أفضل 3 تطبيقات يمكنك من خلالها قطع الانترنت عن المتصلين بشبكتك

Muhammad Amir Boshi
0

أصبح الانترنت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية فيجب أن نكون على اتصال دائم بالانترنت في ظل التطور والاعتماد شبه الكامل على الهاتف المحمول والأجهزة الذكية التي بدورها تعتمد على الانترنت لذلك لا يمكنك البقاء لمدة ساعة بدون انترنت ومن أبرز المشاكل التي تواجهنا هو ضعف الانترنت وشبه انقطاعه بالرغم من كونه قوي وتكون المشكلة من قبل أحد المتصلين في الشبكة حيث إما يقوم بتحميل شيء ما او يشاهد فيديو ويكون الحل بقطع الانترنت عنه .

تطبيق Fing

يتم تصنيف هذا التطبيق كأحد أفضل التطبيقات الموجودة في متجر بلاي ويمكنك من خلاله فحص شبكة الواي فاي الخاصة بك ويمكنك أيضاً الكشف عن الأجهزة المتصلة بالشبكة من خلال التطبيق كما يمكنك معرفة أدق التفاصيل التي تتعلق بالجهاز المتصل بشبكتك حيث يمكنك الوصول الى اسم الجهاز المتصل ونوعه وطرازه وعنوان الـ IP الخاصة به وعنوان الماك أيضاً كما أن التطبيق يحوي العديد من الميزات الاضافية الأخرى ضمنه . قد يفيدك طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك بشكل رسمي .


تطبيق IP Tools

ان كنت تريد تطبيق اندرويد يعطيك كافة المعلومات وحالة شبكة الواي فاي الخاصة بك فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك حيث يحوي التطبيق أداة تحليل قوية جداً لشبكات الواي فاي كما يقوم بعمل عمليات بحث ويحدد كافة الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي في وقت قصير جداً كما يوفر لك التطبيق كافة معلومات الجهاز المتصل بالشبكة مثل التطبيق السابق أي يعطيك عنوان الآي بي والماك واسم الجهاز فالتطبيق اداة تحليل وكشف مميزة . قد يفيدك طريقة اصلاح الشاشة السوداء في هاتف الاندرويد .


تطبيق Network Scanner

هو من أفضل التطبيقات المتقدمة التي يجب ان يحتويها هاتفك ومهمة التطبيق هي ان يقوم بعملية مسح واظهار كامل للأجهزة الموجودة في شبكتك كما يقوم التطبيق بإعلامك بالمشكلات الموجودة في شبكة الواي فاي الخاصة بك ويظهر لك نقاط الضعف الموجودة فيها ويوفر لك أيضاً ادوات متقدمة جداً مثل Ping و Wake on Lan التي تختص في تحليل الشبكة وغير ذلك وواجهة التطبيق سهلة للغاية وهو أفضل تطبيق ماسح ضوئي لشبكة الواي فاي للاندرويد .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !