طريقة اصلاح الشاشة السوداء في هاتف الاندرويد

Muhammad Amir Boshi
0

يمكن الجزم أنه لا يوجد شخص بيننا الا ويملك هاتف ذكي واحد على الأقل ومن أكثر ما يواجهنا بشكل يومي هي المشكلات التي تظهر في الهاتف الذكي وهي متعددة وكثيرة جداً بسبب تعقد بنية الهاتف فأي عطل بسيط في اي قطعة من الهاتف يمكن أن يؤثر على كامل الهاتف ومن أبرز المشاكل التي تظهر للكثيرين هي مشكلة الشاشة السوداء حيث تجد ان الهاتف يعمل ولا ينوبه أي شيء لكن الشاشة سوداء ولا تقبل التجاوب واليكم في هذه المقالة حل المشكلة . قد يفيدك طريقة الحصول على مساحة تخزين 1 تيرابايت مجاناً في الاندرويد او الايفون .

طريقة اصلاح الشاشة السوداء

هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجريبها لحل مشكلة الشاشة السوداء في هواتف الاندرويد ومنها:
  • قم بإعادة تشغيل الجهاز لكن في الوضع الآمن .
  • ان كان هاتفك من صنع شركة سامسونج فالجأ الى خيار Smart Switch وذلك لتوصيل الهاتف بالحاسوب ثم يمكنك التحكم به من خلال الكمبيوتر مثل اعادة تشغيله او عمل ضبط مصنع .
  • حاول ازالة البطارية: أزل بطارية جهازك وانتظر لمدة دقيقة او ثلاثين ثانية ثم أعد تشغيل الهاتف وان كان هاتفك لا يدعم ازالة البطارية من الجهاز فيمكنك ببساطة افراغ شحن الهاتف بشكل كامل ثم أعد شحنه بالكامل واعد تشغيله .


  • قم بتوصيل هاتفك بالشاحن ثم انتظر لمدة 5 دقائق وأعد تشغيل الجهاز بالقوة وهذه العملية تضمن ان الهاتف يملك طافة كافية لإعادة تشغيله وكما نعلم اعادة التشغيل تعمل على مسح الأخطاء التي تؤثر على شاشتك . قد يفيدك طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك بشكل رسمي .
  • قم بفرض اعداة تشغيل الهاتف حيث كما ذكرنا لكم تتم معالجة بعض الأمور الخطيرة التي تحدث في الجهاز او في نظام التشغيل من خلال فرض اعادة التشغيل وطبعاً يتم ذلك من خلال استخدام الأزرار الموجودة في هاتفك وفق كل نوع هاتف يعمل بنظام الأندرويد .
  • قم الضغط على هاتفك من الجانبين واضغط أيضاً من الامام والخلف في نفس الوقت .
  • أخر حل معنا هو أن تقوم بانتظار البطارية حتى ينفذ شحنها بالكامل ثم أغلق الهاتف وأعد شحنه بالكامل ثم قم بتشغيله من جديد فيمكن أن يكون هناك أحد الأخطاء الفادحة في نظام تشغيل الجهاز وهذا قد يكون أدى الى ظهور الشاشة السوداء لذلك الأهم ان تقوم بتشغيل الهاتف من جديد .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !