اقوى 5 مميزات جديدة تم اضافتها لتطبيق الواتساب مؤخرا

k
0

اقوى 5 مميزات جديدة تم اضافتها لتطبيق الواتساب مؤخرا

تطبيق الواتساب يعد من اشهر التطبيقات للمراسلة والتواصل الاجتماعي فهو ياتي دائما بكل جديد ومميز من اجل اكثر الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم ولذلك فهو يعد التطبيق الافضل فهو يمكنك من خلاله الدردشة الفورية الكتابية السريعة للغاية وايضا المكالمات الصوتية والفيديو بشكل مجاني تماما حيث انه يمكنك انشاء مكالمات فيديو جماعية ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل المميزات والاضافات الجديدة التي تم اضافتها لتطبيق الواتساب .


افضل المميزات التي تم اضافتها للواتساب

هناك العديد من المستخدميت لقو هذه التحديثات بالفعل في الوقت الحالي ولكن سوف نقدم لكم هذه المميزات لكي تقوم بتحديث التطبيق الان على الفور حتى تحصل على جميع هذه المميزات القوية وهذه المميزات لم تصل الى الجميع ولكن تؤكد التقارير انها سوف تحصل قبل ينتهي عام 2020 وتابع هذه المقالة المميزة حتى تتعرف على اهم 5 مميزات قد تم اضافتها مؤخرا .


ميزة الدفع عبر WhatsApp Pay

اقوى 5 مميزات جديدة تم اضافتها لتطبيق الواتساب مؤخرا

خاصية او ميزة WhatsApp Pay قد جاءت الى العديد من المستخدمين ومازالت الشركة ايضا تعمل على تطويرها بشكل كبير حيث انها سوف يتمكن المستخدمين من خلالها من ارسال الاموال من حسابك البنكي الى حساب بنكي اخر وذلك بدون الدخول او زيارة البنك واجراء المعاملات البنكية ويدعم تطبيق الواتساب في الوقت الحالي اكثر من 60 بنك في جميع انحاء العالم وهذا ما سوف يجعل من ارسال واستقبال الاموال امر سهل للغاية يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الواتس اب .


خاصية الرسائل ذاتية التدمير Disappearing Messages

اقوى 5 مميزات جديدة تم اضافتها لتطبيق الواتساب مؤخرا

ايضا قد تم اضافة ميزة مهمة جدا لمحبي الخصوصية عبر الانترنت وهي ميزة الرسائل ذاتية التدمير حيث انها تسمح لك ان كنت تتراسل مع شخص ما وتود ان يتم التخلص من الرسائل بعد ان يمر ايام من تاريخ هذه الرسائل وحذفها بشكل تلقائي فانك تستطيع تدمير هذه الرسائل بشكل كامل وهذا التحديث بالفعل قد نال اعجاب الكثير من المستخدمين حيث ان هذه الميزة لا تتواجد في اي تطبيق اخر يمكنك كذلك مشاهدة كود تعطيل الواتساب .

 

خاصية خيار كتم الصوت

اقوى 5 مميزات جديدة تم اضافتها لتطبيق الواتساب مؤخرا

هذه الميزة قد تم اطلاقها منذ وقت طويل وهي تسمح لك بكتم صوت الاشعارات لاي دردشة او مجموعة ولكن لمدة محدودة فهي لا تتجاوز الاسبوع فقط ولكن قد تم تحديث هذه الميزة مؤخرا حتى يتم كتم الصوت بشكل دائم وهذا ما سوف يسمح للمستخدمين بكتم صوت الدردشة الجماعية او الفردية الى الابد ولهذا لم يقوم اي شخص بازعاجك يمكنك كذلك تجربة واتس اب يو .


خاصية ادارة التخزين للوسائط

اقوى 5 مميزات جديدة تم اضافتها لتطبيق الواتساب مؤخرا

هذه تعتبر من اهم المميزات القوية للغاية التي تم اطلاقها مؤخرا للواتساب حيث انها تسمح لك بالوصول الى كافة البيانات والوسائط مثل الفيديوهات والصور وايضا التسجيلات الصوتية وهذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين في الوقت الحالي حيث ان العديد من المستخدمين يشتكون من المساحة الكبيرة التي يضمها تطبيق الواتساب ولكن من خلال ذلك التحديث سوف تتعرف بالتفصيل على الملفات التي تحتل مساحة كبيرة في الواتساب .


ميزة التسوق عبر واتساب

اقوى 5 مميزات جديدة تم اضافتها لتطبيق الواتساب مؤخرا

قام تطبيق الواتساب بتحديث لحسابات المستخدمين التجارية وذلك من اجل عرض ميزة جديدة وهي التسوق حيث انك من خلال ميزة التسوق في الواتساب يهدف التطبيق الى توفير تجربة تسوق سلسة للغاية وكلن تبقى التجربة تجريبية حتى وقتنا الحالي حيث انه تم عرض بعض المنتجات الخاصة بشركات معينة داخل التطبيق وبعد الدخول الى التطبيق سوف تجد ان المنتج يوضع داخل السلة ولكن بدون دفع للشراء ولهذا فان الميزة تحتاج الى التطوير بشكل كبير لتحميل تطبيق الواتساب اخر اصدار تنزيل الواتساب .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !