طريقة جديدة لفك الحظر WhatsApp عن رقمك بخطوات بسيطة

k
0

طريقة جديدة لفك الحظر WhatsApp عن رقمك بخطوات بسيطة

ان كان رقمك على تطبيق الواتساب قد تعرض للحظر لسبب او لاخر حيث انه في الوقت الحالي يوجد العديد من الاسباب التي قد تؤدي على حظر رقمك على الواتساب ولكن من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احدث طريقة مضمونة لفك الحظر عن رقمك واسترجاع الواتساب الخاص بك لذلك عليك القيام بهذه الخطوات من اجل فك ذلك الحظر عن رقمك يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الواتس اب .


طريقة فك الحظر عن الواتساب WhatsApp

عند حظر قمك على الواتساب تاكد من انه قد تم حظره بالفعل وذلك بسبب استخدام التطبيقات المعدلة او انك تقوم بالسبام عبر تطبيق الواتساب والخطوة الاولى من فك حظر تطبيق الواتساب عليك في البداية تحميل النسخة الرسمية من تطبيق الواتساب او النسخة الاخرى وهو تطبيق الواتساب الاعمال حتى تقوم بطلب لفك الحظر ولا تقوم بذلك الطلب من نسخة معدلة حيث انه سوف يتم رفض طلبك بالتاكيد .

 

بعد تحميل النسخة الرسمية من تطبيق الواتساب الرسمي ووضع رقمك من اجل القيام بالدخول على حسابك على الواتساب وبعد اختيار انه سوف يتم ارسال رسالة التفعيل سوف يخبرك انه قد تم حظر هاتفك وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على خيار فريق الدعم وبعد ذلك سوف يتم تحويلك الى صفحة اخرى داخل التطبيق من اجل مرسالة الدعم وسوف تقوم بعمل لقطة للشاشة للتاكد على ان رقمك محظور ولا تستطيع الدخول يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة هاتف ابنائك .

 

ومن خلال ذلك الطلب تستطيع ارفاق صورة ان الحساب معطل وايضا سوف تقوم بارسال رسالة من خلالها سوف يتم فتح حسابكفي خلال يوم حتى يومين فقط وسوف يطلب منك الواتساب شرح المشكلة التي حدث لحسابك من خلال رسالة تقوم بكتابتها ولذلك قمنا بتجهيز لكم افضل رسالة يمكن من خلالها استعادة حسابك على الواتساب .


كود فتح الواتساب المعطل

ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذه المقالة افضل رسالة وكود يمكنك ارساله الى دعم تطبيق الواتساب حتى يتم فتح حسابك من جديد بدون اي مشاكل وهذه الطريقة مضنونة للغاية ومجربة لتحميل كود فتح الواتساب المعطل او المحظور كود فتح الواتساب .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !