طريقة معرفة البريد الالكتروني لأي شخص كان بكل سهولة

Muhammad Amir Boshi
0

من أفضل الاشياء التي يمكنك امتلاكها في المجال الرقمي لاسيما ان كنت تعمل على الانترنت هو وجود قائمة تحوي جهات اتصال مفيدة وشاملة تضم أشخاصاً بكافة الاختصاصات وهذا يعد امر ضروري في كل المجالات لكن المشكلة أنه لا يمكنك دائماً الحصول على وسيلة اتصال ما لم تكن تعرف البريد الالكتروني الخاص بالوسيلة لذلك في العادة نقوم بالبحث عن الشخص ونحاول الاتصال به لكن ذلك لا ينجح دائماً وهنا يمكنك استخدام الطرق التي سنشرحها وستفيدك حتماً .

Pipl

هو قاعدة بيانات ضخمة لأشخاص من مختلف أنحاء العالم ولكن لا يمكن اعتباره محرك بحث عن البريد الالكتروني حيث تضم هذه القاعدة أكثر من 3000 مليوت شخص مسجل بها ومأخوذة معلوماته من الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك البحث بشكل عكسي من خلال البحث عن البريد الالكتروني او رقم الهاتف حيث سيساعدك هذا الموقع بأكثر من طريقة ويمكنك تجربته بشكل مجاني بالكامل لكن ستحتاج الى التسجيل أولاً ثم البدء في استخدامه . قد يفيدك طريقة اصلاح الشاشة السوداء في هاتف الاندرويد .


Anymail Finder

يساعدك هذا الموقع في معرفة البريد الالكتروني لأي شخص تريده لكن يجب ان يكون لديك معرفة عن الشركة المؤسسة التي ينتمي اليها هذا الشخص حيث يمكنك الدخول الى الموقع وكتابة اسم الشخص او عدم كتابته حيث تقوم بكتابة اسم الشركة او ادخال موقع الويب الخاص بهم واضغط على بحث وأيضاً يجب ان تسجل في الموقع قبل استخدامه وهو مجاني ويمكنك الوصول الى 90 بريد دون دفع ثم يبدأ الدفع والموقع مفيد جداً وفعال ويستحق التجربة . قد يفيدك طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك بشكل رسمي .


Hunter

هو موقع مشابه للموقعين السابقين وهو يمنحك خيارات عديدة ستكفيك وتغنيك حيث يمكنك اجراء عمليات بحث مجانية دون اي تسجيل مسبق وستحصل على البريد الالكتروني للشخص الذي تبحث عنه لكن أيضاً ستحتاج الى التسجيل بشكل مجاني ثم يمكنك نسخ ولصق البريد الى المكان الذي تريده وفي كل حساب يمكن للمستخدم ان يجد ما يصل الى 50 بريد بشكل شهري دون دفع اي فلس والموقع يقدم خدمة من أفضل الخدمات في المواقع المنافسة له .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !