالف سياسته ولكن ذلك لا يؤثر عليك نهائياً وسنترك لكم رابط مباشر لتحميل التطبيق ويمكنك أيضاً من خلال التطبيق تشغيل رقمين واتساب على نفس الهاتف وبنفس التطبيق بكل سهولة . للتحميل واتساب عمر الأزرق .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !