طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو بدون برامج - ويندوز 10

k
0

طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو بدون برامج - ويندوز 10

سوف نقدم لكم في هذه المقالة طريقة مميزة للغاية لتسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو بدون برامج او تطبيقات وهذه الطريقة متاحة لجميع انظمة الويندوز الحالية 7 او 8 وكذلك الويندوز الاحدث ويندوز 10 وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية تستطيع من خلالها تسجيل شاشة المتصفح ان كونت تريد انشاء فيديو احترافي هذه ايضا طريقة رائعة للغاية خصوصا ان كنت لا تجيد استخدام برامج تصوير الشاشة لهذا فان هذه الطريقة مناسبة للمبتدئين كذلك .


تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج

يوجد العديد من البرامج المخصصة لتسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو او الصور سواء برامج مدفوعة هو ايضا مجانية فهي متاح منها العشرات من البرامج ولكن من خلال هذه الطريقة المذهلة تستطيع تسجيل شاشة المتصفح بسهولة كبيرة وبدون اي برامج وبطريقة مجانية بشكل كامل وهذه الطريقة البسيطة للغاية مناسبة للجميع وذلك من خلال احد المواقع المميزة التي تمنحك هذه الميزة وايضا بدون تسجيل او الحصول على اي بيانات يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تصميم غلاف فيسبوك .


شرح موقع recordcast

يعد موقع recordcast من المواقع المميزة بشكل كبير والتي يمكنك من خلالها القيام بتسجيل شاشة المتصفح فيديو بجودة عالية للغاية وايضا تسجيل الصوت بداخل الكمبيوتر ولذلك يمكنك من خلاله القيام بشروحات ان كونت احد منشيء محتوى الفيديو بسهولة كبيرة للغاية وبدون برامج او تطبيقات وذلك من خلال ضغطة واحدة فقط مع اعطائه الاذن حتى يقوم بالتسجيل من خلال المتصفح وهذه خطوة طبيعية للغاية يمكنك كذلك مشاهدة افضل برامج مونتاج الفيديو .

 

طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو بدون برامج - ويندوز 10

مميزات موقع recordcast

  1. واجهة بسيطة للغاية .
  2. مجاني بشكل كامل .
  3. تسجيل شاشة المتصفح بافضل جودة .
  4. تحميل الفيديو عبر رابط مباشر .
  5. التعليق الصوتي على الفيديو .
  6. لا يطلب منك اي بيانات .
  7. لا يضم اعلانات .
  8. امن بشكل كامل . 

 

طريقة تسجيل شاشة الفيديو من خلال recordcast

بعد الدخول على موقع recordcast سوف يظهر لك شاشة بسيطة للغاية ويمكنك الضغط على الزر الاحمر حتى يبدا تسجيل الشاشة بالفيديو وايضا يمكنك اختيار الصوت الخارجي او الداخلي للكمبيوتر من خلاله فهو يعد من افضل المواقع في ذلك المجال ويستحق التجربة للدخول الى موقع تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر recordcast .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !