طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك بشكل رسمي

Muhammad Amir Boshi
0

جميعنا قمنا بتجربة الوضع الليلي سواء على الحاسوب او المتصفح او أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب او اليوتيوب او التيليجرام أو على الأقل سمعنا به فهو وضع مفيد جداً للعيون لاسيما في فترات الليل حيث كما نعلم تصدر شاشات الاجهزة الذكية أشعة واضاءة تؤذي العين بشكل كبير وتضعفها لذلك هنا تأتي أهمية الوضع الليلي في تخفيض هذه الاضاءة وتقليل انتشار الاشعة وحماية العين بشكل عام وهذا الاسبوع وصل بشكل رسمي الى الفيسبوك .

الوضع الليلي في فيسبوك

قامت شركة فيسبوك بتفعيل الوضع الليلي او المظلم في تطبيقها الرسمي حيث قامت بتفعيله في العديد من البلدان وهي في الفترة الحالية تقوم بإيصاله الى المستخدمين وطبعاً الشركة تأخرت كثيراً في ايصال الوضع الليلي الى تطبيقها لكنه بالنهاية وصل اليه حيث ابتداء من الأن يمكنك بسهولة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك ان كان متوفراً في بلدك فهو وضع مفيد وبسيط جداً ويقوم بتوفير طاقة البطارية أيضاً وهي احدى فوائده التي يسعى اليها الكثيرين . قد يفيدك طريقة الحصول على مساحة تخزين 1 تيرابايت مجاناً في الاندرويد او الايفون


قامت الشركة بتفعيل الوضع الليلي في تطبيقها بشكل رسمي كما أنها أطلقته بدون اصدارات تجريبية او اختبارات حيث أنه قيد التنفيذ ومتاح لكافة المستخدمين وان كنت ترغب في تفعيله فما عليك سوى الدخول الى التطبيق في هاتف الاندرويد ثم اضغط على الخطوط الثلاثة وستظهر لك قائمة الأن اضغط على الاعدادات والخصوصية ثم انقر على تنشيط الوضع الليلي وأعد تشغيل التطبيق وسيتم تفعيله بكل سهولة على تطبيقك وبشكل رسمي . قد يفيدك اليكم 3 تطبيقات جديدة خرافية ومميزة لم تجربها من قبل .

ومن خلال هذه الخطوات السهلة ستجد أن واجهة التطبيق تغيرت بالكامل لكن سيظل كل شيء في مكانه الفرق الوحيد أنه أي شيء أبيض في التطبيق سيتحول الى أسود او رمادي داكن وهذا سيحفط لك بصرك في الأماكن المظلمة ولن تحتاج الى تخفيض الاضاءة بعد الأن وان لم يظهر لك خيار تفعيل الوضع الليلي فتأكد من تحديث التطبيق من متجر بلاي وان لم تجد تحديث فانتظر لبضع ساعات او ليوم أو يومين ثم سيصل الى بلدك ويصلك .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !